منذ مواسم عدّة أصبح الميل أكثر وأكثر نحو الصيحات الجماليّة التي تُظهر المرأة بشكلٍ أكثر عفويّة. فبعد أن برز شكل الحاجبين غير المحدّد وذو الشعيرات العشوائيّة في موسم خريف 2015، تستكمل هذه الصيحة وجودها في الموسم المقبل لكن بطريقة منظّمة!

الحاجبان المسرّحان صيحة اجتاحت منصّات عروض ربيع 2016، هذا يعني أن شكل الحاجبين لا يزال يمتاز بالكثافة والعرض، لكن الشعيرات ممشّطة إلى الأعلى بطريقة غير محدّدة. اتركي فرشاة ماسكارا داخل حقيبتكِ لتتمكّني من تمشيط حاجبيكِ والحصول على هذا الشكل طيلة الوقت. إذا كنتِ تتمتّعين بشعيرات ناعمة ننصحكِ باستخدام القليل من الجيل على الفرشاة لتثبيتها والحصول على الشكل المطلوب.

هذا الأسلوب الجماليّ لن يأخذ الكثير من وقتكِ، لكن التمتّع بحاجبين عريضين وصحيّين يعني أنه عليكِ تطبيق بعض الخطوات لتكثيفهما ونموّهما كما يجب:

  • لا تقصّي شعيرات الحاجبين قبل مرور شهر لتتركي لها الوقت الكافي للنمو ولا تقومي بقصّها بشكلٍ مفرط كي تتمكّني من تحقيق الشكل الرائج.
  • جرّبي زيت جوز الهند لزيادة كثافة حاجبيكِ. الفيتامين E والحديد الموجودان فيه سيقومان بالمهمّة. ضعي القليل من زيت جوز الهند على إصبعكِ ومرّريه على حاجبكِ، ثمّ دلّكي بنعومة واتركيه طيلة الليل قبل غسله في الصباح. قومي بذلك كلّ ليلة على مدى شهر وستلاحظين كثافةً أكبر.
  • حاولي عدم صبغ حاجبيكِ بمواد كيميائيّة لأن ذلك سيؤذيهما حتماً ويتسبّب بتساقط الشعيرات فيهما أو بهتانها وفقدانها بنيتها الصحيّة. استعيضي عن الصبغات الاصطناعيّة بملوّنات طبيعيّة كالحناء أو بمستحضرات المكياج الخاصّة بتعليم الحاجبين.

 

إقرئي أيضاً: شكل الحاجبين المناسب لكلّ شكل وجه

كونتورينغ الحاجبين صيحة جديدة ستزيدكِ جمالاً

 

Altuzarra
Chloé
Christopher Kane
Cushnie Et Ochs
DKNY
Giles
Givenchy
Mary Katrantzou
Victoria Beckham