زارا، بول اند بير، توب شوب، إتش أند أم... متاجر قد تكون الأحبّ إلى قلبكِ إذ تؤمّن لكِ ملابس تراندي من دون بذر أموال هائلة! ماذا لو قلنا لكِ أنّ هذه المتاجر تقدّم لكِ أيضاً مستحضرات مكياج بأسعار مقبولة؟! سبب إضافي سيجعلكِ تقعين في غرامها أكثر فأكثر. في ما يلي سوف نكشف لكِ عن أبرز متاجر الملابس التي تبيع مستحضرات مكياج غير باهظة الثمن. تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

Zara

أطلق المتجر زارا مجموعة أحمر شفاه بألوان متعدّدة أتت على شكل أصابع وقارورات مرفقة بريشة. سعرها لا يتجاوز حتّى الـ13 دولار!

1- ZARA Ultimate UM01
2- ZARA Hi Matte M02

Pull&Bear

تجدين في متجر بول أند بير مستحضرات أحمر شفاه وهايلايتر بأسعار مقبولة للغاية إذ لا تتجاوز الـ10 دولار! تركيبة أحمر الشفاه تتراوح ما بين المات وأحمر الشفاه اللامع والمات في الوقت عينه وما يُعرف بالـSemi-Matte.

1- PULL&BEAR Nude Highlighter
2- PULL&BEAR Semi-Matte Lipstick in Truly Red
3- PULL&BEAR Metallic Red Lipstick

Topshop

تجدين في متجر توب شوب تشكيلة واسعة من مستحضرات المكياج مثل أحمر الشفاه، ظلال عيون، برونزر وغيرها... كلّ هذه المستحضرات هي بأسعار مقبولة الثمن!

1- TOPSHOP Matte Bronzing Powder in Mohawk
2- TOPSHOP After Hours Matte Eye Shadow in Etcetera
3- TOPSHOP After Hours Longwear Lip Pencil in Perimeter

H&M

في هذا المتجر، تجدين مستحضرات مكياج إضافةً إلى أدوات لتطبيقه مثل الفراشي وغيرها. من الفاونديشن، الآيشدو وغيرها... ستجدين حتماً متسحضر المكياج الذي تريدينه بسعر غير مرتفع.

1- H&M All-day Liquid Foundation
2- H&M Eyeshadow Palette in Multicolored
3- مجموعة فراشي للمكياج

Monsoon

في هذا المتجر، تجدين مستحضرات تجميل مثل مرطّب الشفاه الذي لا يتعدّى سعره الـ10 دولار.

من جهةٍ أخرى، قد تجدين في بعض المتاجر أدوات لتطبيق المكياج مثل الفراشي، إسفنجة البلندر والإسفنجة العاديّة. إليكِ في ما يلي متاجر الملابس التي تبيع هذه الأدوات.

مجموعة فراشي من French Connectionإسفنجة من French Connectionمجموعة فراشي وإسفنجة بلندر من Tally Weijl