مستوحاة من ألوان الصيف المهيمنة على جزيرة سيسلي الإيطاليّة، مجموعة Solar Glow من Dolce & Gabbana هي حتماً حلم كلّ سيّدة! تضمّ هذه المجموعة مستحضرات مكياج ساحرة، تمدّ الوجه بإشراقة لا مثيل لها، وألوان منعشة ومرحة، تعكس بشكلٍ لافت أجواء البحر الأبيض المتوسّط. هيّا تعرّفي عليها! نحن نراهن أنّكِ ستسارعين لتجربتها فوراً خاصّةَ من بعد مشاهدة كيفيّة استخدامها مع Cynthia Samuel في التوتوريال الخاص بجمالك أعلاه.

مجموعة Solar Glow من Dolce & Gabbana Beauty تضمّ:


  • DOLCE & GABBANA Solar Glow Universal Illuminating Drops
  • DOLCE & GABBANA Solar Glow Universal Bronzing Drops
  • DOLCE & GABBANA Solar Glow Illuminating Powder Duo
  • DOLCE & GABBANA Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder

مجموعة Solar Glow من Dolce & Gabbana Beauty تحتوي على مركّب Mediterranean Glow الخاصّ بالعلامة، والذي يضمّ مكوّنات طبيعيّة تغذّي البشرة، أهمّها:

  • حمض الهيالورونيك الذي يساعد في ترطيب البشرة وإعادة المرونة إليها.
  • مستخلصات التين التي تمدّ البشرة بإشراقة لا مثيل لها وترطيب يدوم لفترة طويلة. 
  • زيت الزيتون الذي ينعّم البشرة ويعمل على تهدئتها.

بالإضافة إلى ذلك، جميع منتجات Solar Glow من دولتشي اند غابانا تتميّز بأريج زهري منعش مستوحى من الشمس في جزيرة سيلسي، تنقل كلّ مَن تطبّقها إلى عالم آخر يعكس أجواء البحر الأبيض المتوسّط.

والآن، حان الوقت لتتعرّفي بالتفصيل على مستحضرات Solar Glow من دولتشي أند غابانا. هل أنتِ جاهزة للوقوع في غرامها؟! 

منتجات Solar Glow من Dolce & Gabbana Beauty

هايلايتر سائل DOLCE & GABBANA Solar Glow Universal Illuminating Drops

سولر جلو دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaببعض القطرات اللامعة، أضيفي لمسة مضيئة ومشرقة إلى بشرتكِ! هايلايتر دولتشي أند غابانا الجديد، يتميّز بتركيبته الخفيفة السائلة، التي تضيف لماعية لا مثيل لها إلى مكياجكِ. بالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج يمنح البشرة إنتعاش صحي يدوم طيلة النهار، كما أنّه يليق بكلّ ألوان البشرة. سبب إضافي سيدفعكِ إلى تجربته: سهل التطبيق! 

اضغطي على الرابط واكتشفي المزيد

برونزر سائل DOLCE & GABBANA Solar Glow Universal Bronzing Drops

سولر جلو دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaبرونزر Solar Glow من دولتشي أند غابانا يتميّز بتركيبته السائلة، الشبيهة بالسيروم. من هنا، يعمل هذا المستحضر على جعل الوجه أكثر اسمراراً، إلى جانب ترطيب البشرة وجعلها ناعمة لمدّة 8 ساعات!

Shop Now

هايلايتر بودرة DOLCE & GABBANA Solar Glow Illuminating Powder Duo

هذا المستحضر انضمّ حديثاً إلى مجموعة Solar Glow من دولتشي اند غابانا وهو يأتي بـ4 نسخات مختلفة: اثنتان منها تتألّفان من هايلايتر وبلاش لإضافة لمسة مشرقة إلى المكياج، واثنتان تضمّان هايلايتر وبرونزر في آن واحد، لتسمير البشرة وإضاءتها.

اضغطي على الرابط واكتشفي المزيد

برونزر بودرة DOLCE & GABBANA Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder

سولر جلو دولتشي اند غابانا dolce & gabbanaبرونزر بودرة Solar Glow من دولتشي اند غابانا يساهم في تسمير البشرة مع ترطيبها في الوقت عينه!

اضغطي على الرابط واكتشفي المزيد