close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انسي طلاء الاظافر الكلاسيكي واعتمدي مناكير فرنسي بلمسة مبتكرة في صيف 2022

انسي طلاء الاظافر الكلاسيكي واعتمدي مناكير فرنسي بلمسة مبتكرة في صيف 2022

كلاسيكيّ، أنيق، يتلاءم مع إطلالاتكِ المختلفة... كلّها صفات تميّز المناكير الفرنسي التقليدي. لكن، ما رأيكِ باعتماد هذا الموديل بلمسة مختلفة سواء من خلال تطبيق مناكير فرنسي ملوّن أو مع طلاء أظافر ميتاليك أو حتى بأشكال متمايلة وغيرها الكثير. في ما يلي جمعنا لكِ موديلات مناكير فرنسي بعيداً عن الستايل الاعتيادي والكلاسيكي، استوحي منها.

صور مناكير فرنسي بلمسة مبتكرة 2022

يمكنك أن تبتعدي عن شكل المناكير الفرنسي التقليدي، من خلال تزيين أظافرك بخطوط متعرّجة وغير مستقيمة لإضافة لمسة مرحة إليها. كما يمكنكِ تطبيق مناكير فرنسي باستخدام اللون الكلاسيكي الأبيض، وإضافة لمسة مرحة على الموديل من خلال رسم خطوط مفرّغة.

أيضاً، لا تتردّدي بتطبيق مناكير فرنسي بشكله الاعتيادي لكن من خلال الاستعانة بطلاء أظافر براق أو من خلال رسم نقشات مختلفة مثل نقشة النمر، الثعبان أو غيرها. بالإضافة إلى ذلك، اختاري French Nails بلونين مثل الأبيض والأسود، الأبيض والبني، الزهري والأزرق...

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء ولا تخشين المجازفة، فما رأيكِ أن تختاري مناكير أظافر بألوان مختلفة لكلّ إصبع. أمّا إذا كنتِ من محبات الألوان المعدنية، فننصحكِ بتطبيق مناكير فرنسي باللون الأخضر المائل إلى الأزرق المعدني. إن كنتِ تفضّلين تدرجات الباستيل، فلا تتردّدي أبداً في اللجوء إلى مناكير فرنسي باللون الزهري أم البرتقالي الحيادي. ننصحكِ بتجربة مناكير فرنسي باللون الأحمر لجرعة من الجاذبية! ما رأيكِ أن تستخدمي اللون الأبيض مع الأسود، لتحصلي على مناكير فرنسي مميز؟

صور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Finesse to Success على بنترست

صور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Alexandra على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Fabmood على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Classically Cait على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Chasing Daisies على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب beautetinkyriaki على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب arso على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Glow Cosmetics على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب We Heart It على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب The Violet Journal على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب The Pink Brunette على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب the cover على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب tattooed martha على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب tabitha bell على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Solteiras Noivas Casadas على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب roselyn على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Ray Amaari على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Prodsec على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Prada & Pearls على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب La Belle Society على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Itakeyou Wedding على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Have Need Want على بنترستصور موديلات مناكير فرنسي مبتكرمن حساب Benchover على بنترست