close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

يمكنكِ نقل مكياجكِ من نهاريّ إلى ليليّ من دون إزالته بالكامل، بخطوة لم تفكّري بها من قبل!

يمكنكِ نقل مكياجكِ من نهاريّ إلى ليليّ من دون إزالته بالكامل، بخطوة لم تفكّري بها من قبل!

لنتخيّل سوياً أنّكِ في السيارة، عائدة من العمل بعد نهار طويل واتّصل بكِ بعض الأصدقاء لتمضية أمسية معهم... أم سيناريو آخر مثلاً: بعد يوم تبضّع، طرأ عليكِ حفل عشاء مفاجئ... أو لنفترض أبسط المواقف، كنتِ قد خططتِ للقاء مع الأصحاب بعد العمل... في كل هذه المواقف والسيناريوهات، أنتِ لستِ مُجبرة على أن تعودي إلى المنزل كي تعدلّي مكياجكِ، مناديل ميسيلار جونسون هي منقذتكِ! بفضل هذه المناديل وحيل ذكيّة أخرى، سيمكنكِ تحويل مكياجكِ من نهاريّ إلى ليليّ بثوانٍ قليلة.

حوّلي مكياجكِ من نهاريّ إلى ليليّ مع مناديل ميسيلار جونسون وحيل ذكيّة

  • في حال سال الآيلاينر أو الكحل، ما عليكِ سوى الاستعانة بمناديل ميسيلار جونسون، ولفّها على إصبعكِ أو على عود خشبي إذا كان متوفراً، وتمريرها على الزاوية الخارجية من العين لتنظيفها. أمّا إذا كنتِ ترغبين بمكياج عيون قوي، فمرّري المناديل بنفس الطريقة ونظّفي عينيكِ من الآثار، ثم قومي باعتماد آيلاينر مجنّح مثلاً، وكثّفي الماسكارا للوك ليلي مميز.
  • إذا لاحظت بعد خروجك من المنزل أن رسمة حاجبيك تتطلب تعديلاً، فما عليكِ سوى تمرير مناديل ميسيلار جونسون على حاجبيكِ بطريقة لطيفة جداً، كي يبقى القليل من أثر رسمة الحواجب السابقة وإعادة رسمها. نصيحة؟ استعيني بماسكارا الحواجب كي تعلّمي بها حواجبكِ بطريقة ولا أسرع.
  • إذا كنتِ قلقة بشأن تلطيخ شفاهكِ بالروج القوي الذي ستعتمدينه، أكان أحمر أم زهري صارخ، فلا داعي للقلق. مناديل ميسيلار جونسون ستنقذكِ في هذه الحالة، فبتمريرة واحدة يمكنكِ إزالة البقايا من دون أن تترك أثراً. الأمر نفسه ينطبق على أسنانكِ!
  • إذا شعرتِ أن الماسكارا التي اعتمدتها في النهار لطّخت عيونكِ، أو من المستحيل أن تضيفي فوقها لأنها تجمّدت وتركت تكتلات، فقومي بإزالتها بواسطة المناديل وأعيدي تطبيقها من جديد. للحصول على النتيجة المثالية، ضعي مناديل ميسيلار جونسون على العين واتركيها لثوانِ قليلة، قبل مسحها. هذه الحيلة مفيدة جدّاً خاصّة إن كنت قد وضعت المكياج من الصباح وطرأت عليك عزومة مفاجئة وأنت في الخارج أو في العمل! جرّبيها!
  • في حال طبّقتِ مكياجكِ في المنزل قبل الخروج، لكن لاحظتِ في السيارة أن هناك بعض الأخطاء فيه، مثل وجود رواسب من الكحل أو الحمرة غير المحدّدة بشكل صحيح، فما عليكِ سوى تنظيف المكياج وتحسينه بمناديل ميسيلار جونسون. دعي هذه المناديل العمليّة ترافقكِ دوماً، في حقيبتكِ أم في السيارة!

تسوّقي مناديل ميسيلار جونسون عبر زيارة الرابط التالي: www.johnsons-me

يمكنكِ نقل مكياجكِ من نهاريّ إلى ليليّ من دون إزالته بالكامل، بخطوة لم تفكّري بها من قبل!

مميّزات إضافية في مناديل ميسيلار جونسون

بالإضافة إلى أنّه يمكنكِ تعديل المكياج (حتى المضاد للمياه) بتمريرةٍ واحدةٍ، مناديل ميسيلار جونسون لديها أيضاً العديد من المميّزات التي ستدفعكِ لشرائها فوراً، منها:

  • تمّ اختبارها من قبل أطباء الجلد: أي هذه المناديل آمنة جداً وتناسب كل أنواع البشرة.
  • تنظّف البشرة بطريقةٍ سهلةٍ وسريعةٍ جداً: سواء كنتِ تريدين إزالة المكياج نهائياً، أو تنظيف البشرة من إفرازات الزيوت أو أي نوع من الرواسب، فيمكنكِ اللجوء إلى مناديل ميسيلار جونسون.
  • تمنح البشرة الانتعاش والملمس الناعم: كون تركيبة هذه المناديل غنيّة بالمعادن، فاستخدامها سيجعل البشرة أكثر انتعاشاً ونعومةً.
  • لا تؤدي إلى جفاف البشرة: قد يكون جفاف البشرة واحداً من أكثر الأمور المزعجة التي يتعرّض لها الوجه بعد استخدام المناديل المبلّلة! لذلك ولتفادي هذه المشكلة، إلجئي إلى مناديل ميسيلار جونسون التي ستكون الحلّ المنقذ لكِ.