close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عيشي أجواء الأعياد مع سيفورا واكتشفي افضل عروض هدايا الجمال لديها!


It’s the Festive Season! سيفورا موسم الأعياد= مجموعة أفكار هدايا ولا أروع، ألا توافقيننا الرأي؟ Sephora تعلم تماماً كم تجدين صعوبة في إيجاد الهدية المناسبة للمقرّبات منكِ، لذلك فهي وضعتِ أمامكِ مجموعة من المنتجات الجمالية من علامات تجارية مختلفة، التي ستفرح قلبهنّ وتجعلهنّ يشكرنكِ طيلة العام ريتا ويارا، محرّرتان من فريق جمالكِ، سيضاعفان من حماسكِ أكثر وأكثر، من خلال الـUnboxing Gift. هيا عيشي أجواء الاعياد مع سيفورا، واستعدّي لاكتشاف أفضل المجموعات الجمالية، لتدلّلي أقرب الناس إليكِ وحتى نفسكِ.

لنفتح معاً الهدايا من سيفورا هل أنتِ مستعدّة؟

1- هدايا مكياج من سيفورا... ستغرمين بها!

لنبدأ بالمكياج! إن كانت إحدى المقرّبات منكِ من محبّات الميك اب أو تريدين تدليل نفسكِ بمستحضرات جديدة، فستجدين خيارات كثيرة من الهدايا ضمن موسم الأعياد مع سيفورا.

الهدية رقم 1

واو، 5 منتجات مكياج من سيفورا في بوكس واحد؟ الهدية التي لا يمكن لأيّة امرأة ألّا تحبّها، فكيف إذا قُدّمت لها في موسم الأعياد؟ في داخل علبة SEPHORA FAVORITES New Year Essentials، تجدين فيها قلم تحديد العيون المقاوم للماء من Makeup For Ever، ماسكارا مانيتر من Tarte، ملوّن الشفاه من مجموعة Sephora، قلم الشفاه والخدود من Nudestix وبخاخ تثبيت المكياج من Anastasia Beverly Hill.

الهدية رقم 2

فاجئي صديقتكِ في نهاية اعياد السنة 2022، بمستحضرات من ميك اب فور افير. أنتِ أمام خيارات عدّة مثل علبة مكياج للشفاه MAKEUP FOR EVER Festive Lip Kit والتي تتضمّن قلم مطفي لتحديد الشفاه، هذا إلى جانب روج للتلوين والذي يوفّر ترطيب يدوم 24 ساعة. أيضاً إن كانت إحدى المقرّبات منكِ صاحبة بشرة فاتحة أو متوسطة اللون، فستفرح حتماً إن أهديتها مجموعة MAKEUP FOR EVER Festive Complexion Kitlight To Medium.

الهدية رقم 3

أقلام ملمّع شفاه Glossy Posse من Fenty Beauty، حلم كلّ صبية من دون استثناء لأنّها تعمل على تكبير الشفاه وتمنحها لوناً ولا أجمل. كذلك 5 ألوان أساسية Cream Lip Stains by Sephora Collection والتي تأتي في حقيبة صغيرة، ستكون هدية on point لصديقتكِ التي تعشق أحمر الشفاه. لحظة، لحظة هناك أيضاً مجموعة Kind Words Mini Matte Lip Duo محدودة الإصدار من Rare Beauty ومجموعة برونزر من Milk Makeup.

الهدية رقم 4

من بين الأفكار التي باستطاعتكِ أن تقدّميها لإحدى المقرّبات منكِ، هي الماسكارا! اختاري مثلاً مجموعة BENEFIT COSMETICS Letters to Lashes التي تأتي في علبة تذكارية بالداخل، أو حتى ايلاينر وماسكارا من مجموعة Legit Eye Duo من Huda Beauty.

عيشي أجواء الأعياد مع سيفورا واكتشفي افضل عروض هدايا الجمال لديها!

2- هدايا عطور من سيفورا، تناديكِ لتشتريها!

لمحبات العطور حصة أيضاً لدى سيفورا! في انتظاركِ مجموعة هدايا لا تعدّ ولا تحصى، وستجدين حتماً طلبكِ. سنساعدكِ ونعطيكِ بعض الأفكار لتستوحي منها:

الهدية رقم 1

ماء عطر مسك نوار نسائي، لوشن للجسم وبخاخ للحقيبة من عطر مسك نوار النسائي...3 منتجات في مجموعة For Her Musc Noir Eau de Parfum من Narciso Rodriguez.

الهدية رقم 2

مجموعة L’interdit Eau de Parfum Gift Set من Givenchy تناديكِ لتشتريها! تضمّ ماء عطر، لوشن ناعم مرطب للجسم، وعبوة صغيرة الحجم من أحمر شفاه Le Rouge Interdit Intense Silk.

الهدية رقم 3

وجدنا لكِ هدية جميلة ومحدودة الإصدار لدى سيفوار: ماء عطر صغير الحجم برائحة الفانيلا وكريم لليدين من مجموعة Vanilla Lovers Set من Kayali.

الهدية رقم 4

رائحة YVES SAINT LAURENT Libre Eau de Parfum Set، ولا أجمل. تضمّ عطرين بأحجام مختلفة وكريم بعد الحلاقة.

عيشي أجواء الأعياد مع سيفورا واكتشفي افضل عروض هدايا الجمال لديها!

3- هدايا منتجات للعناية بالبشرة من سيفورا...For a glowy skin

إذا كنتِ تبحثين عن مستحضرات عناية بالبشرة لتقدّميها كهدية في موسم الاعياد أو حتى لتشتريها لنفسكِ، فأنتِ حتماً ستحبّين المجموعات المتوّفرة لدى سيفورا.

الهدية رقم 1

مجموعة Hey You, You’re A Bright Light Kit من Glow Recipe، ستكون هدية perfect لصديقتكِ/أختكِ/أمّكِ. تتضمّن كريم جوافا فيتامين سي للعين، سيروم جوافا فيتامين سي وحمض الترانيكساميك وكريم بلام هيالورونيك.

الهدية رقم 2

مجموعة Seeking Self-Care Skincare Set من Olehenriksen، ستضاعف من سعادة والدتكِ في موسم الأعياد . تضمّ تونر، كريم مرطب وكريم عيون غنيّ بالفيتامين سي.

الهدية رقم 3

باستطاعتكِ أن تختاري ما بين هذه المجموعات من علامات تجارية مختلفة: WISHFUL Glow Around Set أو SEPHORA Mini Mania أو حتى TATCHA Clarifying Essentials.

عيشي أجواء الأعياد مع سيفورا واكتشفي افضل عروض هدايا الجمال لديها!

4- هدايا منتجات للعناية بالشعر من سيفورا...For a healthy hair

هيا لا تفوّتي العروض الموجودة لدى سيفورا في موسم الاعياد، واشتري لنفسكِ أو للمقرّبات منكِ مجموعة للعناية بالشعر. سواء قررتِ زيارة المحل أو التسوّق اونلاين من خلال زيارة الموقع أو تحميل تطبيق، للإستفادة من خدمة التوصيل إلى كلّ دول الخليج العربية، فستجدين العديد من الخيارات التي تضمّ مستحضرات عناية بالشعر من علامات تجارية مختلفة. إليكِ بعض الأفكار:

الهدية رقم 1

نحن واثقات أن صديقتكِ ستتحمّس عندما تحصل على مجموعة Detox Repair Value Set من Briogeo. هي تعمل على استعادة صحة فروة الرأس والشعر، بنتائج علمية وطبية مُثبتة.

الهدية رقم 2

هيا سارعي واشتري مجموعة العناية بالشعر Honey Infused Hydration Set من Gisou، فهي محدودة الإصدار وتجدينها فقط لدى سيفورا.

أفكار الهدايا لدى سيفورا في موسم الأعياد لا تنتهي، وفعلاً ستكونين أمام خيارات عديدة لدرجةٍ أنّكِ ستودّين أن تشتريها كلّها . شاهدي الفيديو أعلاه وزوري موقع سيفورا أو حمّلي التطبيق لتكتشفي المزيد والمزيد من مجموعات الهدايا، ولتستفيدي من خدمة التوصيل إلى دول الخليج العربية.

هذا ليس كلّ شيء، ستحصلين على هدية مجانية إن اشتريتِ من محلّ سيفورا، الموقع أو التطبيق، بقيمة 550 درهم إماراتي!

عيشي أجواء الأعياد مع سيفورا واكتشفي افضل عروض هدايا الجمال لديها!