اليوم تبدأ مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 واليوم يتقرّر مصير المنتخبات! بلجيكا ضدّ فرنسا وكرواتيا ضدّ إنجلترا، 4 منتخبات ستخوض معركة محتدمة لتقترب أكثر فأكثر من كاس العالم 2018. بين فرنسا وبلجيكا، مَن سيتأهّل إلى نهائي كاس العالم 2018؟ الجواب سوف يُكشف الليلة! أمّا غداً، فسيتقرّر مصير كلّ من كرواتيا وإنجلترا. سواء كنتِ تشجّعين كرواتيا أو إنجلترا، لا بدّ من أن ترتدي ملابس تكشف عن دعمكِ لفريقكِ المفضّل (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). أمّا إن كنتِ تشجّعين بلجيكا أو فرنسا، فسنكشف لكِ في هذا المقال عن طريقة لتطبيق المكياج تُظهر دعمكِ لفريقكِ المفضّل. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

 

بلجيكا:

الأسود، الأحمر والأصفر... 3 ألوان تشكّل علم بلجيكا! استوحي منها وطبّقي مكياجاً يرتكز على مستحضرات من هذه التدرّجات لدعم بلجيكا أثناء مشاهدة مباراة نصف نهائي كاس العالم 2018.

  • زيّني عينيكِ بآيلاينر ذهبيّ برّاق وتميّزي بنظرات ساحرة تشعّ جمالاً وسحراً. كذلك، طبّقي ماسكارا باللون الأسود وتمتّعي برموش طويلة وكثيفة. إضافةً إلى هذين المستحضرين، الجئي إلى باليت ظلال عيون من Chanel للحصول على عينين مضيئتين تحاكي أجواء علم بلجيكا وتحديداً اللون الأحمر.
  • لتسلّطي الضوء أكثر فأكثر على اللون الأحمر في علم بلجيكا، طبّقي أحمر شفاه باللون الأحمر وتمتّعي بإطلالة جريئة ومميّزة.
  • لا تنسي من إضافة لمسة من بودرة الخدود على خدّيكِ للحصول على سحنة جذّابة ومشرقة.

طبّقي هذا المكياج خطوة بخطوة أثناء مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كاس العالم 2018 وأظهري دعمكِ الكامل لمنتخب بلجيكا! إليكِ أدناه مستحضرات لتطبيق هذا المكياج.

CHANEL Éclat Énigmatique Exclusive Creation Limited edition Quadra Eyeshadow

GUCCI High Shine Lipstick in Iconic Red

NARS Blush in Reckless

TARTEIST Lash Paint Mascara

YVES SAINT LAURENT Couture Liquid Eyeliner Spring look 2018 Number 9

 

فرنسا:

أمّا إن كنتِ تفضّلين منتخب فرنسا وتريدين تشجيعه أثناء مباراة نصف نهائي كاس عالم 2018، فلا بدّ منكِ أن تستوحي من علم هذا المنتخب لتطبيق مكياج مناسب لأجواء كرة القدم.

  • حوّلي كلّ الأنظار إليكِ وتحديداً إلى شفتيكِ عبر تطبيق أكثر من مستحضر أحمر شفاه للحصول على شفتين مطابقة لعلم فرنسا. ضعي الأبيض عند وسط شفتيكِ ولوّني الطرف الأيسر باللون الأزرق والجانب الأيمن باللون الأحمر. ستتمتّعين حتماً بإطلالة مبتكرة وداعمة بشكلٍ واضح لمنتخب فرنسا أثناء مباراة نصف نهائي كاس العالم 2018.
  • لعينيكِ حصّة من هذا التشجيع أيضاً! طبّقي آيلاينر باللون الأزرق على جفنكِ وتمتّعي بنظرات ساحرة وجذّابة. كما أضيفي لمسة ملفتة على رموشكِ وطبّقي ماسكارا باللون البنّي.
  • لا تنسي تطبيق بودرة خدود للتمتّع بسحنة مضيئة ومشرقة!
وهكذا، أنتِ حتماً جاهزة لمشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا خلال مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018! إليكِ أدناه مستحضرات لتطبيق هذا المكياج.

BITE Lip Pencil in 58

GUERLAIN Cils d'enfer Maxi Lash in Moka

KARL LAGERFELD + MODELCO Kiss Me Karl Lip Lights Lipstick in Iconic Red

SEPHORA COLLECTION Colorful Gloss Balm in 19 Peek-a-blue

SMASHBOX Always on Gel Eye Liner in Bounce

TARTE Amazonian clay 12-hour blush in Exposed Nude Pink