close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مناكير اخضر غامق (صور)، سترغبين في اعتمادها بشدّة في شتاء 2023

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: بنترست Sarah Raissipour

عندما يتعلّق الأمر بالمناكير الملفتة لفصل الشتاء، تكون الألوان الداكنة نجمة العرض! هذا الموسم، يعتبر مناكير اخضر غامق ترند في عالم صيحات الجمال، وسواء كنتِ تحبّين هذا التدرّج أم لا، فلا يمكن إنكار أنّه سيزيد من جاذبية أناملكِ. تجدين في الصور أدناه موديلات عدّة من مناكير اخضر غامق مثل مناكير زيتي من السادة إلى المناكير الفرنسي وصولاً إلى الرسومات. الملفت في هذا التدرّج هو أنّه يتماشى مع المناسبات كافة: دعوة غداء أو حتى سهرة. تليق بكِ حتماً سواء كنتِ من محبّات الصيحات المينيمالية أو المبتكرة، فالموديلات عديدة والخيارات أمامكِ واسعة. كلّما كان اللون الأخضر داكناً، كلّما كان قريباً من اللون الأسود، لدرجة أنّه من الصعب التفريق بينهما، ما يجعل هذا التدرّج شيك. استوحي من الموديلات أدناه وجرّبيها هذا الشتاء قبل صديقاتكِ

صور مناكير زرقاء لشتاء 2022-2023

مناكير فرنسي اخضر غامق؟ لمَ لا

أنا أعشق المناكير الفرنسي، ماذا عنكِ؟ إن كنتِ أيضاَ تحبّين المناكير الفرنسي، بدلاً من اللون الأبيض المُعتاد، دعينا نعتمده باللون الاخضر الداكن! هذا ما عليكِ فعله:

  • نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر.
  • استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
  • طبقي مناكير فرنسي اخضر داكن وادخليه قليلاً نحو الأطراف.
  • أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat.

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: بنترست The Pink Brunette

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام vivespanails

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: بنترست Kbeauty Addiction

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: بنترست Sarah Raissipour

مناكير اخضر غامق مع رسومات

نعم للرسومات أزهار، خطوط عمودية أو أفقية، فراشات، نقاط، أشكال هندسية... كلّها موديلات ستضفي إلى مناكير اخضر غامق المرح وتعكس أسلوبكِ الستايلش والعصري. حمّلي صورة الرسم المفضّل لديكِ واطلبي من خبيرة التجميل تطبيقه على أظافركِ، أو جرّبي القيام بهذه الخطوة بنفسكِ. مثلاً، لرسم جرافيتي، استعيني بفرشاة رفيعة للقيام بذلك. كذلك اختاري أي لون هادىء وطبّقيه على جزء من الظفر، بعدها طبّقي تلك الحبيبات اللامعة على الجزء الخالي من طلاء الأظافر.

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام PHOEBESUMMERNAILS

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام makemeamazinggelpolish

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام mathilde.phnx

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: بنترست Nicole Adams

سواء كنتِ صاحبة أظافر طويلة أم قصيرة، فمناكير اخضر غامق سيضفي رونقاً رائعاً. أيضاً ولجرعة مميّزة، إدمجي هذا التدرّج المات مع مناكير جليتر. كيف؟ قومي بتلوين الأظافر باللون اللامع عند الأطراف من فوق، وطبّقي الدرجة المطفية فوقه. هذه الطريقة تمنحكِ أنامل في غاية الأناقة.

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام beautiquebyjessica

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام thebeautyroombya

موديلات مناكير اخضر غامقمصدر الصورة: انستقرام kbeauty

مناكير اخضر غامق (صور)، سترغبين في اعتمادها بشدّة في شتاء 2023مصدر الصورة: بنترست Ketty Corp

طرق للحفاظ على المناكير لفترة طويلة

  • قبل وضع المناكير يجب في البداية تطبيق طلاء الأظافر الشفاف أو ما يسمى بمثبت طلاء الاظافر. بعد أن يجف يمكن وضع طلاء الأظافر باللون المفضل لك. بعد التأكد أيضاً من جفافه يحين موعد وضع طلاء الأظافر الشفاف من جديد لضمان الحفاظ على طلاء الأظافر ثابت لأطول فترة ممكنة.
  • لا تقومي بتسميك طبقات طلاء الاظافر بل احرصي على أن تضعي طبقات رقيقة بدلاً من تلك السميكة حتى يدوم الطلاء لفترة أطول ولكي تتجنّبي ظهور الفقاعات. طبعاً عليكِ الإنتظار قليلاً بعد وضع أوّل طبقة من الطلاء لتطبّقي الثانية.
  • بمجرد إضافة قطرات من خل التفاح داخل عبوة طلاء الاظافر أو تطبيق الخلّ مباشرة عند وضع المناكير يساهم في الإسراع بتجفيف اللون ويجعل المناكير يدوم أكثر. لذلك لا تتردّدي في اعتماد هذه الحيلة الطبيعية.
  • من العادات السيئة التي تقوم بها السيدة لتجفيف طلاء الاظافر وخصوصاً إذا كانت على عجلة من أمرها، هي تجفيف الأظافر من خلال تعريضها لهواء المروحة أو حتى مكيف السيارة. هذه الطريقة تؤدي إلى ظهور فقعات هواء في الطلاء ويتعرّض الطلاء للتقشير بسرعة. استخدمي الهواء البارد من مجفف الشعر الخاص بك لتجفيفه في أسرع وقت يمكنك أيضاً وضع يدك في الماء المثلج لدقيقة أو دقيقتين لتجفيف مثالي.
  • عند غسل اليدين، استخدمي الصابون المضاد للجراثيم وتجنبّي مطهرات اليد لأن الكحول الموجودة بها تضعف طبقة الطلاء. لا تنسي أن تستخدمي القفازات المخصصة لغسل الصحون حتى لا تؤذي أظافرك أيضاً.
  • إذا كنت ترغبين بالفعل بإطالة عمر طلاء أظافرك إذاً عليك شراء نوع جيد من المناكير. لا تقنعي نفسك بأنك وفّرت مبلغ من المال في شراء المنتجات ذات تركيبة غير جيدة. طلاء الاظافر من تركيبة غير جيدة يتقشر بسرعة وسوف تضطرين إلى إعادة تطبيق الطلاء من جديد.

مناكير اخضر غامق (صور)، سترغبين في اعتمادها بشدّة في شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام talkwithyournailsbyalex

مناكير اخضر غامق (صور)، سترغبين في اعتمادها بشدّة في شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام charsgelnails_'s profile picture

مناكير اخضر غامق (صور)، سترغبين في اعتمادها بشدّة في شتاء 2023مصدر الصورة: انستقرام nala_nailsss