close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مجوهرات بألوان زاهية، لإطلالة منعشة في رمضان 2020

صور مجوهرات مجوهرات رمضان 2020 عيد الفطر

اعتمدي مجوهرات تتّسم بالألوان وتسلّحي بالإيجابية في رمضان، خصوصاً أثناء الحجر المنزلي. المجوهرات الملونة ستضفي لمسة مرحة على إطلالتكِ كما وستمنحها سحر خاص وتجعلكِ تتميّزين عن سائر النساء. هذه المجوهرات كفيلة بأن تعكس شخصيتكِ الفرحة وتضيف رونقاً لوجهكِ وتضيئه. دعي آمالكِ تسطع مع انعكاس الاحجار الملوّنة التي تزّين مجوهراتكِ لتجسّدي من خلالها جانباً آخر من شخصيتكِ. هذه التصاميم التي تتّسم بالألوان الزاهية، ستؤمّن لكِ إطلالة راقية ومطعّمة بالحيوية. ما عليكِ سوى الابتعاد عن المبالغة والخروج عن المألوف خلال اختياركِ لموديلات هذه المجوهرات. نسّقي هذه الأخيرة مع جلابيات رمضان باللون الاسود وانقلي اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. في هذا التنسيق إلجئي إلى مجوهرات كبيرة وملفتة، أمّا في حال أردتِ اعتماد هذه المجوهرات مع العبايات الملوّنة، فننصحكِ بأن تختاري تصاميم ناعمة وبسيطة، لتفادي اللوك المبالغ به.

صور مجوهرات بألوان زاهية، لإطلالة منعشة في رمضان

إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فالجئي إلى التصاميم الناعمة تماماً كساعة Treasure La D de Dior من Dior المرصّعة بالكامل بالحبيبات البرّاقة الزهرية والبيضاء. اعتمديها مع جلابيات رمضان الفخمة إمّا باللون الاسود أو اللون الابيض الرائج جداً وتمتّعي بلوك منمّق. نسّقي مع الساعة، أساور من الماس الرفيع وتخلّي عن الخواتم. أمّا في حال أردتِ اعتماد هذه الأخيرة، فاختاريها باللون الفضي السادة أو مرصّعة بشكل بسيط جداً. إذا كنتِ صاحبة أسلوب أنثوي ومغامر في الوقت عينه، الجئي إلى عقد Tweed Couture من مجموعة Tweed De Chanel من Chanel الذي يمزج اللون الزهري، البنفسجي والأبيض معاً، كما ويتميّز بأسلوب الطبقات وحجمه الضخم. لفتنا تفاوت أحجام الماس فيه وتفاوت أشكالها أيضاً: برزت تلك المربّعة، المستطيلة وتلك الدائرية. اعتمدي هذا الموديل مع جلابية رمضان باللون الاسود السادة، فهذا العقد سينقل الإطلالة وينكهها من دون أي مجهود. كذلك، من الممكن أن تعتمدي عقد شانيل مع جلابية باللون الزهري الفاتح، للمسة من الفخامة. عند اعتمادكِ هذه القطعة من المجوهرات، احرصي على أن تكون عباءتكِ ذات تصميمم بسيط وخالية من أية تطريزات.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح وعصري، فأنتِ حتماً تفضلين تصاميم مجوهرات غير اعتيادية. في هذا الإطار، اختاري أقراط Black Label Masterpiece V Cameron Falls من Cindy Chao والتي تتّخذ أشكال أغصان الأشجار. تتزيّن هذه القطعة من المجوهرات بحجر كريم باللون الزهري وبحبيبات الماس الملوّنة وتمزج كل من التدرّج الذهبي، الأبيض، البرتقالي والزهري معاً. زيّني جلابية رمضان بهذا الموديل من المجوهرات وتمتّعي بإطلالة مميّزة حتى وأنتِ في المنزل. إضافة إلى ذلك، لا تترددي في تنسيق عقد معها، لكن احرصي على أن تختاريه بسيط وناعم لتتجنّبي الحصول على لوك غير مرتّب. إذا كنتِ محجبة، ولفتتكِ هذه الأقراط، فاشتريها وضعيها كبروش مزدوج على ملابسك. كما ومن الممكن أن تهدي فردة منها لصديقتكِ المقرّبة.

صور مجوهرات مجوهرات رمضان 2020 عيد الفطرعقد Tweed Couture من مجموعة Tweed De Chanel من Chanelصور مجوهرات مجوهرات رمضان 2020 عيد الفطرساعة La D de Dior Treasure من Diorصور مجوهرات مجوهرات رمضان 2020 عيد الفطرأقراط Black Label Masterpiece V Cameron Falls من Cindy Chao

كيفية تنظيف مجوهرات الماس والأحجار الكريمة في المنزل

يجب الإعتناء بالمجوهرات قدر المستطاع للمحافظة على لمعانها وجمالها. مجوهرات الماس، خواتم من الأحجار الكريمة وغيرها من القطع الثمينة، تتجمّع الأوساخ على سطحها وممكن أن تخترقها لتلحق الضرر بلونها. لا شكّ أن تنظيفها ليس بأمر سهل، لكن من بعد قراءتكِ للسطور أدناه ستتعرفين على وسائل تنظيف سهلة وسريعة تلائم كافة مجوهراتكِ.

طرق منزلية طبيعيّة لتنظيف مجوهرات الماس

بيكاربونات الصودا

لتنظيف مجوهرات الماس، يمكنكِ الإستعانة بملعقتين من بيكاربونات الصودا مع القليل من المياه الفاترة. استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لتمرير المزيج على الذهب، من ثم اغسلي القطع المنظَفة بمياه فاترة. ستلاحظين أن مجوهراتكِ بدأت تلمع فوراً، في حال لم تري أي لمعان كرري هذه العملية مرّة أخرى وسترين الفرق.

الخلّ الأبيض

املئي نصف وعاء صغير بالخلّ الأبيض، من ثم ضعي فيه مجوهرات الماس لمدّة 10 دقائق. من بعدها امسحي قطعكِ الثمينة بقطعة قماش ناعمة مع القليل من الماء الفاتر.

المياه الفاترة

لا تترردي بغسل مجوهرات الماس بالمياه الفاترة مع القليل من السائل المنظف أو الصابون واستعيني بفرشاة أسنان قديمة وليس خشنة لتنظيف الماس بلطف.

طريقة منزلية طبيعيّة لتنظيف مجوهرات الأحجار الكريمة

اغلي المياه في وعاء، من ثم أضيفي إليها القليل من سائل الجلي. ضعي فيها القطع الثمينة لمدّة 5 دقائق، من ثم استعيني بقماش ناعم لتنشيفها. هذه هي الطريقة المنزلية الأفضل لتلميع الأحجار الكريمة من دون اتلافها.

منتجات خاصة لتنظيف المجوهرات في المنزل

فضلاً عن الطرق الطبيعيّة، يمكنكِ تنظيف مجوهراتكِ باستخدام منتجات مخصصة لذلك، تجدينها في محلات بيع المجوهرات أو على مواقع التسوّق الإلكتروني، ومنها:

-قطع من القماش الناعم لتلميع المجوهرات.

-مناديل مرطبة مصنوعة خصيصاً للمجوهرات لمسح الأوساخ عنها.

-فراشي كهربائية مخصصة لتنظيف القطع الثمينة من دون خدشها.

-منتجات كريم أو سبراي ذات تركيبة غير متلفة، مصنوعة خصيصاً لتلميع المجوهرات.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور