close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات مناكير أبيض وأسود، استوحي منها لمختلف إطلالاتك

مناكير طلاء أظافرطلاء الأظافر يلعب دوراً مهمّاً في إطلالتكِ الجماليّة، إذ يزيدها جاذبيّة، أناقة وترتيباً. سواء كنتِ تفضّلين ألوان مناكير داكنة، نيود أو غيرها، ستجدين حتماً الموديل الذي يتماشى مع ستايلكِ وأسلوبكِ. من بين أكثر الألوان المعتمدة عند تطبيق طلاء الأظافر هما اللونين الأبيض والأسود، كون هذه التدرجات الكلاسيكية تعكس الأسلوب الفخم، كما تزيد أي إطلالة جاذبية وجمال. من هنا جمعنا لك أكثر من موديل طلاء أظافر باللونين الأبيض والأسود، استوحي منها في إطلالاتك النهارية والمسائية.

موديلات مناكير أبيض وأسود، استوحي منها لمختلف إطلالاتك

تدرجات طلاء الأظافر الداكنة، وخاصةً اللون الاسود، تليق بالإجمال بصاحبات الأظافر البيضاويّة، المربّعة والستيليتو. لذا إن كنتِ تتمتّعين بإحدى أشكال هذه الأظافر، لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير أسود. كذلك، وإن كنتِ صاحبة أظافر بشكل مربّع أو بيضاوي، فالألوان الداكنة تناسبكِ أيضاً.

كثيرة هي الموديلات التي يمكنك تطبيقها، فإذا كنت صاحبة أسلوب ناعم وبسيط، ستجدين أكثر من تصميم يناسبك. يمكنكِ أن تكسري من كلاسيكية أي موديل مناكير بإضافة بعض الحبيبات البراقة التي ستعطي لمسة من الجاذبية مع الإبقاء على نعومة التصميم.

من ناحية أخرى، برز هذا الموسم موديل مناكير يتميّز برسومات الخطوط. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب البسيط والكلاسيكي، يمكنكِ اختيار طلاء اظافر أبيض أو أسود ورسم عليه خطّ صغير وناعم، يمتدّ على كامل الظفر أو من المنتصف حتّى الآخر. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى أشكال متنوّعة من الخطوط على مختلف الاظافر، أي تطبيق خطّ عمودي على ظفر، خطّ أفقي على ظفر آخر وخطّ مائل على آخر.

صور مناكير مع رسومات الخطوط

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تختاري موديلات مناكير مزيّنة بنقاط البولكا أو Polka Dots. النقاط المشاغبة تمدّ أي إطلالة بنمط مرِح تارةً وأنيق تارةً أخرى، لذا لا تترددي باعتمادها باللونين الأبيض والأسود.

خطوات انتبهي لها عند تطبيق طلاء أظافر أسود وأبيض

  • طبعاً يجب أن تبدئي بطلاء الأساس الشفّاف قبل كلّ شيء. هو لا يمنع اللون من التغلغل في ظفركِ فقط، بل يحافظ على الطلاء أيضاً لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر.
  • على الطبقة الأولى من اللون أن تكون رقيقة جدّاً، فالطلاء الداكن جداً أو الفاتح جداً يفضح النتوءات والشوائب، لذا يجب تكوين طبقة أساسيّة جيّدة قبل إضافة الطبقة الثانية.
  • ضعي الفازلين على البشرة المحيطة بالظفر لتفادي تلطّخها بالطلاء، فهو يشكّل طبقة عازلة تحمي بشرتكِ. عند الانتهاء، أزيلي الفازلين وستزول معه كلّ البقع خارج الظفر.
  • الطلاء الداكن جداً أو الفاتح جداً يُظهر الفراغات بسرعةٍ فائقة، لذا احرصي على تمرير الريشة على رأس ظفركِ كيف لا يبدو أبيضاً في اليوم التالي. كذلك، أضيفي طبقة من الـ Top Coat كلّ يوم للمحافظة على الطلاء لأطول فترةٍ ممكنة.
  • قبل إزالة طلاء الأظافر، ادهني القليل من الزيت على أصابعكِ وأظافركِ لتفادي تصبّغ هذه المناطق وتأمين عمليّة إزالة نظيفة.
  • إذا أردتِ تلوين منطقةٍ انقشر عنها الطلاء، لا تضيفي طبقةً منه على كامل الظفر، فذلك سيمنحه لونين مختلفين. بواسطة الريشة، ضعي نقطة في وسط المنطقة التي تريدين تلوينها، وانتظري أن تنتشر النقطة على كلّ المنطقة، ثمّ أضيفي بعد دقيقتين طبقة من الـ Top Coat.
  • بالرغم من كلّ تلك الاحترازات، بقي بعض الطلاء عالقاً على أطراف أظافركِ؟ استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة وغمّسيها بمزيل طلاء الأظافر، ثمّ افركي المنطقة الملوّنة بها.

مناكير طلاء أظافرمن صفحة missbettyrose@ على انستغرام

موديلات مناكير أبيض وأسود، استوحي منها لمختلف إطلالاتكمن صفحة sierrasnails_@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة sierrasnails_@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة betina_goldstein@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة thehangedit@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة amyle.nails@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة nailsbyheathere@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة thehangedit@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة paintbucketnails@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة nails.bab@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة sierrasnails_@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافرمن صفحة nailstampingqueenuk@ على انستغرام


مناكير طلاء أظافرمن حساب bestartnails على بنترست


مناكير طلاء أظافرمن حساب bmodish على بنترست

مناكير طلاء أظافرمن حساب her campus على بنترست

مناكير طلاء أظافرمن حساب zazzle على بنترست

مناكير طلاء أظافرمن حساب comebackshop على بنترست