close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اكتشفي افضل عروض الجمال من سيفورا في رمضان 2022

قد تكون هدايا رمضان من الأمور التي تشغلكِ بالك، فتبحثين لساعات عن الهدية المثالية للمقرّبات منكِ. لكن هذه السنة، مهمّة البحث عن الهدية المثالية أصبحت أسهل بكثير مع سيفورا. عيشي الجمال مع سيفورا في الشهر المبارك، واستعدي لاكتشاف أفضل المجموعات القيّمة، لتدللي نفسك وأقرب الناس إليكِ. في هذا الشهر الكريم، تقدّم لكِ سيفورا أروع الخيارات التي تناسب محبات الجمال، من مكياج، مستحضرات عناية بالبشرة وعطور من علامات تجارية عالمية كثيرة. إليكِ في ما يلي كلّ التفاصيل.

افضل عروض الجمال من سيفورا في رمضان 2022

1- هدايا مكياج من سيفورا في رمضان 2022

إذا كانت إحدى المقرّبات منكِ من محبّات المكياج أو تريدين تدليل نفسكِ بمستحضرات جديدة، فستجدين خيارات كثيرة من الهدايا ضمن عروض رمضان على سيفورا. اختاري من بين المجموعات المتوفرة واستفيدي من أكثر من مستحضر في علبة واحدة. انتقي الهدية المثالية من بين الكثير من الخيارات والعلامات التجارية العالمية المتوفرة لتفرحي قلب أقرب النساء إليكِ. سواء كنتِ تبحثين عن احمر شفاه، فاونديشن، ايشادو أو حتى فراشي مكياج وغيرها الكثير، ستجدين كلّ ما تريدينه في مكان واحد عند سيفورا.

  • تسوّقي افضل عروض هدايا مكياج في رمضان 2022 من سيفورا.

اكتشفي افضل عروض الجمال من سيفورا في رمضان 2022

2- هدايا مستحضرات عناية بالبشرة من سيفورا في رمضان 2022

إذا كنتِ تبحثين عن مستحضرات عناية بالبشرة لتقدّميها كهديّة في رمضان 2022 أو حتى لتشتريها لنفسكِ فأنتِ حتماً ستحبين العروض والمجموعات المتوفرة لدى سيفورا. سواء قررت زيارة المحل أو التسوّق اونلاين ستجدين أكثر من 70 مجموعة تحتوي على مستحضرات عناية بالبشرة لتختاري منها. أما إذا كنتِ تبحثين عن علامة تجارية محدّدة، فاحتمال أن تجديها بعروض على سيفورا عالي جداً.

  • تسوّقي افضل عروض هدايا مستحضرات عناية بالبشرة في رمضان 2022 من سيفورا.

اكتشفي افضل عروض الجمال من سيفورا في رمضان 2022

3- هدايا مستحضرات عناية بالشعر من سيفورا في رمضان 2022

العناية بالشعر خطوة لا غنى عنها في رمضان وفي كلّ يوم. من هنا، لا تفوّتي العروض الموجودة على سيفورا في هذا الشهر الكريم واشتري لنفسكِ أو المقرّبات منكِ مجموعة للعناية بالشعر أو على الأقل مستحضر منها.

  • تسوّقي افضل عروض هدايا مستحضرات عناية بالشعر في رمضان 2022 من سيفورا.

اكتشفي افضل عروض الجمال من سيفورا في رمضان 2022

4- هدايا عطور من سيفورا في رمضان 2022

لمحبات العطور حصة أيضاً لدى سيفورا! ستجدين مجموعة واسعة من العطور ضمن عروض مع مستحضرات جمالية أخرى أو حتى لوحدها لتختاري من بينها. لا تترددي مثلاً بشراء مجموعة تحتوي على عطر، احمر شفاه وكريم مثلاً، أو حتى اختاري مجموعة تحتوي على أكثر من عطر بروائح مختلفة. من ناحية أخرى، المجموعة التي تحتوي على عطر وكريم خاص بها أو رذاذ من نفس الرائحة هي دائماً من أفضل الهدايا.

  • تسوّقي افضل عروض هدايا عطور في رمضان 2022 من سيفورا.

اكتشفي افضل عروض الجمال من سيفورا في رمضان 2022

للمزيد من التفاصيل زوري صفحة العلامة على انستغرام، تيك توك أو سناب شات.