close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بشرتكِ أكثر انتعاشاً هذا الصيف بفضل مستحضرات المكياج التي ترتكز على الماء

بشرتكِ أكثر انتعاشاً هذا الصيف بفضل مستحضرات المكياج التي ترتكز على الماء

من الطبيعيّ ألّا تطيقي المكياج الثقيل في أيّام الصيف الحارّة. سواء استخدمتِ البودرة أو كريم الأساس، فما من تأثير أسوأ من تعدّد طبقات المستحضرات، خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة. في الحقيقة، بشرتنا قد تكون شديدة الجفاف في الصيف، بسبب التعرّض لأشعة الشمس والتعرّق، لكن اعلمي أن اللمعان هو مجرد مؤشّر على فائض الزيوت في البشرة، وأنّ مستويات الرطوبة لا علاقة لها بمستويات الزيوت. انقذي بشرتكِ هذا الصيف باستخدام منتجات مكياج تعتمد بشكل أساسيّ على الماء، فهي لا تمنحكِ بشرة ناعمة فحسب، بل تضيف الانتعاش إليها وتعزّز صحّتها.

ما هي منتجات العناية بالبشرة التي ترتكز بتركيبتها على الماء؟

منتجات مكياج ترتكز على الماء

منتجات بلاشر ترتكز على الماء

تتّسم بودرة الخدود المائية باللّون الكثيف والتركيبة الشفّافة التي تؤمّن لكِ الحصول على توهّج طبيعيّ. يمكن تطبيق البلاشر السائل في أيّ وقت، ورغم أنّه يلائم جميع أنواع البشرة، إلّا أنه مثالي بشكل خاص للبشرة الجافّة أو للمناسبات التي تحتاجين فيها إلى أن يدوم مكياجكِ لفترة طويلة. ضعي بودرة الخدود السائلة فوق مرطّب ملوّن للحصول على إطلالة طبيعيّة!

بلاشر ارماني بيوتي ARMANI BEAUTY Neo Nude A Blushبلاشر ارماني بيوتي ARMANI BEAUTY Neo Nude A Blush

بلاشر RARE BEAUTY Soft Pinch Liquid Blushبلاشر RARE BEAUTY Soft Pinch Liquid Blush

منتجات فاونديشن ترتكز على الماء

يتميّز كريم الأساس الذي يرتكز على الماء بسهولة تطبيقه. يمنحكِ تغطية مثاليّة ولمسة نهائيّة ناعمة، دون أن يسدّ مسامّ الوجه. استخدمي أصابعكِ لتطبيق السائل بالتساوي على وجهكِ، تماماً كما لو كنتِ تضعين واقي الشمس، أو استخدمي إسفنجة مبلّلة. في كلتا الحالتين، ستحصلين على لمسة نهائيّة، خالية من أيّ شائبة.

فاونديشن شانيل CHANEL Les Beiges Water Fresh Complexion Touchفاونديشن شانيل CHANEL Les Beiges Water Fresh Complexion Touch

فاونديشن ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER Watertone Skin Perfecting Tint Foundationفاونديشن ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER Watertone Skin Perfecting Tint Foundation

منتجات احمر شفاه ترتكز على الماء

تفادي تلطّخ أحمر الشفاه، والجئي إلى المياه التي تلوّن شفاهكِ بطريقة طبيعيّة. لن تحصلي على إطلالة لامعة وجذّابة فحسب، بل على نتيجة نهائيّة، تدوم لوقت طويل.

احمر شفاه كلارنس CLARINS Water Lip Stainاحمر شفاه كلارنس CLARINS Water Lip Stain

احمر شفاه ANASTASIA BEVERLY HILLS Lips Stainاحمر شفاه ANASTASIA BEVERLY HILLS Lips Stain

منتجات مسكرا ترتكز على الماء

تحتوي الماسكارا التي أساسها الماء على موادّ كيميائيّة أقلّ من المسكرا العاديّة، ما يعني أنّها تلائم تماماً صاحبات العيون الحسّاسة، خصوصاً في الصيف مع ازدياد الغبار. لا تتردّدي في تبديل المسكرا الخاصّة بكِ بتلك التي تتّسم بتركيبتها المائيّة هذا الصيف.

مسكرا لانكوم LANCÔME Definicils High Fedinition Mascaraمسكرا لانكوم LANCÔME Definicils High Fedinition Mascara

مسكرا MAYBELLINE Great Lash Waterproof Mascaraمسكرا مايبيلين MAYBELLINE Great Lash Waterproof Mascara

منتجات ايشدو ترتكز على الماء

هل تتفادين تطبيق ظلال العيون في الصيف، لأنّكِ تخافين من أن تتلطّخ بسبب الرطوبة والعرق؟ سارعي إذاً لشراء تلك السائلة التي تدوم طويلاً، ولا تظهر الخطوط على جفونكِ.

ايشدو NATASHA DENONA Chromium Liquid Eyeshadowايشدو NATASHA DENONA Chromium Liquid Eyeshadow

ايشدو URBAN DECAY Liquid Moondust Shadowايشدو اوربان ديكاي URBAN DECAY Liquid Moondust Shadow

منتجات ايلاينر ترتكز على الماء

إنْ كنتِ تعتقدين أنّ الآيلاينر السائل الخالي من الزيت سيتلطّخ بسرعة بسبب العرق، فأنتِ مخطئة... فهو يدوم طويلاً، كما أنّه سهل التطبيق. جرّبيه وستشكريننا لاحقاً.

ايلاينر فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Flyliner Longwear Liquid Eyelinerايلاينر فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Flyliner Longwear Liquid Eyeliner

ايلاينر KVD BEAUTY Totto Liner Vegan Waterproof Liquid Eyelinerايلاينر KVD BEAUTY Totto Liner Vegan Waterproof Liquid Eyeliner