close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مكياج سينمائي فني تنبض بالإبداع... ستدهشكِ بالتأكيد!

هل سبق أن سمعتِ بمكياج سينمائي؟ لا بد أنكِ قد رأيته سابقاً ولم تعرفي اسمه. هذا النوع من المكياج يرتكز على Special Effects ويُستخدم بكثرة في أفلام الرعب والخيال. في السنوات الأخيرة انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبات معروف أكثر عالمياً وعربياً. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي صور مكياج سينمائي.

صور مكياج سينمائي

لعمل المكياج السينمائي يتم استخدام عدّة مواد غير المكياج للحصول على تأثيرات خاصة، مثل القطن، الطلاء المخصص للوجه، المواد الاصطناعية، الجيلاتين وغيرها. هذا النوع من المكياج يُستخدم بكثرة في الأفلام وتحديداً أفلام الرعب أو الخيال، من أجل تغيير شكل الوجه تماماً والظهور كشخصية مختلفة. في السنوات الأخيرة، بات المكياج السينمائي متداول أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح متعارف عليه أكثر ولم يعد محصور في عالم السينما.

المكياج السينمائي يعبّر عن إبداع وابتكار عالي، ويمكن اللجوء إليه في الهالووين مثلاً أو الحفلات التنكريّة، فما رأيكِ أن تحفّظي الصور المفضّلة لديكِ أدناه وشاركيها مع خبيرة المكياج الخاصة بكِ؟ يمكنكِ الاختيار ما بين اللوكات المعقّدة والمتقدّمة أو يمكنكِ انتقاء موديل يرتكز على مكياج عيون سينمائي فقط.

صور مكياج سينمائي من حساب Bored Panda على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب We Heart It على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب tumblr على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب newchic على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Missmv.maria على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Lara Olivieri على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Kaylie rose على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Joan Bardot على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب glow على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Fynikols على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب ferbena على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Fashionisers على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Fashion World على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Emily Lyons على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Donalovehair على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب diys على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Cuded Art & Design على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Christina Poursanidou على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب behindthechair على بنترست صور مكياج سينمائي من حساب Alyson Blair على بنترست