close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021

تبقى الإطلالات الشرقية الخيار الأفضل لعكس أجواء رمضان من خلال الملابس بطريقة واضحة! وهذا بالتحديد ما لجأت إليه النجمات العربيات، إذ ارتدين إمّا عبايا أو قفطان، خلال دعوات سحور وافطار رمضان. من هنا، إليكِ تفاصيل وصور إطلالات النجمات الرمضانية، ليكون لديكِ افكار طلّات شرقية ملفتة وعصرية في رمضان 2021.

إطلالات النجمات خلال دعوات رمضان 2021

طلة أسيل عمران في رمضان

أطلّت أسيل عمران في عباية باللون الزهري الفاتح من Charbel Karam Couture، تميّزت بنقشة الأزهار وأكملت طلّتها باعتماد الأقراط. من الناحية الجمالية، اعتمدت أسيل عمران تسريحة شعر ويفي ولجأت إلى مكياج ارتكز على ايشدو باللون الزهري.

صور اسيل عمران في رمضان طلات النجمات في رمضان

طلات مهيرة عبدالعزيز في رمضان

أطلّت مهيرة عبدالعزيز، بلوكات عدّة خلال مناسبات مضان في العام 2021.

للوكها الأوّل، ارتدت قفطان باللون الأزرق الفاتح من Pearla، تميّز بقصّته المنسدلة الواسعة بعض الشيء، وبالشراشيب المُرفقة بالحبيبات البرّاقة التي زيّنت القسم العلوي. اكتمل لوكها بحقيبة يد ومجوهرات. من الناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبدالعزيز إلى تسريحة النصف رفعة، كما اعتمدت مكياج قوي ارتكز على الألوان الهادئة.

مهيرة عبد العزيز رمضانمهيرة عبد العزيز رمضان

للوكها الثاني، أطلّت مهيرة عبدالعزيز بقفطان من Selma Benomar. تميّز هذا التصميم بالزخرفات الناعمة والحزام الرفيع الذي حدّد الخصر. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي مع غرة جانبية، أمّا مكياجها فارتكز على الآيشادو الملوّن والروج الحيادي.

مهيرة عبد العزيز رمضانمهيرة عبد العزيز رمضانمهيرة عبد العزيز رمضان

أمّا لإطلالتها الثالثة، فارتدت قفطان باللون الأصفر من Selma Benomar، تميّز باللون الأصفر، بقصّته الواسعة والزخرفات الناعمة التي زيّنت التصميم. من الناحية الجمالية، أطلّت مهيرة عبدالعزيز بتسريحة شعر ويفي ومرفوعة عند الجانبين، كما لجأت إلى المكياج الترابي.

مهيرة عبد العزيز رمضانمهيرة عبد العزيز رمضان

لإطلالتها الرابعة، ارتدت مهيرة عبدالعزيز قفطان من Elna Line، اتّسم بالزمزمات وبالقماش الشفاف الذي انسدل من الأكتاف. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي، واعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الألوان الترابية.

مهيرة عبد العزيز رمضان

طلات لجين عمران في رمضان

خلال افطار رمضان، ارتدت لجين عمران قفطان من Atelier Zuhra، اتّسم بأكمامة الواسعة والزخرفات التي زيّنته بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر مالس واعتمدت مكياج ارتكز على الروج الحيادي.

طلة لجين عمران في رمضان

للوكها الثاني، أطلّت لجين عمران بقفطان باللون الأبيض من Laila Amraoui، تميّز بالزخرفات الذهبية التي زيّنت أطرافه بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر المالس ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على عيون سموكي وروج حيادي.

صور لجين غمران في رمضان طلات النجمات في رمضان

طلات جويل مردينيان في رمضان

أطلّت جويل مردينيان في إحدى دعوات افطار رمضان، بلوكين مختلفين. للوكها الأوّل ارتدت عبايا من Sofia D، تميّز بالرسومات الجميلة وبالشراشيب التي انسدلت من القسم العلوية والأكمام. إكتمل لوكها بصندال، حقيبة يد ومجوهرات. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس ولجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو الرمادي والروج النيود.

إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021في لوكها الآخر، ارتدت قفطان أبيض من Sofia D، تميّز بالزخرفات الناعمة والحزام الرفيع. إكتمل لوكها بصندال، حقيبة يد باللون الأبيض ومجوهرات. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي مع الغرة الجانبية، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الممدود والروج الحيادي.

إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021

أطلّت جويل مردينيان أيضاً بقفطان ملوّن من Sofia D، تميّز بتدرجاته القوية والشراشيب عند الأطراف. أكملت لوكها من خلال انتعال صندال كعب عالي ومجوهرات. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر أرفقتها بعصبة رأس تتميّز بنفس نقشة القفطان. كما لجأت إلى مكياج يرتكز على ايشدو بالألوان الترابية، وروج حيادي. كذلك، اعتمدت عدسات عيون ملوّنة من Eyecandy Colored Lenses.

صور جويل مردنيان في رمضان طلات النجمات في رمضانصور جويل مردنيان في رمضان طلات النجمات في رمضان

في لوك آخر لها، أطلت جويل مردينيان مرتديةً طقم باللون الأحمر من Sofia D، مؤلّف من فستان وعباية فوقه، حيث تميّز الطقم بخطوط فضّية برّاقة تداخلت فيه. أكملت لوكها، من خلال اعتماد حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر من Hermès، حزام باللون الفضي، شبشب نيود ومجوهرات. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي، ولجأت إلى مكياج ارتكز على لون روج أحمر.

صور جويل مردنيان في رمضان طلات النجمات في رمضانصور جويل مردنيان في رمضان طلات النجمات في رمضان

في لوك آخر لها، أطلّت جويل مردينيان في عبايا باللون الأبيض من Marwan & Khaled Couture، تميّزت بالقماش الدانتيل الشفاف وبالأحجار التي أتت على شكل قلادة وحزام عند الخصر، كما أكملت لوكها من خلال حمل حقيبة يد صغيرة من Hermès واعتماد المجوهرات. من الناحية الجمالية، لجأت إلى مكياج بالألوان الحيادية. كذلك، اعتمدت عدسات عيون ملوّنة من Eyecandy Colored Lenses، كما اعتمدت تسريحة شعر طويل ويفي.

صور جويل مردنيان في رمضان طلات النجمات في رمضانصور جويل مردنيان في رمضان طلات النجمات في رمضان

طلات ميساء مغربي في رمضان

أطلّت ميساء مغربي بلوكين مختلفين خلال مشاركتها في دعوات افطار. للوكها الأوّل، ارتدت جينز وعبايا باللون الأزرق الفاتح، تميّزت بالزخرفات. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس، ولجأت إلى عيون سموكي وروج نيود.

إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021

للوكها الثاني، ارتدت قفطان من Baruna، تميّز بقصّته غير المتوازية من الأسفل وأكمامه المنتفخة بعض الشيء. إكتمل لوكها بحقيبة يد من Dior وصندال باللون الأسود. من الناحية الجمالية، أطلّت ميساء مغربي بتسريحة ذيل الحصان المنخفض، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Bashir Yaghi، ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الروج الأحمر.

إطلالات النجمات العربيات بنفحة شرقية في مناسبات رمضان 2021

طلة ريم السعيدي في رمضان

خلال مشاركتها في إحدى دعوات افطار رمضان، أطلّت ريم السعيدي بقفطان من Elghanja، اتّسم برسمة الغزال. إكتمل لوكها بصندال أسود وحقيبة يد من BVLGARI X Mary Katrantzou. أمّا من الناحية الجمالية، لجأت ريم السعيدي إلى تسريحة الشعر المالس.

 ريم السعيدي في رمضان

طلة كارمن سليمان في رمضان

أطلّت كارمن سليمان بسروال جينز وتوب باللون الأبيض، وأرفقت التصميم بعبايا من The Gallery، مطرّزة بعبارات باللغة العربية. إكتمل لوكها بحقيبة يد باللون الأسود ومجوهرات ناعمة. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي نفّذها لها مصفّف الشعرAly Khfajy. أمّا مكياجها فارتكز على الآيشادو، الآيلاينر الرفيع وملمّع الشفاه، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Mariam Makhlouf.

طلة ياسمين صبري في رمضانطلة ياسمين صبري في رمضان

طلة ياسمين صبري في رمضان

نشرت ياسمين صبري صورة لها على انستقرام، ظهرت فيها بقفطان باللون الأبيض ومزيّن بالزخرفات والحبيبات البرّاقة. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر المالس وبمكياج قوي ارتكز على الآيشادو والروج النيود.

طلة ياسمين صبري في رمضان

طلة شذى حسون في رمضان

ارتدت شذى حسون عباية من Ahlam Shahin، تميّزت بالفراغات التي زيّنت التصميم عند الأطراف. اكتمل لوكها بصندال وأكسسوارات باللون الزهري. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي ولجأت إلى مكياج ارتكز على اللون الحيادي.

شذى حسون رمضان