close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود، مستوحى من صور النجمات والفاشينيستا

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود، مستوحى من صور النجمات والفاشينيستاما هو المكياج الذي يتناسب مع فستان أبيض وأسود؟ سؤال قد تطرحينه على نفسكِ إن كنتِ مقبلة على مناسبة ما وترغبين بارتداء فستان أو غيره من الموديلات، يمزج ما بين هذا اللونين. لنسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ في ما يلي أبرز النصائح التي تساعدكِ في اختيار موديل المكياج إلى جانب صور مكياج من إطلالات نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ فستان أبيض وأسود أو تصاميم أخرى تضمّ هذين اللونين.

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود، مستوحى من صور النجمات والفاشينيستا

اساس مكياج مناسب لفستان أبيض وأسود

اختاري كريم أساس سائل ذو تغطية متوسطة إلى كاملة ليناسب مكياج السهرة أو الموعد عند ارتداء فستان اسود وأبيض أم غيره من التصاميم بهذين التدرّجين. امزجي معه هايلايتر سائل، وطبقيه على وجهكِ، للتمتّع بسحنة مشرقة ومضيئة. من بعدها طبقي الكونتور على كسرة الخد، الجبين، الأنف والذقن لتحديد الوجه وإخفاء العيوب. لا تنسي تطبيق الهايلاتير للتمتّع بسحنة مضيئة وملفتة في الوقت نفسه.

تعلّمي كيفية تطبيق كونتور وهايلايت بطريقة سهلة

مكياج عيون مناسب لفستان أبيض وأسود

لتكمّلي لوككِ الأنيق بفستان أبيض وأسود، الجئي إلى مكياج عيون ملفت؛ يمكنكِ أن تختاري موديل يرتكز على الآيلاينر الممدود فقط، يسلّط الضوء على عينيكِ ويجعلها تبدو أكبر حجماً. يمكنكِ أن تستوحي من لوك علا فرحات أو Alessandra Ambrosio.

حيل سهلة وسريعة ستساعدكِ في رسم أيلاينر كالمحترفات

كذلك وإن كنتِ تفضّلين الموديلات الناعمة والبسيطة، لا تتردّدي في اختيار مكياج عيون يرتكز على الماسكارا وظلال عيون حيادي فقط لا غير. هذا الموديل سيسلّط الضوء من دون شكّ على جمالكِ الطبيعي؛ استوحي من لوك Charlize Theron ودرة زروق.

أمّا إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب جريء، فلا تتردّدي في اعتماد، مع فستان أبيض وأسود، مكياج عيون يرتكز على الآيشدو الأسود السموكي مثلما فعلت ميغان ماركل.

احمر شفاه مناسب لفستان أبيض وأسود

بالإجمال، كل الوان احمر الشفاه تليق بالفساتين أو التصاميم التي تمزج ما بين التدرّجين الأبيض والأسود؛ للوك بعيد عن المجازفة، يمكنكِ تطبيق روج بلون حيادي، سواء كان مطفي أم لامع. يُذكر أن احمر الشفاه اللامع يلعب دور مهمّ في جعل الشفاه اكبر حجماً، لذا يمكنكِ الاستفادة من هذه النقطة للتمتّع بشفاه جذّابة وجميلة. استوحي من لوكات علا فرحات وMeghan Markle وCharlize Theron وغيرهنّ.

من جهةٍ أخرى، يمكنكِ اعتماد لون احمر شفاه ملفت وذلك لكسر روتين اللونين الأبيض والأسود على حدّ سواء! لا تتردّدي في اختيار روج باللون الأحمر مثلاً والتمتّع بلوك عصري وجذّاب في الوقت نفسه، يمكنكِ أن تستوحي من مكياج Zoe Saldana. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى احمر شفاه برغندي تماماً مثلما فعلت درة زروق التي اعتمدت مكياج ارتكز على الروج الملفت والرموش الطويلة مع فستان أبيض وأسود.

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود، مستوحى من صور النجمات والفاشينيستاهند صبري

مكياج فستان ابيض وأسوددرة زروق

مكياج فستان ابيض وأسودعلا فرحات

مكياج فستان ابيض وأسودديما الأسدي

مكياج فستان ابيض وأسودكارن وازن

مكياج فستان ابيض وأسودناتالي فنج

مكياج فستان ابيض وأسودTaylor Swift

مكياج فستان ابيض وأسودCharlize Theron

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود، مستوحى من صور النجمات والفاشينيستاAlessandra Ambrosio

مكياج فستان ابيض وأسودZoe Saldana

مكياج فستان ابيض وأسودميغان ماركل

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور