close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مكياج موعد غرامي لتعتمدي الموديل الذي يعجبكِ

صور مكياج موعد غرامي لتعتمدي الموديل الذي يعجبكِقد يتّصل بكِ زوجكِ ويقول لكِ: كوني جاهزة عند الساعة 8، سنتناول العشاء خارجاً! في هذه اللحظة، قد تبدأين بتحضير نفسكِ: تأخذين حماماً ساخناً، ترتدين أجمل فستان لديكِ وتسرّحين شعركِ. لكن يتبقّى لديكِ تطبيق المكياج المناسب لأحلى موعد غرامي مع الزوج. حتى لا تحتاري كثيراً، جمعنا لكِ صور ميك اب من إطلالات النجمات والفاشينيستا، لتختاري الموديل الذي يُعجبكِ وتعتمديه في العشاء المقبل مع شريككِ.

صور مكياج موعد غرامي مع الزوج

حتى تكوني في أبهى حلّتكِ خلال ذهابكِ في موعد غرامي مع الزوج، إلجئي إلى المكياج القوي، الذي يرتكز على الايلاينر الممدود، الايشادو الملون والروج النود اللامع، تماماً مثل لوك بلقيس فتحي. كذلك اعتمدي التدرّجات الترابية للمسة من الفخامة، مثل ميك اب مايا دياب.

أطلقي العنان لشخصيّتكِ الجريئة، واعتمدي مكياج غليتر. استوحي من فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens التي لجأت إلى الايشادو الملوّن البرّاق مع ايلاينر رفيع وروج نود. أيضاً يمكن أن تستلهمي من جيجي حديد Gigi Hadid التي طبّقت ظلال عيون زهري لامع على كامل الجفن، لتحصل على مكياج رومانسي.

إن كنتِ تريدين توسيع عينيكِ وإبرازهما، فالجئي إلى الايلاينر العريض فقط مع ملمّع شفاه أو روج نود، تماماً مثل مكياج سينتيا صاموئيل. من ناحية أخرى، إن كنتِ تحبّين البساطة في لوككِ الجمالي حتى خلال ذهابكِ في موعد غرامي مع الزوج، باستطاعتكِ تطبيق القليل من الايشادو الترابي مع روج احمر خفيف، مثل ميك اب ريا أبي راشد.

بالنسبة لأحمر الشفاه، فالخيار يعود لكِ. سواء لجأتِ إلى روج احمر أو حمرة نود أو زهرية اللون، فجميعها مناسبة لأي موعد مع شريككِ. المهمّ أن تختاري التدرّج الذي يلق بلون بشرتكِ ويتلاءم مع مكياج العيون.

بلقيس فتحي في مكياج قوي بلقيس فتحيياسمين صبري في مكياج قوي ياسمين عبد العزيزنور الغندور في مكياج قوينور الغندورسيرين عبد النور في مكياج قويسيرين عبد النورريا أبي راشد في مكياج قويريا أبي راشددرة زروق في مكياج قوي درة زروقمهيرة عبد العزيز في مكياج قويمهيرة عبد العزيزدلال الدوب في مكياج قويدلال الدوبصور مكياج موعد غرامي لتعتمدي الموديل الذي يعجبكِمايا ديابصور مكياج موعد غرامي لتعتمدي الموديل الذي يعجبكِفرح الهاديناتالي فنج في مكياج قويناتالي فنجسينتيا صاموئيل في مكياج قوي سينتيا صاموئيلهدى بيوتي في مكياج قويهدى بيوتيكارن وازن في مكياج قويكارن وازنمايا أحمد في مكياج قويمايا أحمد فانيسا هادجينز في مكياج قويVanessa Hudgensجيجي حديد في مكياج قويGigi Hadidهاندا ارتشيل في مكياج قويHande Ercelجينيفر لوبيز في مكياج قويJennifer Lopezكيم كاردشيان في مكياج قويKim Kardashianليلي كولينز في مكياج قويLilly Collins

صور مكياج موعد غرامي لتعتمدي الموديل الذي يعجبكِDemet Ozdemir