هل سبق أن وضعتِ لون طلاء أظافر، لكنّه لم يلق بلون بشرتكِ؟ حتّى لا تخطئي في اختيار ألوان طلاء الأظافر الخاطئة، إليكِ دليلكِ الكامل في السطور التالية. اكتشفي في ما يلي الألوان التي تناسب لون بشرتكِ سواء كانت بيضاء، سمراء أم حنطية لتختاري الأنسب لكِ وتكوني في أبهى حلّتكِ.

 

1- البشرة البيضاء:

 نانسي عجرم طلاء أظافر إيسي إيستي لودر مارك جاكوبسإن كنتِ صاحبة بشرة بيضاء، الجئي دائماً إلى الألوان الفاتحة التي تزيد أظافركِ جاذبية وجمالاً. البيج، التدرجات الزهرية واللون الفضيّ البرّاق، من أكثر ألوان طلاء الأظافر التي تتماشى مع لون بشرتكِ الفاتحة، والتي تزيد من حيويتها.  

 

1- ESSIE Nail Polish in Sandy Beach

2- MARC JACOBS Beauty Enamored Hi-Shine Glaze Nail Lacquer in Stone Jungle

3- ESTÉE LAUDER Pure Color Nail Lacquer in Ballerina Pink

 

2- البشرة السمراء:

مايا دياب  طلاء أظافر شانيل كريستيان لوبوتان   لا يليق بصاحبة البشرة السمراء الألوان الفاتحة جدّاً كاللون الزهريّ. ابحثي عن الألوان الداكنة كالأزرق البرّاق، أو اعتمدي اللون البني الفاتح أو حتّى الذهبيّ اللمّاع. هذه الألوان جميعها تناسب لون بشرتكِ الداكنة لتجعلها أكثر جاذبية.

 

1- CHANEL Le Vernis Nail Colour in Bel-Argus

2- O.P.I Nail Lacquer in Oy-Another Polish Joke

3- CHRISTIAN LOUBOUTIN Nail Colour in Cappuccino

 

3- البشرة الحنطية:

أحلام شانيل ديور دولتشي أند غاباناإن صاحبة البشرة الحنطية هي من أكثر النساء المحظوظات، لأنّ معظم ألوان طلاء الأظافر تناسب لون بشرتها. بإمكانها اعتماد الألوان الزاهية، اللون الأحمر سواء كان داكناً أم فاتحاً، حتّى بإمكانها اختيار اللون البيج المائل إلى الزهريّ أو المائل إلى البني الفاتح. كلّ هذه الألوان ستبرز لون بشرتكِ بطريقة أجمل.

 

1- CHANEL Le Vernis Longwear nail Colour in Verde Pastello

2- DIOR Vernis Nail Polish in Sienna

3- DOLCE & GABBANA The Nail Laquer in Lover

 

إقرئي أيضاً: ماذا يقول لون طلاء الأظافر المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ؟

لون طلاء الأظافر الحياديّ المناسب لكلّ لون بشرة