close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعات شي ان الجديدة هي خياركِ الأمثل في رمضان 2023... والتخفيضات بانتظاركِ!

رمضان شي ان

تبقى الإطلالات الشرقية الخيار الأفضل لعكس أجواء رمضان! سواء لجأتِ إلى العباية، القفطان، أو قمتِ بإضافة أكسسوارات تتميّز بنفحةٍ شرقيّة، ستتمكّنين من دون شكّ، من التألّق بلوك ملفت خلال افطار وسحور رمضان. إن كنتِ في حيرة من أمركِ ولا تجدين ما يليق بكِ في المناسبات الرمضانية، فلا داعي للقلق. SHEIN أطلقت تشكيلتين جديدتين احتفاءً بقدوم هذا الشهر المبارك، والتي ستجعلكِ محطّ أنظار الجميع استكشفي روعة المجموعتين الجديدتين لكِ ولجميع أفراد العائلة، واستلهمي إطلالات الشهر الكريم.

ملابس شي ان الجديدة الخيار الأمثل في رمضان 2023

ما إن تري التشكيلتين الجديدتين من شي ان، حتى ستتأكّدين أنّهما الخيار الأمثل للشهر الرمضاني وجلساته الاحتفالية على الإفطار وفي اللقاءات العائلية على السحور. تتميّز هاتان المجموعتان بالتصاميم الأنيقة والمحتشمة التي تلبّي مختلف الأذواق، وتصلحان لابتكار باقة لا محدودة من الإطلالات على مدار الموسم كله.

1- تشكيلة شي ان الأولى تجمع العائلة في رمضان 2023

هذه التشكيلة الحصرية هي باقة من القطع المميزة لجميع أفراد العائلة والتي تحتفي بطابع المنطقة، وتستمد إلهامها من الإطلالات الحديثة والمعاصرة التي لطالما اقترنت بمنطقة الشرق الأوسط. هي تقدّم خيارات لا محدودة لها سواء للنساء، الأطفال أو حتى الرجال، لتتيح للجميع اختيار الإطلالة الرمضانية المناسبة والظهور بإطلالات متجانسة مع أفراد العائلة كافة خلال التجمّعات العائلية في الشهر المبارك. هذا ما يجعل هذه المجموعة الخيار الأمثل لإضفاء لمسة جديدة على خزانة الملابس بما تقدمه من مزيج رائع من الألوان النابضة والتصاميم العصرية والنقوش المميزة.

الأمر لا يقف عند هذا الحد، فالشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة SHEIN، تمنحكِ فرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 1.000 دولار مقدّمة من أحد أبرز مشاهير المنطقة كلّ ما عليكِ القيام به هو وضع Like على الإطلالات الفريدة لأفراد العائلة عبر تطبيق "إنستغرام" من خلال الهاشتاج SHEINi❤MyFam#.

مجموعات شي ان الجديدة هي خياركِ الأمثل في رمضان 2023... والتخفيضات بانتظاركِ!

مجموعات شي ان الجديدة هي خياركِ الأمثل في رمضان 2023... والتخفيضات بانتظاركِ!

2- تشكيلة شي ان الثانية في رمضان تقدّم 3 إطلالات مبتكرة

بالتعاون مع أبرز نجمات منطقة دول التعاون الخليجي نهى نبيل، ديانا أكرم غريب، هبة الدّري، شهد حسن؛ تقدم تشكيلة رمضان 2023 ثلاث إطلالات مبتكرة: Najma وModely وMulvari. تتيح كل إطلالة تنسيقات متنوّعة تنسجم مع أي مناسبة:

  • تقدّم إطلالة Najma روعة التصاميم التقليدية عبر القطع المستوحاة من الثقافة العربية.
  • تنبض إطلالة Modely بالأناقة والرقي.
  • تتألق إطلالة Mulvari بتصاميم في قمة الرقي.

من خلال باقة الخيارات التي تلائم مختلف المناسبات الرمضانية، يمكنكِ التباهي بخياراتك الفريدة من هذه التشكيلة العصرية عبر تطبيق "إنستغرام" من خلال الهاشتاج SHEINRamadan2023#، لتحظي بفرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 500 دولار

مجموعات شي ان الجديدة هي خياركِ الأمثل في رمضان 2023... والتخفيضات بانتظاركِ!

مجموعات شي ان الجديدة هي خياركِ الأمثل في رمضان 2023... والتخفيضات بانتظاركِ!

استفيدي من تخفيضات شي ان في رمضان 2023

ليس هناك أفضل من التخفيضات وخصوصاً في شهر رمضان أليس كذلك؟ ستبدأ شي ان بحملة التخفيضات الرمضانية اعتباراً من مارس المقبل، هي فرصة مميزة للتوفير مع خصومات مجزية تصل حتى 85%، وستستمر لغاية 10 ابريل. تعرّفي على أقوى عروض الأسعار المخفّضة في هذا العام على التشكيلات النسائية والرجالية المختارة من الأزياء، الإكسسوارات، الأحذية، الحقائب، مستحضرات التجميل وديكورات المنزل وغيرها. يُمكنكِ كذلك الاستمتاع بالخصومات والعروض الحصرية، والسحوبات، هذا إلى جانب عروض الشحن المجاني لفترة محدودة، فضلاً عن الألعاب الممتعة التي تتيح فرصة الفوز بملايين النقاط من شي إن.

هيا ما الذي تنتظرينه بعد، تسوّقي الآن عبر تطبيق العلامة التجارية SHEIN أو موقعها الإلكتروني، لتكون طلّتكِ في رمضان 2023 ولا أجمل
لتحميل تطبيق شي ان على Google Play، اضغطي هنا: SHEIN
لتحميل تطبيق شي ان على App Store، اضغطي هنا: SHEIN