لطالما آمنت دار Hermès أنه في أحضان الطبيعة ينمو شعور لذيذ بالحرية يجدد العقل والجسم على حدّ سواء. منذ البداية، شكّلت الطاقة النابعة من الحياة في الهواء الطلق مصدر إلهام لإبداعات الدار، أكان من ناحية الملابس الجاهزة، الأكسسوارات وتصاميم أخرى. أما اليوم، فحان دور البشرة لتخرج إلى الهواء الطلق، وذلك من خلال مجموعة Hermès Plein Air التي تقدّم مستحضرات تحاكي الجمال الطبيعي.

مجموعة Hermès Plein Air تعزز الجمال الطبيعي

تُطلق Hermès مجموعة جديدة من المستحضرات تحاكي الجمال الطبيعي، تحت شعار Hermès Plein Air أو الهواء الطلق. تتضمن هذه المجموعة مستحضرات لا تعمل على إخفاء التوهج الطبيعي للجلد، بل تساعده على أن يتنفس ويتحرر وتبث فيه نفحة من الهواء المنعش.

تضم المجموعة بلسم طبيعي ملوّن The Natural Enhancing Complexion Balm يعزز لون البشرة ويمنحها إشراقة، كذلك يجعلها تتنفس وتتحرر، وهو متوفر لجميع ألوان البشرة. إلى جانب مستحضر The  Natural Enhancing Complexion Balm تقدم العلامة أيضاً بودرة The Radiant Glow Powder وهي بتركيبة رقيقة وناعمة. كما تحتوي المجموعة على بودرة The Radiant Matte Powder وهي بتركيبة خفيفة وناعمة تمنح البشرة لمسة مات وناشفة.

تتضمن مجموعة Hermès Plein Air أيضاً فرشاة بودرة تتميّز بألياف شعر الماعز الطبيعية ذات النعومة الفائقة، إضافةً إلى مناديل التنشيف Blotting Paper المصنوعة من لبّ الخشب وألياف الكورنو الناعمة المُستخرجة من شجر التوت وغيرها من المواد. الجدير ذكره أن مجموعة Hermès Plein Air موجودة في جميع متاجر Hermès في منطقة الشرق الأوسط.