close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة مكياج اللامكياج سترافقكِ في إطلالاتكِ اليومية في صيف 2023

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023

على الرغم من وجود الكثير من الألوان القوية والزاهية، إلّا أن صيحة مكياج اللامكياج أو التي تُعرف باسم Makeup No Makeup تبقى رائجة في صيف 2023. هذا النوع من الميك اب يرتكز على المظهر الطبيعي غير المبالغ به، من خلال التركيز أوّلاً على ترطيب البشرة وتطبيق البرايمر للحصول على بشرة مشرقة. لذلك إن كنتِ تحبّين الأسلوب المينيماليّ والبسيط، فهذه الصيحة مخصّصة لكِ، فهيا اعتمديها هذا الموسم في إطلالاتكِ كافة!

أبرز صيحات مكياج للوجه في صيف 2023

صور مكياج اللامكياج صيحة جمالية في صيف 2023

ميكب نو ميكب، صيحة اجتاحت عالم الجمال في صيف 2023، وهي تمنح كل مَن تعتمدها لوك طبيعي وناعم، بالإضافة إلى أنّها تبرز ملامح الوجه بشكلٍ لافت! الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فترند مكياج اللامكياج مناسب جداً لإطلالاتكِ اليومية سواء خلال العمل، المدرسة، الجامعة، الشوبينغ أو حتى خلال تناول الطعام مع صديقاتكِ. طبعاً عليكِ الإبتعاد عن الألوان القوية لعمل مكياج اللامكياج وحتى تحصلي على النتيجة المرجوّة، واحرصي دائماً على اختيار الألوان الزاهية الخفيفة التي تسلّط الضوء على ملامحكِ بشكل طبيعي وتذكّري أنّه من المهمّ جداً عدم الإكثار من مستحضرات التجميل.

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Brandon Maxwell

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Alessandra Richa

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Victoria Beckham

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Altuzarra

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Roberto Cavalli

خطوات للحصول على مكياج اللامكياج

  • من أولى الخطوات لبدء عمل مكياج اللامكياج هي التركيز على ترطيب البشرة وتطبيق البرايمر للحصول على بشرة مشرقة وتثبيت المكياج الناعم والطبيعي.
  • استخدمي طبقة خفيفة من بي بي كريم أو مرطّب ملوّن بدلاً من تطبيق كريم الأساس السميك، هذا إلى جانب مزجه مع هايلايتر سائل لإضافة بعض اللمعان.
  • طبّقي الكونسيلر لإخفاء العيوب تحت العين ولسحب العين. كذلك يساهم هذا المنتج في توحيد لون البشرة حول الشفاه، لذا من المهمّ تطبيقه في هذه المنطقة للحصول على مكياج اللامكياج ناجح. لا تمزجي الكونسيلر فور تطبيقه، بل انتظري لمدّة دقيقتين قبل القيام بهذه الخطوة، وذلك جنباً إلى جنب مع منتجات المكياج التي ستطبّقينها في الخطوات التالية.
  • بطريقة خفيفة للغاية، احرصي على تطبيق كونتور الوجه لتحديد ملامح الوجه ونحتها. هذه الخطوة تلعب دور مهمّ في الحصول على مكياج ناعم بناتي طبيعي ومنعش.
  • طبّقي البلاشر باللون الوردي من النوع الكريمي وقليلاً منه مثلاً على الشفاه لنضارة طبيعيّة.
  • إن اعتماد ميكب نو ميكب يتضمّن عدم تحديد العينين بالكحل وخصوصاً بألوان داكنة أو رسم الحواجب بحدّة.

شاهدي أيضاً بالفيديو طريقة عمل مكياج اللامكياج

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Chanel

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Jason Wu

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Tory Burch

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Ulla Johnson

صيحة مكياج اللامكياج صيف 2023من عرض Valentino