مجموعة ألوان ونقشات متنوعة من طلاء الاظافر برزت على منصات العروض ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الموسم، بدءً من المانيكير الفرنسي الشفاف والوان طلاء الاظافر الداكنة مروراً بالمانيكير المزين بإطارات زخرفية  انتهاءً بالالوان النيود الحيادية، المعدنية والجليتر. حتى ظهرت نقشة الفهد على الاظافر وتحديداً على انستقرام لتصبح صيحة متوقّعة في خريف 2019.

نقشة الفهد في طلاء الاظافر برزت على انستقرام في الاونة الاخيرة وهي تحظى بشهرة واسعة وتنال إقبال من العديد من النساء.

في ما يلي سنقدّم لكِ طريقة تطبيق نقشة الفهد في طلاء الاظافر، إذا اردتِ عمله في المنزل لتواكبي هذه الصيحة الجمالية على انستغرام هذا الموسم. كما ستشاهدين صور اخترناها لكِ من انستقرام لتستوحي منها.

كيفية تنفيذ طلاء اظافر نقشة الفهد في المنزل 

- احضري طلاء الاظافر بالألوان الاسود، البني والبيج. يمكنكِ استبدال اللون البيج باللون الذهبي او النيود أو الابيض، أو لو كنتِ ترغبين في الحصول على نقشة الفهد الملونة، يمكنكِ استخدام لون مشرق مثل الوردي أو الازرق بدلاً من البيج.

- استعيني بفرشاة طلاء اظافر رقيقة الشعيرات أو أداة تنقيط الاظافر. جميعها ادوات تفيد في انشاء نقشة الفهد.

- قومي بإزالة أي بقايا لطلاء الاظافر الحالي إذا كنتِ تريدين الحصول على قاعدة نظيفة ومهيئة لنقشة الفهد مع تنظيف وتقليم الاظافر جيداً.

- ابدئي بوضع طبقتين من اللون الاساسي على اظافركِ باللون البيج أو الذهبي أو النيود أو لون مشرق مثل الازرق.

- دعي الطبقة الاولى من اللون الاساسي تجف قبل البدء في تطبيق الطبقة الثانية حتى لا يصبح طلاء الاظافر سميك على ظفركِ.

- بعد تأكدكِ من جفاف اللون الاساسي بالكامل، ابدئي بتطبيق نفشة الفهد بإستخدام اللون البني والاسود. ذلك بوضع نقاط متوسطة الحجم على الظفر من اللون البني واتركيها لتجف ثم ارسمي منحنى على شكل حرف C باللون الاسود حول كل النقاط البنية بإستخدام اداة التنقيط او فرشاة طلاء الاظافر الرقيقة.

- تأكدي من جفاف نقشة الفهد ثم انهي بوضع طبقة رقيقة من المانيكير الشفاف لمنح اظافركِ لمعة محببة.

طلاء اظافر نقشة الفهد صور انستقراممن صفحة mermaid_beauty_nails@طلاء اظافر نقشة الفهد صور انستقراممن صفحة i.heart.leopard@طلاء اظافر نقشة الفهد صور انستقراممن صفحة beautyworksbyamy@طلاء اظافر نقشة الفهد صور انستقراممن صفحة nails_by_dianna@طلاء اظافر نقشة الفهد صور انستقراممن صفحة ctnailartist@

طلاء اظافر نقشة الفهد صور انستقراممن صفحة noire.nails@