فاونديشن كريم اساس تطبيق كريم الأساس يلعب دوراً مهماً في روتين السيّدات، فأنتِ حتماً تلجئين إلى هذا المستحضر الجماليّ لتكمّلي إطلالاتكِ. سواء تمتّعتِ ببشرة بيضاء أو سمراء، عاديّة أو دهنيّة، كريم اساس هو فعلاً ضروريّ لمكياج لافت وجميل، فإنّه يخفي الشوائب والتجاعيد، ويمنح بشرتكِ إشراقة لا مثيل لها. طرق تطبيق كريم الأساس تختلف وتتعدّد، ومع هذا الإختلاف ستحصيلن على لمسة نهائيّة معيّنة. سواء أردتِ التمتّع ببشرة متوهّجة، مطفية أو غيرها، إليكِ كلّ التفاصيل حول كيفية تحقيق هدفكِ الجماليّ بواسطة الفاونديشن. 

كيفية تطبيق الفاونديشن للوك طبيعي

إن كنتِ تريدين التمتّع بسحنة ذات لوك طبيعي، الجئي إلى أصابعكِ لتطبيق الفاونديشن! حرارة جسمكِ والحركات الدائريّة التي ستقومين بها لتطبيق الفاونديشن ستساعدكِ في الحصول على لوك طبيعيّ من دون أن يبدو كريم الاساس واضحاً على بشرتكِ. تطبيق هذا المستحضر بواسطة الأصابع سيسمح له بالتغلغل إلى عمق البشرة.

كيفية تطبيق الفاونديشن لبشرة متوهّجة

امزجي الهايلايتر مع القليل من الفاونديشن على يدكِ، ومن ثمّ طبّقيه على كامل الوجه أو المناطق التي تريدين إضاءتها مثل الجبين، كرسيّ الوجنتين والأنف... حيلة ستجعل بشرتكِ مشرقة ومتوهّجة كما ستمنع الفاونديشن من أن يبدو جافّ.

كيفيّة تطبيق الفاونديشن لمكياج مطفي

 مهما كان نوع بشرتكِ، خصوصاً إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة فمن المفضّل اللجوء إلى فاونديشن خالي من الزيوت ذي تركيبة Matte، وذلك للحصول على سحنة مطفيّة غير لامعة. إليكِ أدناه مستحضرات كريم اساس ذات تركيبة مطفية.

فاونديشن كريم اساس 1- DIOR Dior Forever 24h Wear High Perfection Skin-Caring Matte Foundation
2- FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
3- YVES SAINT LAURENT All Hours Longwear Natural Matte Foundation

كيفيّة تطبيق الفاونديشن لتغطية كاملة

إن كنتِ تودّين تطبيق الفاونديشن لتغطية شاملة تخبّئ كلّ الشوائب في بشرتكِ، احرصي على استخدام فرشاة مسطّحة تصل إلى كلّ زوايا وجهكِ. إليكِ أدناه صور فراشي بهذا الموديل.

فاونديشن كريم اساس 1- MAKE UP FOR EVER 108 Large Foundation Brush
2- TARTE Double-Ended Foundation Brush - Rainforest of the Sea Collection
3- CHARLOTTE TILBURY Hollywood Complexion Brush

كيفيّة تطبيق الفاونديشن لتغطية خفيفة

امزجي الفاونديشن مع المرطّب للحصول على تغطية خفيفة ولوك طبيعي في الوقت عينه! كذلك، هذه الخطوة ستساعدكِ في الحصول على بشرة ناعمة ورطبة مع تغطية كلّ الشوائب بطريقة طبيعيّة. 

اقرئي أيضاً: افضل كريم اساس مناسب لكِ: قولي لنا كم يبلغ عمركِ نقول لكِ ماذا تختارين!

10 كريمات أساس تنضمّ حتماً إلى المستحضرات الجماليّة الأيقونيّة!