close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اللون الاسود مع اللون الذهبي: مزيج سيمنحكِ إطلالة أنثوية وشرقية في رمضان 2020

رمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيأطلقي العنان لأنوثتكِ الشرقية في رمضان واعتمدي تصاميم تتّسم بمزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي الرائج هذا الموسم. من الممكن أن تأتي هذه الموديلات، إمّا مطرّزة، تتميّز بقماش الجاكار أو مطبّعة. كما وباستطاعتكِ تنسيق قطعتين بهذين التدرجين سوياً. لا تترددي في اعتماد مزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي في رمضان، لأنه ببساطة تذكرتكِ لسرقة الأنظار والتميّز أينما تواجدتِ!

اختاري فستان يتّسم بطبعة البروكاد الملوّنة باللون الاسود واللون الذهبي تماماً كفستان دار Altuzarra. للوكات المسائية انتعلي مع الفستان بوتس ذهبي ذي كعب عالٍ، أمّا للإطلالات الكاجوال شيك، فاختاري مول أسود. تمتّعي بأسلوب شبابي وعصري في الوقت عينه وارتدي قفطان Oscar De La Renta من قماش الرافيا الرائج بقوة هذا الربيع ويتميّز بمزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي. نسّقيه مع سروال جينز مثلاً وتوب باللون الأسود. كذلك، لفكرة تنسيق جاكيت ثانية تتّسم بهذا المزيج، اختاري سترة Celine المطرّزة واعتمديها إمّا مع تنورة ميدي سوداء أو مع سروال ذي قصة واسعة وخصر عال. أمّا في حال اخترتِ سروال Dolce & Gabbana فارتديه مع سترة بليزر وتوب قطني وانقلي إطلالتكِ في رمضان إلى مستوى آخر من الأناقة.

بالنسبة للأحذية التي تتميّز بمزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي، فمن الممكن أن تختاري بوتس Rochas المطبّع وتنتعليه في اللوكات الكاجوال شيك. أمّا للإطلالات الكاجوال، فاختاري حذاء Tabitha Simmons. من جهة أخرى، تمتّعي بلوك جريء، واختاري بوتس Christian Louboutin الأسود والمزيّن بالشراشيب الذهبية: تصميم سينكّه أية إطلالة من دون مجهود. إضافة إلى ذلك، في حال كنتِ لا تفضلين اعتماد مزيج اللون الاسود مع اللون الذهبي في إطلالتكِ بالكامل في رمضان، فننصحكِ باللجوء إلى الأكسسوارات، إذ هي كفيلة بإضافة لمسة شرقية إلى اللوك. في هذا الإطار، اختاري باند Ganni المبطّن والمطرّز بالحبيبات البرّاقة التي تتّسم بهذين اللونين. اعتمديه مع تسريحة الشعر المنسدلة والمموّجة أو مع تسريحة الكعكة المنخفضة. كذلك، لا تترددي في اختيار حقيبة تمزج كل من اللون الاسود واللون الذهبي تماماً مثل شنطة Okhtein.

رمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيجاكيت من Celineرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيسروال من Dolce & Gabbanaرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيقفطان من Oscar De La Rentaرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيفستان من Altuzarraرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيباند من Ganniرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيبوتس من Christian Louboutinرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيبوتس من Rochasرمضان أزياء رمضان رمضان 2020 اللون الاسود اللون الذهبيحذاء من Tabitha Simmon

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور