close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مناكير من انستقرام لتعتمديها في هالوين 2019

يوم واحد يفصلنا عن هالوين، وقد تكونين من النساء اللواتي يبحثن عن ملابس مبتكرة ومكياج مناسبين لأجواء العيد. إذا أردتِ أن تكملي إطلالتكِ وتكوني محط أنظار الجميع من الرأس حتى أخمص القدمين، فبإمكانكِ أن تطبّقي مناكير مستوحاة من هالوين. صحيح أنه تفصيل صغير إلّا أنه كفيل في منح لوككِ لمسة مميّزة في هالوين.

للحصول على مناكير هالوين تتناسب مع هذا اليوم، يجب عليكِ أولاً أن تختاري الألوان التي تليق تماماً بأجواء العيد. الأبيض، الأسود، البرتقالي، الأحمر والبنفسجي... 5 ألوان يمكن مزجها مع بعضها البعض أو يمكن اعتماد أحدها مع إضافة رسومات من لون آخر، لخلق أشكال طلاء أظافر تحاكي مئة في المئة هالوين. في ما يتعلّق بالرسومات، يمكنكِ اللجوء إلى طبعة العنكبوت، النجوم، وغيرها من الأساليب غير التقليدية لتحصلي على الستايل الذي ترغبين به.

إن كنتِ لا تحبّين المبالغة في الستايل وتفضّلين البساطة، ننصحكِ بتطبيق لون مناكير داكن مع إضافة رسمة واحدة مثل العنكبوت على أحد الأصابع تماماً كما في الصورة رقم 4. أمّا إذا كنتِ تريدين الحصول على طلاء أظافر خاص بهالوين ولكن بأسلوب مناكير فرنسي، فشاهدي الصورة رقم 1 لتستوحي منها. إن كنتِ تريدين اللجوء إلى ستايل مناكير هالوين يثير الرعب، فبإمكانكِ مزج الأحمر مع الأسود والأبيض، وتزيين الطلاء برسومات خاصة بالعيد، شاهدي الصورة رقم 8.

مهما كان ذوقكِ، ستجدين حتماً من خلال الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام، مناكير هالوين تناسب إطلالتكِ.

هالوين مناكيرمن انستقرام ritaremark@هالوين مناكيرمن انستقرام aliciatnails@هالوين مناكيرمن انستقرام mytownhouseuk@هالوين مناكيرمن انستقرام colorfulvintagelifestyle@هالوين مناكيرمن انستقرام betina_goldstein@هالوين مناكيرمن انستقرام nailspapillons@هالوين مناكيرمن انستقرام antoninapavlovskaya@هالوين مناكيرمن انستقرام cjartistrygirls@صور مناكير من انستقرام لتعتمديها في هالوين 2019من انستقرام vanityprojects@هالوين مناكيرمن انستقرام hapanailz@هالوين مناكيرمن انستقرام impressmanicure@هالوين مناكيرمن انستقرام sinfulcolors_official!@