close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضرات مزيل مكياج على شكل قلم، لميك اب خالٍ من الأخطاء

ميك اب مكياج مزيل مكياجعند تطبيق المكياج، قد تقترفين أخطاء عن غير قصد، مثل وضع الايلاينر بشكلٍ خاطىء، تلطّخ الماسكارا أو أحمر الشفاه وغيرها، ما يدفعكِ إلى إزالة المكياج بالكامل وإعادة تطبيقه من جديد. لكن لا داعي لذلك! لماذا؟ تجدين منتجات مزيل ميك اب مخصّصة لهذه الغاية، إذ تأتي على شكل قلم وتلعب دور مهمّ في تصحيح هذه الأخطاء. في هذا المقال، جمعنا لكِ منتجات منها، تابعي القراءة واكتشفيها.

أي مزيل مكياج هو الأفضل لكِ بحسب نوع بشرتكِ؟

منتجات مزيل مكياج على شكل قلم

مزيل مكياج نيتروجينا NEUTROGENA Makeup Remover Eraser Stick

ميك اب مكياج مزيل مكياج نيتروجينا neutrogenaمستحضر نيتروجينا يساعد في تصحيح أخطاء المكياج العنيدة بكلّ سهولة! يتميّز بتركيبة الجل، إلى جانب احتوائه على الفيتامين E، ليساهم بالتالي في تنظيف البشرة مع الحفاظ على إشراقتها. كما أنّه يتّسم برأس قلم دقيق، ليساعد في تحديد المكياج وتنظيف الأخطاء بشكلٍ ناجح.

Shop Now

مزيل مكياج ميبلين MAYBELLINE Master Fixer Makeup Remover Pen

ميك اب مكياج مزيل مكياج ميبلين maybellineمزيل ميك اب ميبلين يساعد في تصحيح اخطاء ميك اب العيون، مثل الايلاينر، الماسكارا وظلال العيون. كذلك، يحتوي هذا المنتج على مكوّنات مفيدة للبشرة مثل زيت الجوجوبا.

Shop Now

مزيل مكياج اي ال اف E.L.F Makeup Remover Pen، موجود لدى موقع نون Noon

ميك اب مكياج مزيل مكياج اي ال اف e.l.fهل لطّختِ جفونكِ ببقايا الماسكارا، وضعتِ الايلاينر بطريقة خاطئة أو طبّقتِ الروج بشكلٍ غير صحيح؟ منتج اي ال اف يساعد في إزالة هذه الأخطاء وغيرها بكلّ سهولة ومن دون الحاجة إلى إزالة كل المكياج! كذلك، وبفضل احتوائه على الفيتامين E، البابونج والخيار، هذا المستحضر يساعد في ترطيب البشرة.

Shop Now

مزيل مكياج لاش فود LASHFOOD Chamomile Makeup Eraser Pen، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

ميك اب مكياج مزيل مكياجمزيل ميك اب لاش فود يساعد في التخلّص من أخطاء المكياج العنيدة، ليستهدف كل أنواع مستحضرات التجميل، حتّى تلك المقاومة للمياه. كما أنّه يحتوي على البابونج والفيتامين E، ليساهم في تهدئة البشرة الحساسة.

Shop Now

مزيل مكياج مكياجي MIKYAJY Make-Up Corrector Pen

ميك اب مكياج مزيل مكياجهذا المستحضر يساهم في تصحيح أخطاء المكياج، مثل أحمر الشفاه، الايلاينر وغيرهما. عليكِ تنظيف رأس القلم بعد كلّ استخدام وذلك للمحافظة عليه، كما يمكنكِ تغييره بالكامل عندما تلاحظين الحاجة إلى ذلك.

Shop Now

مزيل مكياج بريستيج كوسمتيكز PRESTIGE COSMETICS Makeup Eraser Pen، موجود لدى موقع وول مارت Walmart

ميك اب مكياج مزيل مكياج نيتروجينا neutrogenaإن اقترفتِ أخطاء في تطبيق المكياج مثل وضع ايلاينر بطريقة خاطئة، احمر شفاه ملطّخ وغيرهما، يمكنكِ إصلاح هذه الأخطاء من خلال استخدام مزيل ميك اب بريستيج كوسمتيكز الذي يأتي على شكل قلم.

Shop Now