متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

24 موديل مكياج استوحي منها لليلة عيد الحب

هل تبحثين عن مكياج مناسب لإطلالتكِ الجمالية في عيد الحب؟ أنتِ في المكان الصحيح، إذ جمعنا لكِ موديلات مختلفة من الميك اب من إطلالات النجمات والفاشينيستا ومن صفحات انستقرام، حتى تستوحي منها وتختاري ما يتناسب مع ملابسكِ وستايلكِ. إن انتقاء المكياج الذي يليق بكِ وبسهرة ليلة الفالنتاين، أمر ضروري حتى تكتمل طلّتكِ، هذا إلى جانب التصميم الذي سترتدينه وتسريحة الشعر. ستجدين في ما يلي، خيارات عدة أمامكِ من موديلات المكياج والتي تتراوح ما بين الناعمة والقوية، لتختاري ما يعجبكِ.

25 تسريحة شعر لتختاري من بينها موديل لليلة عيد الحب 2021

إن كنتِ تميلين إلى الستايل المينيماليّ، فاستوحي من مكياج سينتيا صاموئيل التي لجأت إلى الألوان الترابية الناعمة. أيضاً، ما رأيكِ أن تضعي ايشادو باللون البرتقالي المائل إلى البني مع روج حيادي، تماماً كلوك ديما الأسدي؟ هذا الستايل في الميك اب مناسب لإطلالة شيك وعصرية في عيد الحب. كذلك، باستطاعتكِ أن تكتفي بتطبيق الروج الأحمر مع القليل من الماسكارا والبلاشر، للمسة من الجاذبية.

من ناحية أخرى، إلجئي إلى مكياج مناسبات قويّ، خصوصاً إذا أردتِ أن تسلّطي الضوء على عينيكِ. مكياج درة زروق سيلبّي ذوقكِ خصوصاً إذا كنتِ تحبّين الألوان الترابية. ما يميّز ميك اب هذه الممثلة هو الآيلاينر الممدود والرموش الصناعية التي منحانها عيون كبيرة.  

للمسة ملفتة، استعيني بظلال العيون البرّاق، تماماً كلوك دلال الدوب التي اعتمدت ايشادو بني مع ظلال عيون أبيض لامع وايلاينر اسود. أيضاً، ما رأيكِ أن تزيدي من جاذبية لوككِ من خلال اللون الأحمر؟ باستطاعتكِ إدخال هذا التدرّج في مكياجكِ ليلة عيد الحب، سواء كخط ايلاينر أو روج، تماماً كما فعلت ناتالي فنج. كذلك، إن كنتِ تحبّين عيون سموكي، فاستوحي إذاً من مكياج نوال الزغبي. طبعاً، بإمكانكِ اختيار تدرّجات الآيشادو الذي تريدينه والذي يتناسب مع ملابسكِ. 

مكياج عيد الحب ريا أبي راشد

مكياج عيد الحب بلقيس فتحي

مكياج عيد الحب سيرين عبد النور

مكياج عيد الحب درة زروق

مكياج عيد الحب نوال الزغبي

مكياج عيد الحب ياسمين صبري

جويل مردينيان

مكياج عيد الحب نجوى كرم

مكياج عيد الحب أحلام

مكياج عيد الحب فرح الهادي

مكياج عيد الحب سينتيا صاموئيل

مكياج عيد الحب دلال الدوب

مكياج عيد الحب ديما الأسدي

مكياج عيد الحب ناتالي فنج

مكياج عيد الحب من صفحة filiz@ على انستقرام

مكياج عيد الحب من صفحة alexandra_anele@ على انستقرام

مكياج عيد الحب من صفحة anitasoleckamakeup@ على انستقرام

مكياج عيد الحب من صفحة makeupbyserenacleary@ على انستقرام

من صفحة livmadorma@ على انستقرام

مكياج عيد الحب من صفحة hindash@ على انستقرام

من صفحة gabi_wormann@ على انستقرام

من صفحة benkobeauty@ على انستقرام

من صفحة patrickta@ على انستقرام