close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مناكير مع رسم قوس قزح: صيحة جمالية تجتاح إنستقرام في 2020!

مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافر

دعي ألوان البهجة والفرح تزيّن أظافركِ هذا الصيف من خلال اللجوء إلى رسم قوس قزح! صيحة جمالية احتلّت صفحات موقع إنستقرام في الآونة الأخيرة ولا بدّ من اعتمادها هذا الموسم. سواء كنتِ من عاشقات الأسلوب المينيمالي أو المنمّق، فستجدين أساليب متنوّعة من مناكير قوس قزح، تناسب شخصيتكِ ومزاجكِ.

بعد أن سيطرت ألوان قوس القزح على تصاميم الأزياء، هاهي اليوم تنتقل إلى عالم الجمال وبالتحديد الأظافر. يمكنكِ تطبيق طلاء الاظافر بجميع ألوان قوس القزح على ظفر واحد في الوقت عينه. هل تريدين أسلوب مناكير بسيط مع لمسة فنية بألوان قوس القزح؟ طبّقي إذاً هذه التدرجات على ظفر واحد وضعي على الأظافر الأخرى لون نيود أو أي تدرج آخر كلاسيكي. أما إن كنتِ تفضّلين المجازفة أكثر في تطبيق المناكير، فننصكِ باختيار أسلوب دراماتيكي من خلال اللجوء إلى هذه الألوان على كل الأظافر كما فعلت دانا حوراني. للمسة مبتكرة وتتماشى مع آخر صيحات الجمال، طبّقي ألوان قوس القزح على شكل مناكر فرنش!

من جهة أخرى، ليس عليكِ اختيار لوناً واحداً من الوان قوس قزح إذ بإمكانكِ اللجوء إلى مجموعة من الألوان وتطبيقها جميعها في آن واحد. لا شك أن هذا الأسلوب من nail art designs يتطلّب الكثير من الجرأة، وسيمنحك إطلالة مفعمة بالحياة وذات أسلوب شبابي! ما عليكِ سوى تطبيق ألوان من اختياركِ، للحصول على طلاء أظافر بألوان rainbow. كما يمكنكِ اعتماد مختلف التدرجات بطرق مختلفة من خلال عمل رسومات وأشكال ملفتة. لأسلوب مينيمالي، طبّقي الوان قوس قزح على أظافركِ بأسلوب الفرنش عبر تبديل التدرج الأبيض بألوان من اختياركِ كما فعلت كل من Kylie Jenner وCamila Coelho.

إليكِ أدناه صور موديلات مناكير مع رسم قوس قزح: استوحي منها لإطلالة جمالية مرحة هذا الصيف!

مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافردانا حوراني مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرالعنود بدرمناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرKylie Jennerمناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرCamila Coelho

مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Jenniferheal@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Majestyspleasure@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Missbettyrose@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Nailthoughts@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Polished_yogi@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Sierrasnails_@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Amyle.Nails@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Betina_Goldstein@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Cc_Nailsx@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Espacotatinails@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Evebettsbeauty_@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Love.Blush.Beauty@مناكير مع رسم قوس قزح طلاء اظافرمن صفحة Paintboxnails@