close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل صور مكياج يناسب فستان اسود

مكياج فستان اسودما هو المكياج الذي يتناسب مع فستان اسود؟ سؤال قد تطرحينه على نفسكِ إن كنتِ مدعوّة إلى عشاء أو مناسبة ما وترغبين بارتداء تصميم بهذا اللون. لنسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ في ما يلي أبرز النصائح التي تساعدكِ في اختيار موديل مكياج فستان اسود إلى جانب صور مكيب من إطلالات نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ فساتين أو تصاميم أخرى من هذا التدرّج في مختلف المناسبات.

نصائح وصور مكياج فستان اسود

اساس مكياج يتناسب مع فستان اسود

اختاري كريم أساس سائل ذو تغطية متوسطة إلى كاملة ليناسب مكياج السهرة أو الموعد عند ارتداء فستان اسود أم غيره من التصاميم بهذا التدرّج. امزجي معه هايلايتر سائل، وطبقيه على وجهكِ، للتمتّع بسحنة مشرقة ومضيئة. من بعدها طبقي الكونتور على كسرة الخد، الجبين، الأنف والذقن لتحديد الوجه وإخفاء العيوب. لا تنسي تطبيق الهايلايتر للتمتّع بسحنة مضيئة وملفتة في الوقت نفسه.

تعلّمي كيفية تطبيق كونتور وهايلايت بطريقة سهلة

مكياج عيون يتناسب مع فستان اسود

لتكون إطلالتكِ الجمالية كاملة متكاملة عند ارتداء فستان اسود، الجئي إلى مكياج عيون ملفت. يمكنكِ أن تختاري موديل يرتكز على تدرّج الآيشادو الخفيف والآيلاينر الممدود، الأمر الذي يسلّط الضوء على عينيكِ ويجعلها تبدو أكبر حجماً. استوحي من لوك كل من ناتالي فنج وCamila Coelho.

كذلك وإن كنتِ تفضّلين الموديلات الناعمة والبسيطة، لا تتردّدي في اختيار مكياج عيون يرتكز على الماسكارا وظلال عيون حيادي. هذا الموديل سيسلّط الضوء من دون شكّ على جمالكِ الطبيعي؛ استوحي من لوك Margot Robbie. من ناحية أخرى، إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء، فاعتمدي إذاً مكياج عيون قوي. دلال الدوب على سبيل المثال، لجأت إلى مكيب متكلّف، يرتكز على آيشادو باللون البنفسجي، الكحل الأزرق والرموش الطويلة. كما باستطاعتكِ أن تستوحي من مكياج سيرين عبد النور، التي اعتمدت مكيب يرتكز على عيون سموكي بتدرّج الألوان الترابية، بينما Sonam Kapoor، لجأت إلى سموكي عيون باللون الأسود. للمسة من الجاذبية، أضيفي الآيشادو البرّاق تماماً كما فعلت كل من مايا دياب وBeyoncé.

احمر شفاه يتناسب مع فستان اسود

بالإجمال، كل الوان احمر الشفاه تليق بالفساتين أو التصاميم السوداء. للوك بعيد عن المجازفة، يمكنكِ تطبيق روج بلون حيادي، سواء كان مطفي أم لامع. يُذكر أن احمر الشفاه اللامع يلعب دوراً مهمّاً في جعل الشفاه أكبر حجماً، لذا يمكنكِ الاستفادة من هذه النقطة للتمتّع بشفاه جذّابة وجميلة. استوحي من لوكات Priyanka Chopra وVanessa Hudgens وياسمين صبري.

من جهةٍ أخرى، يمكنكِ اعتماد الروج الأحمر بتدرّجاته المختلفة. هذا اللون بالتحديد يمنحكِ لوكاً جذاباً. روان بن حسين لجأت إلى تدرّج البوردو الداكن، ما أضفى إلى إطلالتها لمسة دراماتيكية. استوحي أيضاً من مكياج كارن وازن، التي اعتمدت روج أحمر فاتح.

مكياج فستان اسودسيرين عبد النورمكياج فستان اسودنادين نجيممكياج فستان اسودنانسي عجرممكياج فستان اسودبلقيس فتحيمكياج فستان اسودياسمين صبريمكياج فستان اسودنجوى كرممكياج فستان اسودمايا ديابمكياج فستان اسودرؤى الصبان
مكياج فستان اسودروان بن حسين
مكياج فستان اسودجيسيكا قهواتيمكياج فستان اسودحليمة عدن

مكياج فستان اسوددلال الدوب
مكياج فستان اسودسندس القطانمكياج فستان اسودكارن وازنمكياج فستان اسودناتالي فنج

مكياج فستان اسودعلا فرحاتمكياج فستان اسودBeyoncéمكياج فستان اسودVanessa Hudgensمكياج فستان اسودMargot Robbieمكياج فستان اسودEmma Robertsمكياج فستان اسودCamila Coelhoمكياج فستان اسودShanina Shaikمكياج فستان اسودSonam Kapoorمكياج فستان اسودPriyanka Chopra


للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور