close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مناكير اصفر كريمي خيار النجمات والنساء على السوشيل ميديا هذا الربيع

هل توقّعتِ يوماً أن يصبح لون الأصفر رائجاً مثل الأحمر والنيود في ما يتعلّق بالأظافر؟ هذا الأمر أصبح حقيقة في ربيع 2023، بعدما اعتمدت النّجمات مثل سيلينا غوميز وهايلي بيبر، والعديد من النساء صيحة مناكير Butter Cup Nails على السوشيل ميديا. تتميّز هذه الترند بطلاء الأظافر بلون الأصفر الكريميّ، وهي انتشرت بشكلٍ كبير وخاصّ على تيك توك هذا الموسم. فما هي هذه الصيحة، وكيف انتشرت؟ كلّ الأجوبة والصور لتستوحي منها في ما يلي.

ما هي صيحة مناكير Butter Cup Nails؟

كما يرمز إسمها، فإنّ صيحة مناكير Butter Cup Nails هي ترند أظافر يتمّ تداولها مؤخراً عبر السوشيل ميديا، بعدما اعتمدتها هايلي بيبر وسيلينا غوميز. ترتكز الصيحة بشكلٍ أساسيّ على اللّون الأصفر الكريميّ المائل إلى لون الزبدة، من هنا جاءت تسميتها ترند مناكير Butter Cup Nails. برزت هذه الترند، بعدما اعتمدتها هايلي بيبر بلون الأصفر الكريميّ في مارس الماضي، لتلهم العديد من الفتيات على تطبيقها. إلّا أنّ الانتشار الواسع والكبير الذي حصدته، كان بعدما اعتمدتها سيلينا غوميز مؤخراً بلون الأصفر الباستيل، القريب إلى لون الليموناضة، حسب ما نشر خبير الأظافر الخاصّ بها Tom Bachik. ثمّ تطوّرت الصيحة عبر السوشيل ميديا، فباتت الشابات يعتمدنها بدرجات أخرى من الأصفر إنّما بلمسة كريميّة، كلّ واحدةٍ حسب أسلوبها وذوقها.

هل تكون صيحة اظافر Milk Bath Nails بديل عن مناكير فرنسي؟

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: انستقرام Zola Ganzorigt

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: انستقرام Tom Bachik

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: انستقرام adayinyesislife

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest ainazikoo

أشكال مناكير Butter Cup Nails

إذا كنت ترغبين بإضفاء انتعاش لون الأصفر على أظافرك إنّما متردّدة، بإمكانك تنسيقه مع أظافر مناكير فرنسيّ لإقحامه بطريقة بسيطة وناعمة للمرّة الأولى. أمّا إذا كنت من محبّات الأزهار، فأنت قادرة على تطبيق رسومات الأزهار وطبعاتها على بعض الأظافر، وطلاء الأصفر الكريميّ الشبيه بلون الزبدة على باقي أظافرك. كما بإمكانك دمج مناكير Butter Cup Nails المطلية على أظافرك مع طلاء ألوان باستيل أخرى التي تتناسب مع هذه الدرجة من الأصفر، مثل الأزرق، البيج، الزهريّ، الأرجوانيّ والأخضر. طبعاً، لن تخطئي أبداً مع ألوان الباستيل!

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest beauty trends

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest chicpursuit nails

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest fashion2023

أيّ أظافر تناسبها صيحة مناكير Butter Cup Nails؟

تناسب صيحة مناكير Butter Cup Nails الأظافر الطويلة، خصوصاً إذا كنت تنوين تطبيق الرسومات والأشكال، فهي ستبدو أجمل وأرقى وتضفي جرعة من الحيويّة على ستايلك. أمّا إذا كانت أظافرك قصيرة أو متوسّطة الطول، فلا تقلقي لأنّ مناكير Butter Cup Nails ستناسبك في حال طبّقتها بلون الباستيل من دون أيّ رسوماتٍ أو أشكالٍ، ما سيعطيها مدى أكثر وتظهر وكأنّها أطول. كما تناسب هذه الترند صاحبات الأظافر المروّسة أو المربّعة أو حتّى دائريّة.

صيحة مناكير Butter Cup Nails حسب لون البشرة

في حال كنت ترغبين باعتماد صيحة مناكير Butter Cup Nails، احرصي على التنسيق ما بين درجة طلاء أظافرك ولون بشرتك. إذا كنت تتمتّعين ببشرة فاتحة اللّون، من الأفضل ألّا تعتمدي تدرّجات الأصفر الباستيل، لأنّها ستظهر يديك شاحبتين بعض الشيء. بإمكانك، تطبيق هذه الصيحة على ظفرين مثلاً واعتماد لون نيود باستيل زهريّ أو بيج على باقي الأظافر، أو باستطاعتك أيضاً اختيار لون أصفر كريميّ غامق، فتبدو يديك أكثر إشراقاً. أمّا إذا كانت بشرتك حنطيّة أم داكنة اللّون، طبّقي ترند مناكير Butter Cup Nails وتألّقي بأظافر مشرقة هذا الربيع!

رسومات مناكير الورود

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest color street

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest gel care

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest glamour

مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest kasey

ماذا تعني الأظافر المطلية باللون الأصفر؟

في حال أعجبتك صيحة مناكير Butter Cup Nails وتنوين اعتمادها، أو في حال كنت ترغبين باعتماد طلاء الأظافر بتدرّجاتٍ أخرى من اللون الأصفر، لا بدّ لك من معرفة ماذا تعني الأظافر المطلية باللون الأصفر. يدلّ اللّون الأصفر بمختلف تدرّجاته على المرح وينشر السّعادة، الطّاقة والحيويّة. ولا تنسي فإنّ اللّون الأصفر هو اللّون الأوّل الذي يلفت نظر عين الإنسان، فكيف إذا كان مطلياً على الأظافر بطريقة ترندي وراقية؟

مناكير اصفر كريمي خيار النجمات والنساء على السوشيل ميديا هذا الربيعمصدر الصورة: انستقرام kikis

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: انستقرام laloo_cosmetics

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest lindsay

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest matii


صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest polyvore.ch

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest thisunfilteredlife

صيحة مناكير Butter Cup Nailsمصدر الصورة: Pinterest zazzle