فيكتوريا بيكهام مكياج

أطلقت فيكتوريا بيكهام علامتها الجمالية Victoria Beckham Beauty رسمياً قبل يوم من عرضها الخاص ضمن أسبوع الموضة اللندني. ترتكز علامتها على الـClean Beauty أي إستعمال مواد غير سامّة ولا تحتوي على مكوّنات مضرّة. لذلك لم تتضمن المجموعة أي ماسكارا بسبب عدم توفّر خلطة لا تتضمّن أي من هذه المكوّنات. تحتفل علامة Victoria Beckham Beauty بالمرأة القوية وتزوّدها بحلول تجميلية.

المجموعة الأولى لدار فيكتوريا بيكهام الجمالية، مخصصة للعيون ومستوحاة تحديداً من مكياج العيون السموكي الذي تعتمده عادةً فيكتوريا بيكهام:

  • قدّمت ايشادو للجفون برّاق مستوحى من ألوان حجر الكريستال الشافية ويأتي باللون الكحلي، الذهبي، الفضي والأسود.
  • إضافةً إلى ذلك، أطلقت دار Victoria Beckham Beauty ألوان عديدة من ظلال العيون المات، برزت بـ4 باليت بتدرّجات غنية تتناسب مع الإطلالات المسائية والإطلالات النهارية. الباليت بالألوان الترابية Signature مثلاً تتناسب مع الإطلالة الصيفية، بينما الباليت بتدرّجات اللون الرمادي Tuxedo مناسبة أكثر للسهرات. باليت Tweed تتميّز بألوانها الخريفية وباليت Royal تتميّز باللون الأزرق الذي اعتمدته فيكتوريا بيكهام على الزفاف الأمير هاري وميغان ماركل: مكياج لاقى شهرة واسعة.  
  • إلى جانب الايشادو البرّاق وباليت ظلال العيون، طرحت دار فيكتوريا بيكهام الجمالية، 3 ألوان من الكحل مضادة للماء: أسود، ذهبي وبوردو. 

أخيراً، تتميّز دار Victoria Beckham Beauty الجمالية بأسعارها المقبولة التي تتراوح بين 26$ و54$، وباتّباع برنامج للحد من استهلاك البلاستيك. أما كل منتج فهو مغلّف بصندوق يعاد تدويره بشكل كامل. 


فيكتوريا بيكهام مكياج

فيكتوريا بيكهام مكياج

فيكتوريا بيكهام مكياج

فيكتوريا بيكهام مكياج

فيكتوريا بيكهام مكياجفيكتوريا بيكهام مكياجفيكتوريا بيكهام مكياجفيكتوريا بيكهام مكياجفيكتوريا بيكهام مكياجفيكتوريا بيكهام مكياجفيكتوريا بيكهام مكياج