للآيلاينر دور مهمّ وأساسي في مكياجكِ، فهو المستحضر الذي يضفي سحراً خاصاً لعينيكِ كما أنه قادر أن يجعلهما تبدوان أصغر أو أكبر وذلك بحسب الرسم الذي تطبّقينه (إضغطي هنا لمعرفة ما هو رسم الآيلاينر المناسب لشكل عينكِ). لرسم مثالي يدوم طويلاً، تبحث النساء عن أفضل أنواع الآيلاينر التي تكون أحياناً باهظة الثمن. لكن مَن قال أنّه عليكِ شراء هذه المستحضرات؟ باستطاعتكِ أن تبتاعي آيلاينر من ماركة عالمية، يزوّدكِ برسم عين جذّاب ويدوم طويلاً بسعر زهيد. لتسهيل الأمر عليكِ، سنساعدكِ من خلال عرض مجموعة من مستحضرات الآيلاينر لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار.

 

L'OREAL PARIS Voluminous Smoldering Liner in Black

آيلاينر رخيص لوريال باريس

قلم كحل أسود من لوريال باريس سعره 10 دولار. تركيبته المستوحاة من الشرق الأوسط والهند ستزوّد عينيكِ بسحر شرقي لا مثيل له. استخدميه لرسم الآيلاينر فوق العين وداخلها.

 

 

MAYBELLINE Unstoppable Mechanical Eyeliner Pencil in Pewter

آيلاينر رخيص ميبيلين

آيلاينر ميبلين باللون الأخضر متوفّر بألوان أخرى كالأسود والرمادي وسعره لا يتجاوز الـ6 دولار. لن يتلطّخ بعد أن تطبّقيه خصوصاً أنّ تركيبته مضادّة للمياه.

 

 

NYX Cosmetics Super Skinny Eye Marker

آيلاينر رخيص نيكس

مستحضر نيكس باللون الأسود لا يتعدّى سعره الـ10 دولار. ريشته الناعمة والليّنة تخوّلكِ رسم الآيلاينر بالطريقة الأنسب لشكل عينكِ سواء كان الخط رفيعاً أو عريضاً.

 

 

MAX FACTOR Glide & Define Liquid Eye Liner   

آيلاينر رخيص ماكس فاكتور

آيلاينر ماكس فاكتور سائل أسود سعره 9 دولار فقط وهو مستحضر مكياج سهل الاستخدام لرسم العيون بشكل جذّاب.

 

 

REVLON Colorstay Eye Liner in Charcoal

آيلاينر رخيص ريفلون

آيلاينر باللون الرمادي من ريفلون سعره لا يتجاوز الـ9 دولار ويمكن أن تجديه بألوان أخرى مثل البني، الأسود، الأزرق والأخضر. تركيبته مضادة للمياه كي يدوم طيلة اليوم.

 

 

RIMMEL Scandaleyes Waterproof Kohl Kajal Liner

آيلاينر رخيص ريميل

مستحضر مكياج من ريميل لا يتخطّى سعره الـ4 دولار. آيلاينر باللون البني يمكن أن تجدي منه بألوان مختلفة كالأسود. تركيبته مضادة للمياه.

 

 

SEPHORA Retractable Waterproof Eyeliner

آيلاينر رخيص سيفورا

آيلاينر أزرق كريمي من سيفورا لا يتجاوز سعره الـ12 دولار. مستحضر متوفّر بعدّة ألوان بالنفسجي، الأخضر، الأسود وغيرها وهو ذو تركيبة مضادة للمياه كي يدوم طويلاً.

 

 

إقرئي أيضاً: أفضل مستحضرات سيروم لا تتجاوز سعرها الـ20 دولار