close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مكياج برونزي: كيفيّة تطبيقه وأجدد 7 مستحضرات برونزر لربيع 2019

ترغبين بسحنةٍ سمراء، لكنّكِ لا تحبّذين التعرّض للشمس؟ إذاً مكياج برونزي هو خياركِ الأفضل! كلّ مكياج برونزي يتماشى حتماً مع كلّ المناسبات ويليق من دون منازع بالسهرات. كذلك، هذا النوع من المكياج يناسب كلّ ألوان البشرة ويليق بها، لكن يبقى مكياج برونزي للسمر هو الأكثر ملائمةً، على عكس باقي أنواع البشرة التي قد يليق بها مختلف أنواع المكياج.

لتطبيق مكياج برونزي ناجح، لا بدّ من اتّباع خطوات معيّنة واختيار المستحضر المناسب لبشرتكِ. في ما يلي، سنكشف لكِ عن كيفيّة تطبيق مكياج برونزي خطوة بخطوة، إضافةً إلى أنّنا سنعرض لكِ أجدد المستحضرات التي ستساعدكِ في تطبيق هذا المكياج.

كيفية تطبيق مكياج برونزي خطوة بخطوة

  • من المهمّ جدّاً أن تحضّري بشرتكِ قبل البدء بتطبيق أيّ مكياج برونزي. بعد تنظيف بشرتكِ وتطبيق الكريم المرطّب، قومي بوضع البرايمر. هذا الأخير سيعمل على تثبيت كريم الأساس حتّى يدوم طيلة اليوم.
  • طبّقي كريم أساس مناسب للون بشرتكِ، ثمّ قومي بدمجه جيّداً بواسطة بلاندر مبلّلة. طبّقي الكونسيلر على شكل مثلث، ثمّ ضعي طبقة من البودرة الحرة ذات اللون الأبيض الفاتح، واتركي مكياجكِ "ينطبخ" أو "ينخبز" Baking لبضع دقائق.
  • طبّقي ظلال العيون باللون البني الفاتح عند كسرة العين حتّى الزاوية الداخلية، ثمّ أضيفي آيشدو باللون البني الداكن عند كسرة العين أيضاً من دون أن تقتربي من الطرف.
  • حدّدي طرف العين الذي يأتي على شكل V بلون بني أغمق، لرفع العين.
  • ضعي القليل من الكونسيلر على جفنكِ العلوي المتحرّك، شرط أن تبدئي من طرف العين حتّى منتصفها. بعدها اختاري لون آيشدو باللون الذهبي البرّاق وطبّقيه فوق الكونسيلر، ثمّ امزجيه باللون البني الداكن. لإبراز العين أكثر، طبّقي لون آيشدو فاتح تحت عظمة الحواجب.
  • الآن، حان وقت إزالة البودرة الحرة التي وضعتها سابقاً بواسطة فرشاة مكياج ناعمة. ارسمي خط آيلاينر وضعي الماسكارا لإبراز عينيكِ أكثر فأكثر.
  • طبقي كونتور الوجه تماماً كما يظهر في الفيديو أدناه. بعدها ضعي بلاش زهرياً أم برونزياً... الخيار يعود لكِ! بإمكانكِ تطبيق لمسة من البرونزير لتنحتي وجهكِ
  • لا تنسي أن تضعي المستحضر المضيء للوجه، لأنّه السر الأهم لإبراز بشرتكِ وجعلها مشعّة. هو البديل عن الهايلايتر! (اضغطي هنا واكتشفي المزيد عنه)
  • للمسة أخيرة، طبّقي أحمر الشفاه باللون الذي تريدينه!

هذا الفيديو سيشرح لكِ أكثر فأكثر كيفية تطبيق مكياج برونزي. شاهديه كاملاً!

كيفية اختيار مستحضر البرونزر المناسب لبشرتكِ

  • إبحثي دائماً عن البرونزر الأغمق من بشرتكِ بدرجةٍ واحدة أو درجتين. يمكنكِ أيضاً اللّجوء إلى البودرة البرونزيّة التي تحتوي على عدّة تدرّجات، إذ وعند مزجها وتطبيقها على الوجه، ستزوّدكِ بلوك طبيعي أكثر من البرونزر الموحّد اللّون.
  • إن كانت بشرتكِ مائلة إلى البياض، إبحثي عن البرونزر الذي يحتوي على القليل من التدرّج الورديّ أو على مستحضر خوخيّ اللّون.
  • إن كانت بشرتكِ حنطيّة، اختاري البرونزر النحاسيّ أو ذات الألوان الترابيّة للوك طبيعيّ.
  • إن كانت بشرتكِ داكنة، استخدمي البرونزر بتدرّج الشوكولا الذي يحتوي على القليل من البريق، أو اختاري أي لون دافىء وداكن.

أجدد مستحضرات برونزر

في ما يلي، سنقدّم لكِ أجدد مستحضرات برونزر، اختاري منها ما يتلاءم مع لون بشرتكِ. من بين هذه المنتجات، ستجدين 2 باليت تحتويان على البرونزر، الهايلايتر وبودرة الخدود، تساعدكِ في تطبيق مكياج برونزي ناجح ومضيء 100%.

مكياج برونزي BENEFIT COSMETICS Hoola Matte Bronzer in Caramel - Medium Deepمكياج برونزيHOURGLASS Ambient Lighting Bronzer in Radiant Bronze Lightمكياج برونزيIT COSMETICS Bye Bye Pores Bronzer in Beachمكياج برونزيPERRICONE MD No Makeup Bronzer Broad Spectrum SPF 20مكياج برونزيBECCA Becca x Khloé Kardashian & Malika Haqq Bronze, Blush & Glow Paletteمكياج برونزيCHARLOTTE TILBURY Glowing, Pretty Skin Paletteمكياج برونزيESTĒE LAUDER Bronze Goddess Illuminating Powder Gelée in Solar Crush

اقرئي أيضاً: صور مكياج برونزي مستوحى من إطلالات النجمات العربيات والعالميات

نحت وتنحيف الوجه: 10 طرق ولا أسهل تساعدكِ في تحقيق هدفكِ!

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار