التمتّع بحواجب محدّدة وكثيفة قد يكون من بين الأهداف الجماليّة التي تسعى معظم السيّدات إلى الوصول إليها. لتحقيق هذه الغاية، طرق مختلفة قد تكون الحلّ الأنسب مثل رسم الحواجب بواسطة القلم، ظلال العيون، الماسكارا الملوّنة المخصّصة للحواجب... الوسيلة الأخيرة قد تكون من أسهل الطرق لرسم الحاجبين كما أنّها مناسبة جدّاً للمرأة التي لا تملك الوقت! في ما يلي، سنقدّم لكِ 10 مستحضرات جلّ ملونة للحواجب لا يتعدّى سعرها الـ25 دولار... الجئي إلى إحداها وتمتّعي بحاجبين محدّدين بطريقةٍ طبيعيّة وعفويّة.

مهما كان لون حاجبيكِ، ستجدين حتماً ماسكارا حواجب ملوّنة تناسبكِ. إن كنتِ تتمتّعين بحاجبين باللون البنّي الداكن، اختاري ما بين مستحضري Anastasia Beverly Hills وBourjois. إن كنتِ صاحبة حاجبين يميلان إلى اللون الأشقر، يمكنكِ اللجوء إلى مستحضر Make Up Forever. أمّا إن كنتِ تتمتّعين بحواجب تميل إلى التدرّج الأسود، طبّقي ماسكارا حواجب Benefit Cosmetics. مع العلم أنّكِ ستجدين هذه المستحضرات بألوان متعدّدة لتتناسب مع لون حاجبيكِ.

تطبيق الماسكارا الملوّنة المخصّصة للحواجب أمر بغاية السهولة، ما عليكِ سوى تمشيط شعيرات حاجبيكِ جيّداً بواسطة الفرشاة المخصّصة لهما. من ثمّ قومي بتحديد الحاجبين بواسطة الماسكارا المخصّصة للحواجب وكأنّكِ تمشّطيهما. بإمكانكِ إعادة تمشيط حاجبيكِ مرّة أخرى إن لاحظتِ أنّكِ أفرطتِ في استخدام اللون، وذلك لتوزيع المستحضر على كافّة الحاجبين. إن كنتِ تملكين بعض الوقت، بإمكانكِ بعدما ترسمين الحواجب بالماسكارا أن تحدّديها بالقلم قليلاً.

إليكِ في ما يلي 10 مستحضرات جل ملونة للحواجب لا يتعدّى سعرها الـ25 دولار.

BENEFIT COSMETICS Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel Mini in Cool Black-Brown

BOURJOIS Brow Design in Brun

CHARLOTTE TILBURY Legendary Brows Eyebrow gel in Perfect Brow - Dark Brown/Black 

KIKO MILANO Eyebrow Fibers Coloured Mascara in Brunettes

MAC Pro Longwear Waterproof Brow Set in Quiet Brunette Muted mid-tone grey

MAKE UP FOREVER Brow Gel Tinted Brow Groomer in Medium Blond

MAYBELLINE Tattoostudio Waterproof Eyebrow Gel in Soft Brown

URBAN DECAY Brow Tamer Flexible Hold Brow Gel in Neutral Brown


ANASTASIA BEVERLY HILLS Tinted Brow Gel in Espresso Rich Dark Brown

KAJA Brow Blowout Fiber Gel Brow Definer in Medium Brown

اقرئي أيضاً: كيفية رسم الحواجب: كلّ الطرق التي توصلك إلى هدفكِ

تعليم رسم الحواجب للمبتدئين: 6 خطوات سهلة للحصول على نتيجة مثالية