close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المكياج الاخضر اخر موضة في 2022... هكذا يمكنكِ اعتماده مهما كان ستايلكِ

منذ عام 2020 واللون الأخضر يرافقنا بقوّة في الأزياء، أما في سنتي 2021 و2022، انتقلت هذه الصيحة إلى المكياج وتحديداً مكياج العيون. قد تكونين من النساء اللواتي لم يتّبعن هذه الصيحة بعد وتتردّدين قبل اختيار هكذا لون، لكن ما لا تعرفيه أنه يمكنكِ اختيار لوك مكياج على اخر موضة من دون أن يكون جريء أو صاخب. من هنا، مهما كان ستايلكِ، ستجدين أدناه موديل مكياج عيون أخضر لتستوحي منه في إطلالتكِ المقبلة.

صور موديلات مكياج عيون اخضر

سواء كنتِ صاحبة أسلوب مينمالي، أنثوي، جريء أو كلاسيكي ستجدين موديل مكياج عيون أخضر يناسبكِ. إذا كنتِ تميلين إلى الستايل الناعم، طبّقي مكياج سموكي وأضيفي القليل من الايشادو الأخضر عند مدمع العين، على الجفن أن تحت الجفن السفلي. من ناحية أخرى، يمكنكِ اختيار الايشادو الاخضر المائل إلى الزيتي كي يبدو أنعم وأخف حدّة على العين.

إذا كنتِ صاحبة ستايل مرح ننصحكِ بتطبيق ايلاينر أخضر، تماماً كما فعلت Kendall Jenner أو استوحي من Selena Gomez وطبّقي ايشادو اخضر لامع وضعيه على كامل الجفن للمسة مرحة. أمّا لصاحبة الستايل الجريء، فما رأيكِ بتطبيق ايلاينر غرافيكي باللون الأخضر. إذا كنتِ من محبّات الايشادو البراق، فلا تتردّدي بوضعه لوحده أو مع لون ايشادو على في مدمع العين أو على الجفن.

أخيراً، لصاحبة الستايل الكلاسيكي فلا تقلقي، يمكنكِ أنتِ أيضاً اتّباع هذه الصيحة من خلال اختيار ايشادو أخضر مائل إلى الزيتي أو ناعم إلى حدّ ما. طبّقي ظلال العيون الأخضر على شكل سموكي وادمجيه مع باقي الألوان الترابية ليصبح أقل حدّة. من ناحية أخرى، يمكنكِ وضع ايشادو أخضر في وسط العين فقط.

صور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Kendall Jennerصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Kylie Jennerصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Lucy Haleصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Hailey Bieberصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Dia Lipaصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Eiza Gonzálezصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Selena Gomezصور موديلات مكياج اخضر اخر موضة 2022 Shay Mitchell

المكياج الاخضر اخر موضة في 2022... هكذا يمكنكِ اعتماده مهما كان ستايلكِ

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة