رمضان
02
2021
-
1442
|
أبريل
14
الاربعاء

مع بدء العام الدارسي، صور مكياج ناعم مناسب لكل بنات الجامعة

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسي

نصيحة: اعتني بجمالكِ خلال العام الدراسي، ولا تهمليه. لماذا؟ لأنها خطوة لن تحافظ على نضارة بشرتكِ وصحة شعركِ فحسب، بل ستزوّدكِ أيضاً بطاقة إيجابية، تخفّف من قلقكِ وتحسّن من مزاجكِ، وسط توترات الدراسة والفحوصات. كذلك، حتى تحصلي على إطلالة مرتبة سواء ذهبتِ إلى الجامعة أو تعلّمتِ اونلاين من المنزل.
من هنا، من الضروري جداً، عند العودة إلى الجامعة أن تولي اهتماماً بجمالكِ، سواء من ناحية الإعتناء بالبشرة، أو من ناحية تطبيق المكياج الصحيح أو حتى اختيار تسريحات شعر مناسبة للعام الدراسي. بالنسبة لوضع مستحضرات التجميل، فمن المفضّل أن تلجئي إلى ميك اب ناعم وخفيف، حتى يليق بلوكاتكِ الجامعية. في ما يلي، سنكشف لكِ الطريقة الصحيحة لتطبيق مكياج بسيط غير مبالغ فيه خلال العام الدراسي. كما جمعنا لكِ صور نجمات سبق أن اعتمدن هذا النوع من الميك اب، لتستوحي منهنّ.  

بالفيديو، 8 تسريحات شعر للمدرسة والجامعة

خطوات أساسية لتطبيق مكياج ناعم وخفيف إلى الجامعة

  • ابدئي خطوات وضع مكياج ناعم، بترطيب بشرتكِ في البداية، وتوزيع كريم مرطب على وجهكِ، رقبتكِ وشفاهكِ.
  • استخدمي الكونسيلر ووزّعيه بخفّة تحت عينيكِ وقليلاً على الخدود.
  • يمكنكِ استبدال كريم الاساس بمنتج بيبي كريم، خصوصاً إن كنتِ ستطبّقين المكياج يومياً خلال العام الدراسي. يعمل هذا المستحضر على توحيد لون البشرة واعطائها لوناً طبيعيّاً، لذلك قومي باستخدام لونٍ قريب من لون بشرتكِ الطبيعي
  • انثري الآيشادو على الجفن العلوي للعين، واختاري اللون الوردي أو الترابي الحيادي. 
  • استخدمي ماسكارا لإعطاء رموشكِ طولاً وكثافة طبيعيّة، فالماسكارا مهمّة جداً لتحديد شكل العين.
  • قومي برسم الكحل بطريقة ناعمة داخل الجفن السفلي ومدّيه على كامل الجفن. اللون الحياديّ يجعل عينيكِ أكثر وسعاً.
  • استخدمي بودرة خدود بتدرّجات اللون البرونزيّ أو الزهري، فهي تعطي لوناً وشكلاً طبيعاً لوجهكِ.
  • بالنسبة لأحمر الشفاه، بإمكانكِ طبعاً أن تستخدمي الروج الأحمر، شرط أن يكون ذي تدرّج خفيف. كما الجئي إلى أحمر الشفاه الحيادي، سواء كان بني اللون أو زهري.

ملاحظة: باستطاعتكِ أيضاً أن تطبّقي مكياج ناعم من دون فاونديشن أو بيبي كريم. إضغطي هنا، لتتعلّمي كيفية تنفيذه خطوة بخطوة. 

افضل منتجات بيبي كريم

صور مكياج ناعم وخفيف يناسب الجامعة

للحصول على مكياج ناعم، يمكنكِ اعتماد الألوان النيود والترابية والإقتصار على ظلال عيون بهذا اللون، بودرة خدود برونزية وأحمر شفاه حيادي. لا تتردّدي في الإستلهام من مكياج كل من سيرين عبد النور وناتالي فنج. لإضافة لمسة مميّزة على المكياج الترابي ومنح العيون حجم أكبر مما هي عليه، يمكنكِ إضافة خطّ آيلاينر ممدود ورفيع، تماماً مثلما فعلت الممثلة التركية هاندا ارتشيل Hande Ercel.

إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ اللجوء إلى ميك اب ناعم مناسب للجامعة، يرتكز على الألوان الزاهية، تماماً كما فعلت البلوغر روان بن حسين. كما بإمكانكِ أن تستوحي من مكياج جيجي حديد Gigi Hadid، الذي تميّز بالآيشادو الوردي والروج النيود. إن كنتِ تحبّين عيون سموكي، فبإمكانكِ تطبيقه شرط أن تختاري تدرّجات خفيفة من الآيشادو، تماماً كلوك نانسي عجرم. 

من جهةٍ أخرى، باستطاعتكِ ألّا تطبّقي ظلال العيون والإكتفاء بالماسكارا، الكونسيلر والروج، تماماً مثل مكياج نادين نجيم. أيضاً، استوحي من الممثلة التركية إيبرو شاهين Ebru Sahin، التي اكتفت برسم الآيلاينر الناعم. كذلك، لا تتردّدي في اللجوء إلى مكياج ناعم شبيه بميك اب هيفاء وهبي، الذي ارتكز على الماسكارا، الفاونديشن، البرونزر الناعم وأحمر الشفاه الحيادي. حتّى أنّه لم يتمّ تطبيق أي ظلال عيون، فبرزت عيون هيفاء وهبي الواسعة بشكلٍ لافت. ما رأيكِ أيضاً بمكياج فاليري أبو شقرا؟ هي لجأت إلى ميك اب خفيف للغاية، واختارت ملمع الشفاه.

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيهيفاء وهبي

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسينادين نجيم

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيسيرين عبد النور

نانسي عجرم

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيياسمين صبري

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيفاليري أبو شقراصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيسينتيا صاموئيلصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيجيسيكا قهواتيصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيروان بن حسين



صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيكارن وازنصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيلانا الساحلي

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيناتالي فنج

صور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيمايا أحمدصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيGigi Hadidصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيKylie Jennerصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيSelena Gomezصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيZendayaصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيNegin Mirsalehiصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيHande Ercelصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيFahriye Evcenصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيDemet Ozdemirصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيMeryem Uzerliصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيEbru Sahinصور مكياج ناعم وخفيف بنات الجامعة العام الدراسيNaslihan Guner

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً