close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لمحبّات اللون التيفاني، هنا صور مناكير مميزة لمختلف الإطلالات

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام Ashlie Johnson

قد يجهل البعض أنّ اللون التيفاني الازرق يعني الأناقة والرقي، كما أنّه من الألوان التي تنبض بالحياة والطاقة. هذا ما دفعه ليكون خياراً مثاليّاً لشتى الإطلالات في مختلف المواسم، خصوصاً في فصلي الربيع والصيف. لا نتحدّث عن الأزياء فقط بل في عالم الجمال أيضاً! إذ بات خياراً يُعتمد كطلاء أظافر،لإضافة لمسة من التميّز والفرادة على الاطلالة. في ما يلي، إليك بعض أفكار وصور مناكير بطلاء اظافر لون تيفاني لتستوحي منها وتعتمدينها في مختلف المناسبات والإطلالات.

مناكير اللون التيفاني

في العام 1845، ابتكر مصمّم المجوهرات تشارلز لويس تيفاني، لوناً جديداً لعلامته وهو عبارة عن مزيج ما بين الأخضر الفاتح ولمسات من الأزرق. ثمّ أطلق عليه إسم لون تيفاني أزرق تيمّناً بعلامته تيفاني أند كو. للمجوهرات الراقية. منذ ذلك الحين، بات هذا اللّون المفضّل لدى العديد من النّساء، كونه ناعم، راقي وفخم، ليدخل مع ذلك عالم صيحات الجمال والموضة من بابه العريض.

دليل كامل عن برايمر الاظافر

لمحبّات اللون التيفاني، هنا صور مناكير مميزة لمختلف الإطلالاتمصدر الصورة: انستقرام _nailsbyemmaa_مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام coollaakمناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام angolo.di.venere

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام chiassa_nails

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام chiara.difinizio_nails

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام danynailsandmoreمناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام aimeestokesbeauty

إذا كنت من محبّات هذا اللّون الراقي والفخم في الوقت عينه، ندعوك لاعتماده بمفرده كطلاء أظافر أو على شكل مناكير فرنسي، أو مع ألوان أخرى مثل الأبيض، البنيّ، الزهريّ وغيرها من الألوان. كما بإمكانك، تنسيق لون تيفاني مع طلاء اظافر باللون البرّاق، ما قد يضفي جرعة من التميّز على ستايلك. لا تنسي أيضاً أنّك قادرة على وضع لمستك الخاصّة والارتقاء بهذا اللّون إلى مستوى آخر تماماً، عبر رسوماتٍ وأشكال هندسيّة وجرافيكية مثل الخطوط المستطيلة، العامودية أو المتعرّجة، إلى جانب النقاط والمربّعات. إليك بعض الصور والفيديوهات من تيك توك وانستقرام، لتستوحي بعض افكار تنسيق لون تيفاني على الاظافر حسب ذوقك وتوجّهاتك.

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام junjun923h28160703مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام lucy_sh_nailsمناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام marinapenna_

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام missnails.morenati

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام nafas_saadati_nail


مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: بنترست Nikki Wolfe

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام nina_nails2019

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام nonacostita


مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام passioneunghieofficial
مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام sarah_virzibeautynails

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام shannbenson

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: انستقرام sosos.nails

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: بنترست Stephania

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: بنترست The Pink Brunette

مناكير اللون التيفانيمصدر الصورة: بنترست VSCO