عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

منذ فترة طويلة وأنا أستخدم فاونديشن ديور فور ايفر ولا أعتقد أنني سأستغني عنه قريباً! في الواقع، أنا من النساء اللواتي إذا وجدن مستحضر يناسبهنّ، لا يتخلّين عنه بسهولة أبداً، وهذه هي الحال مع كريم أساس فور ايفر. هذا المستحضر الأيقوني يأتي بـ3 إصدارات مختلفة وهي: Dior Forever، Dior Forever Undercover وDior Forever Skin Glow، وأنا أستخدم كريم أساس فور ايفر Undercover كونه خفيف جداً على البشرة وهذا ما أميل إليه عادةً. إذا كنت تبحثين عن فاونديشن جديد أو تريدين تجربة كريم اساس فور ايفر، أنا سأشاركك تجربتي مع هذا المستحضر.

ما الذي جعلني أستخدم كريم اساس فور ايفر Undercover من ديور كلّ هذه الفترة؟

ربما تتساءلين، لماذا لم أغيّر فاونديشن لفترة طويلة جداً، على الرغم من أنه هناك إصدارات جديدة كثيرة بتركيبات مختلفة لكلّ أنواع البشرة؟ الجواب بسيط: فاونديشن ديور فور ايفر Undercover خفيف جداً على بشرتي، يمكنني تطبيق القليل منه لتغطية طبيعية أو يمكنني وضع أكثر من طبقة لتغطية عالية، يدوم لساعات وساعات على وجهي من دون أن يسيل كما يُظهر بشرتي صحيّة جداً، فلماذا أغيّره؟ هناك أمر واحد أنصح بالتنبّه له وهو أنّ هذا المستحضر يحتوي على العطور، لكن أنا شخصياً لا يسبب لي هذا الأمر أي تحسّس أو تهيّج في البشرة. 

هل أنصحكِ بتجربة كِريم اساس فور ايفر Undercover من ديور؟ 

نعم أنصحكِ بتجربة هذا المستحضر إذا كنت تبحثين عن فاونديشن بهذه الميزات:

  • خفيف جداً على البشرة وبتركيبة مائيّة أي لا يحتوي على الزيوت. 
  • تركيبة ناشفة Matte لا تبرز الوجه لامع. 
  • متوسّط إلى عالي التغطية، أي يمكن وضع طبقة واحدة منه لتغطية متوسطة وأكثر من طبقة لتغطية عالية.
  • يدوم لساعات طويلة حتّى إذا كانت البشرة دهنية وتفرز الزيوت. 
  • لا يتجمّع بين الخطوط الرفيعة في الوجه.
كريم اساس فور ايفر من ديور DIOR Forever Undercover
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 57 دولار

Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 55 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كيف أستخدم فاونديشن ديور فور ايفر Undercover لعمل مكياج ناعم؟ 

في الإطلالات النهاريّة، غالباً ما ألجأ إلى مكياج ناعم، لذا عند تطبيق الفاونديشن، يكون هدفي هو الحصول على بشرة صحيّة المظهر وموحّدة اللون إلى حدّ ما. لذا، في الإطلالات النهارية أطبّق فاونديشن DIOR Forever Undercover بهذه الطريقة: 

  • أطبّق برايمر مرطب على وجهي لإبرازه صحيّ ومتوهّج من الأعماق. 
  • أضع القليل من كريم أساس فور ايفر على يدي وأستعين بفرشاة كبيرة وأبدأ بتطبيق كميات قليلة من الفاونديشن على البشرة من خلال التربيت. أركّز المستحضر على منطقة الخدود والجبين وأدمجه جيداً على كامل الوجه لأحصل على Natural Finish. عندما أتّبع هذه الطريقة ألاحظ أن بشرتي تظهر صحيّة جداً وطبيعية وكأنني لم أطبّق عليها أيّة مستحضر. 
  • أستعين بالقليل من البودرة الحرّة وأطبّقها بخفّة على كل الوجه كي أتفادى زيادة لمعان الفاونديشن خلال النهار، وذلك كون بشرتي تفرز القليل من الزيوت.

كيف أستخدم فاونديشن ديور فور ايفر Undercover لعمل مكياج قوي؟ 

في الإطلالات المسائية أو خلال المناسبات أطبّق عادةً مكياج قوي وفي هذه الحالة على الفاونديشن أن يكون عالي التغطية. لذا، ليزوّدني فاونديشن ديور فور ايفر Undercover بتغطية عالية، أطبّقه بهذه الطريقة:

  • أطبّق برايمر مات على بشرتي لأتأكّد أن نسبة إفراز الزيوت ستكون أقلّ خلال النهار ولأغلق المسام الواسعة. 
  • أضع الفاونديشن على يدي وأستعين باسفنجة مبللة وأبدأ بتطبيق كريم أساس فور ايفر من الأسفل إلى الأعلى من خلال الرتبيت. بعد القيام بهذه الخطوة أنتظر لدقيقة ثم أضع طبقة أخرى من الفاونديشن بنفس الطريقة. 
  • أستعين ببودرة مضغوطة من نفس لون الفاونديشن وأطبّقها على كامل وجهي لتثبيت كريم الأساس وجعلها بتغطية عالية بعد أكثر.