close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تجربتي مع أشهر حيل مكياج على تيك توك... هل هي حقاً فعّالة؟

كثيرةٌ هي الحيل الجمالية التي تنتشر على تيك توك وتصبح تراند على هذه المنصة. من هنا، جمعت لكِ 8 حيل في المكياج ضج بها تيك توك في الفترة الأخيرة، وقمت بتجربتها للتأكّد من فعاليتها وصدقيّتها. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي قراءة السطور التالية لمعرفة كل حيل المكياج التي جرّبتها والنتيجة التي حصلت عليها.

تجربتي مع 8 حيل في المكياج على تيك توك

1- تطبيق فاونديشن باستخدام جاد رولر

هذه الحيلة هي عبارة عن تطبيق الفاونديشن من خلال تمرير الجاد رولر على الوجه. لكن في النتيجة فلم تكن من أفضل الطرق لتطبيق الفاونديشن.

2- استخدام احمر شفاه على شكل بلاش

انتشر على تيك توك طريقة تطبيق احمر الشفاه على شكل بلاشر، حيث يتمّ توزيع الروج عند منطقة الخدود والأنف، ومن ثمّ يتمّ تطبيق الفاونديشن فوقه. من هنا، وبعد تجربة هذه الحيلة فالنتيجة كانت جيّدة.

3- تحويل برونزر بودرة إلى كريمي

هذه الحيلة كانت نتيجتها جيدة أيضاً، وهي عبارة عن رش رذاذ على البرونزر بتركيبة بودرة، وبالتالي تطبيقه على الوجه بواسطة فرشاة مكياج. شاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل.

4- تطبيق روج نود بواسطة كونسيلر

هذه الحيلة في المكياج انتشرت بشكل كبير على تيك توك وهي عبارة عن وضع كونسيلر على الشفايف وبالتالي تطبيق كونتور لتحديد الشفايف. لمعرفة النتيجة شاهدي الفيديو أعلاه.

5- تكبير الشفايف من خلال قلم تحديد الشفاه

انتشرت على الحيلة بشكل واسع جداً على السوشيل ميديا بشكل عام وعلى تيك توك بشكل خاص. تتمّ هذه الحيلة من خلال ضب الشفايف إلى الداخل وبالتالي تطبيق محدد شفايف على المنطقة المحيطة بالشفايف. لكن النتيجة لم تكن جيّدة. لا تفوّتي رؤية النتيجة في الفيديو أعلاه.

6- تطبيق كونتور من أجل رفع الوجه

هذه الحيلة انتشرت أيضاً على تيك توك وهي بهدف رفع الوجه. ستجدين خطوات تطبيقها في الفيديو أعلاه، لكن في الواقع فالنتيجة لم تكن جيّدة.

7- تطبيق كونتور من أجل تصغير الانف

كل ما عليكِ فعله هو وضع شيء على شكل قلم علة وسط الأنف، وبالتالي تطبيق الكونتور فوقه. النتيجة كانت جيّدة وبدا الأنف أصغر.

8- تطبيق كونتور من أجل نحت الوجه

انتشرت على تيك توك حيلة في المكياج تساعد على نحت الوجه وذلك من خلال تطبيق الكونتور بطريقة معيّنة، يمكنكِ مشاهدتها في السطور التالية. نتيجة هذه الحيلة كانت جيّدة وبالتالي يمكنكِ مشاهدة طريقة تطبيقها في الفيديو أعلاه.