مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupفي كلّ مرّة تطلق فيها CHANEL مستحضرات مكياج جديدة، تجعلنا نتأكّد أنّها من بين العلامات الرائدة في إطلاق أجمل المنتجات. هذا الأمر أثبتته مجدّداً الدار في مجموعة مكياج N°5 لأعياد 2021: تشكيلة رائعة، ملفتة ومناسبة جدّاً للأجواء الإحتفالية، لن تقاوميها حتماً. في هذا المقال سنكشف لكِ المزيد عن هذه المجموعة، كما سنعرض لكِ صور من جلسة تصوير خاصّة بجمالكِ لهذه التشكيلة، اتّسمت بتأثيرات فريدة وهي من تنفيذ الفنانة Mayis Almoosawi.

الفنانة Mayis Almoosawi تضيف لمستها الخاصّة إلى جلسة تصوير مجموعة مكياج N°5 لأعياد 2021

أضافت الفنانة التشكيلية Mayis Almoosawi لمستها الخاصة على صورتين من جلسة تصوير خاصّة بجمالكِ لمجموعة مكياج N°5 لأعياد 2021، استلهمتها من أبرز السمات التي تميّز دار CHANEL: أيقونية، عابرة لكلّ زمان ومكان، عصرية وأنثوية. في هذا الإطار، قالت الفنانة:
"The first thing that crosses my mind when I hear Chanel is Iconic, timeless, modern and femininity. This is where my inspiration came from"

الصورة الأولى ضمّت وجه لعارضة الأزياء معتمدةً مكياج ارتكز على ظلال عيون Ombre Premère Laque باللون 27 Or Ambré، هايلايتر Baume Essentiel باللون Or، هايلايتر Fluide Enlumineur باللون Or Ivoire واحمر شفاه Rouge Allure باللون 191 Rouge Brûlant. كذلك، تزيّنت هذه الصورة برسم المرأة الجالسة على كرسيّ، بالإضافة إلى رسومات النجوم والفراشات. أمّا الصورة الثانية، فهي كناية عن لقطة لعبوة عطر N°5 ولوجه عارضة الأزياء، بالإضافة إلى رسمة توضيحية لامرأة تنظر بالمرآة. مستحضرات مكياج N°5 التي استُخدمت في هذه الصورة هي: ايشادو Les 4 Ombres N°5 وهايلايتر Baume Essentiel باللون Or واحمر شفاه Rouge Allure باللون 191 Rouge Brûlant. أمّا الصورة الثانية، فهي كناية عن لقطة لعبوة عطر N°5 ولوجه عارضة الأزياء، بالإضافة إلى رسمة توضيحية لامرأة تنظر بالمرآة. مستحضرات مكياج N°5 التي استُخدمت في هذه الصورة هي: ايشادو Les 4 Ombres N°5 وهايلايتر Baume Essentiel باللون Or واحمر شفاه Rouge Allure باللون 191 Rouge Brûlant.

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupمكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeup

أبرز مستحضرات من مجموعة مكياج N°5 من CHANEL لأعياد 2021

ايشادو Les 4 Ombres N°5 بإصدار محدود

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupلموسم الأعياد، تمّ إطلاق ايشادو Les 4 Ombres بإصدار محدود يضمّ 4 ألوان طُبعت برقم 5 ورسم قارورة عطر N°5. هذه التدرّجات تتراوح بين الأسود، الأبيض الذهبي اللؤلؤي، الأبيض اللامع، والذهبي، يمكنكِ تطبيقها سوياً أو كلّ واحد بمفرده. 

ايشادو Ombre Première Laque Glitter بإصدار محدود

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupضمّت مجموعة مكياج شانيل لأعياد 2021 هذا الأيشادو بإصدار محدود، والذي يتميّز بتركيبته اللامعة المناسبة جدّاً للأجواء الإحتفالية. سواء أردتِ تطبيقه بمفرده أو مع ظلال عيون آخر، اعرفي أنّ نتائجه تدوم طويلاً وبالتحديد 8 ساعات.

احمر شفاه Rouge Allure بإصدار محدود

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupقدّمت شانيل إصدار محدود من احمر شفاه Rouge Allure ضمن مجموعة مكياج N°5 للأعياد. هذا الروج أتى بـ5 تدرّجات باللون الأحمر تراوحت بين الأحمر المشرق والداكن، أحمر العقيق المائل إلى البني، الأحمر الناري، الأحمر الغامق والأحمر البرتقالي الدافئ والداكن.

هايلايتر Baume Essentiel

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupتمّ إطلاق هايلايتر Baume Essentiel باللون الذهبي وبتأثير لامع، ليساهم في منحكِ إشراقة طبيعية وجذّابية في آن. بفضل حجمه الصغير، يمكنكِ وضعه في شنطتكِ لتطبيقه كلّما رغبتِ بذلك.

هايلايتر Fluide Enlumineur

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupهذا الهايلايتر تمّ إطلاقه بإصدار محدود ضمن مجموعة مكياج N°5 لأعياد 2021. يساعد هذا المنتج في إضاءة الوجه بصبغات عاكسة للضوء. أطلقته الدار باللون الذهبي Or Ivoire ليعزّز إشراقة البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تقديم ضمن مجموعة اعياد 2021 عطر N°5 الأيقوني بإصدار محدود:

عطر N°5 بإصدار محدود

مكياج شانيل اعياد 2021 chanel makeupفي عام 2021، تحتفل شانيل بمرور 100 سنة على إطلاق عطر N°5 ولهذه المناسبة، أعادت الدار تصميم ملصق العبوة، وتزيينه بالرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل باللون الفضي. تناسب العلبة المصنوعة من لب الورق القابل للتحلل الحيوي، شكل قارورة العطر المميزة. وتم إغلاقها بإحكام بختم الشمع، في إشارة إلى تقنية ختم فوهة زجاجة العطر بغشاء شفاف، وهي مهارة حرفية فريدة في صناعة عطور شانيل CHANEL. يُذكر أنّه بالشراكة مع Maison Pochet الحاصلة على لقب شركة التراث الحي الفرنسي Entreprise du Patrimoine Vivant، قدّمت شانيل أوّل قارورة عطر تحتوي على زجاج معاد تدويره يحافظ على اللمعان والشفافية الكاملين. وتتحقق هذه الجودة الجديدة للزجاج عبر خطوة محددة في عملية إعادة التدوير.