إن كنتِ سيّدة ملتزمة دينياً وتحبّين الاعتناء بجمال إطلالتكِ بالتوافق مع القيم الإسلاميّة، فأنتِ قد تبحثين عن منتجات جماليّة مناسبة لكِ، لا تتضارب مع الدين. من هنا، ولمساعدتكِ في الإهتمام بجمالكِ بكلّ تديّن، سنقدّم لكِ مستحضرات مكياج حلال. لكن قبل هذا، سنشرح لكِ ما هي المنتجات الجماليّة الحلال التي يمكنكِ تطبيقها.  

ما هي مستحضرات تجميل حلال؟

المنتجات الجماليّة الحلال هي تلك التي لا تحتوي على الكحول والمواد المستخرجة من الحيوانات وتحديداً من لحوم الخنزير والكلب. لقد تمّ تقديم المستحضرات الجمالية الحلال بهدف عدم دخول أي مكوّن حيواني أو كيميائي إلى الفم وحتّى لا يتغلغل في أعماق البشرة، ممّا يجعلها مناسبة للمرأة المسلمة.
هذا الأمر ينطبق أيضاً منتجات المكياج: من أحمر الشفاه، الفاونديشن، بودرة الخدود وغيرها من المستحضرات، ستجدين العديد من المنتجات الجماليّة الحلال.  

في ما يلي، سنقدّم لكِ منتجات مكياج لا تحتوي على الكحول والمواد المستخلصة من الحيوانات. للتألّق بأنامل جميلة بالتوافق مع القيم الإسلاميّة، اختاري طلاء أظافر Orly! هذه العلامة التجاريّة أطلقت مجموعة طلاء أظافر حلال للمرأة المسلمة تُدعى #HalalPaint، تضمّ منتجات طلاء أظافر لا تمنع وصول الأكسيجين والماء إلى الظفر خلال الوضوء، وذلك بفضل تركيبتها الحلال (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى منتجات Amara Halal Cosmetics، وهي جميعها حلال، في ما يلي اخترنا لكِ منها باليت بودرة خدود وبرونزر مناسبة لكِ.

إضافةً إلى هذا، من بين المنتجات الجماليّة الحلال تجدين مستحضرات أحمر الشفاه، اخترنا لكِ مستحضر FX Cosmetics وKat Von D.

إليكِ في ما يلي منتجات مكياج حلال.

مستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجAMARA HALAL COSMETICS Mineral Press Blush & Bronzerمستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجBAREMINERALS Complexion Rescue Tinted Moisturizer Broad Spectrum SPF 30مستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجFARSÁLI Rose Gold 24K Skin Mistمستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجFX COSMETICS Lip Penic in Raspberry Iceمستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجKAT VON D Everlasting Liquid Lipstick in Lovercraftمستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجORLY BREATHABLE Treatment + Color in Sweet Serenityمستحضرات جمالية حلال المرأة المسلمة مكياجPHB ETHICAL BEAUTY Pure Organic Liquid Foundation + SPF 30

اقرئي أيضاً: طلاء أظافر غير سامّ: 3 أنواع تساعدكِ في المحافظة على صحّة أظافركِ