صور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة تطبيق مناكير نود قد يكون من بين الخطوات المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات. لا عجب في ذلك، فهذه التدرجات من طلاء الاظافر هي ناعمة، جذابة، تناسب مختلف ألوان البشرة وكلّ الإطلالات الصيفية والشتوية. إلى جانب ألوان مناكير نود اللامعة التي اعتدتِ على رؤيتها، يمكنكِ تطبيق أيضاً مناكير لحمي بتركيبة مطفية، وذلك للحصول على أنامل جميلة. لذلك، لا تتردّدي في تطبيق هذا الشكل من طلاء الاظافر! في هذا المقال جمعنا لكِ صور مناكير نود مطفية من صفحات انستقرام وبنترست، اختاري الموديل الذي يناسبكِ منها!

صور مناكير نود مطفية 

سواء كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكي، مرح، أنثوي وغيره، ستجدين في الصور أدناه موديل مناكير نود مات يتماشى معكِ مهما كان أسلوبكِ!

إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب كلاسيكي، وتحبّين تطبيق موديلات مناكير مينيمالية، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إلى طلاء الاظافر الحيادي المطفي على كامل أصابعكِ. هذا الشكل من مناكير نيود سيجعل أظافركِ تبدو مرتّبة، بطريقة غير مبالغ بها، حتّى أنّه سيتهيّأ لكِ للوهلة الأولى أنّكِ لا تضعين أي لون مناكير!

من جهة أخرى، وإن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي المنكّه بلمسة أنثوية وعصرية في الوقت عينه، فالجئي إذاً إلى nail art designs يحاكي ستايلكِ. طبّقي مناكير نود مطفية مع إضافة الرسومات المرحة إليها، مثل طبعات الأزهار، الخطوط وغيرها. يمكنكِ تطبيق هذه التفاصيل على أظافركِ الـ5، أو أن تزيّني بضعة أصابع بها.

أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح، فتجرّئي واختاري مناكير نود مزيّنة بالرسومات الملفتة بالألوان المنعشة كالأحمر، الأصفر وغيره.

من ناحية أخرى، وإن كنتِ تريدين إبعاد الملل عن إطلالاتكِ الجمالية، فيمكنكِ تطبيق مناكير نود مطفية ولامعة في الوقت عينه. كيف؟ طبّقي على بضعة أصابع طلاء اظافر حيادي مات وعلى أصابع أخرى مناكير لامع. هذه الطريقة ستضيف المرح إلى لوككِ الجمالي من دون شكّ.

انتبهي! عند تطبيق مناكير نود، عليكِ أن تأخذي في عين الإعتبار لون تدرّج بشرتكِ، اكتشفي في ما يلي كل التفاصيل:

لون مناكير نود المناسب لكل لون بشرة

  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة، فمن المفضّل اختيار لون طلاء اظافر نيود بتدرّجات زهرية. فهذه الألوان توان لون البشرة الباهتة وتجعلها أكثر حيوية.
  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة مائلة إلى الحنطية، اختاري لون نيود بيج مائل إلى الزهريّ أو المائل إلى البني الفاتح إذ أن هذه التدرّجات تجعل لون هذه البشرة بيرز بشكل أجمل.
  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة حنطية، فاختاري لون نيود يميل إلى البيج الكريمي أو الخوخي. هذه التدرّجات تجعل هذا اللون من البشرة يبدو أكثر توهّجاً وجاذبيّة.
  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة سمراء، فيمكنكِ اختيار كافّة تدرّجات ألوان طلاء اظافر نيود، وتلك المائلة إلى البنّي الداكن تليق بشكلٍ أكبر بكِ.

من صفحة rougeparis@ على انستقرام

صور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة _by_shelley@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة arminails@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة hannahlouisebeautybar@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة harrietwestmoreland@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة lauren_marshmallow@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة magianegranails@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة mariamaria.gdl@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة mur.nails.ekaterina@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة nails.byliz@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة nailsby.alejandra@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة safinailstudio@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة wings_beauty_space@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة yeswhatnails@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من صفحة buzz_nail.art@ على انستقرامصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب Captain Morgan على بنترستصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب Lisa Firle على بنترستصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب Mujer de 10 على بنترستصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب NailDesignsJournal على بنترستصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب We Heart It على بنترستصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب Wedding Forward على بنترستصور مناكير نود مطفية لأظافر جميلة وجذّابة من حساب ZENIDEES على بنترست

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور