close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيفاء وهبي بطلّة رمضانية جديدة... خطفت الأنظار في قفطان زهري!

هيفاء وهبي بطلّة رمضانية جديدة... خطفت الأنظار في قفطان زهري!في رمضان 2022، لاحظنا تغيير نوعاً ما في أسلوب هيفاء وهبي، وفي التصاميم التي اختارتها، فبعد أن لفتت أنظار الجميع بالعبايا الرتقالية المطرزة، تعود وتطل على جمهورها بقفطان زهري منكّه بنفحة شرقية. نشرت يوم 24 ابريل 2022، صور لها بإطلالة رمضانية مميزة جداً، إليكِ في ما يلي الصور وتفاصيل الإطلالة.

طلة هيفاء وهبي في قفطان زهري في رمضان 2022

تألقت هيفاء وهبي بقفطان صُمّم خصيصاً لها من Aurore Ezzedine، تميّز بلونه الزهري، واتّسم بحزام باللون الذهبي حدّد الخصر وأضاف لمسة أنثوية مميزة على اللوك. أما القسم الأكثر تميّزاً في هذا التصميم، فهو العلوي، حيث اقترن بتطريزات باللون الذهبي عند الصدر والأكمام، منحت اللوك نفحة شرقية مناسبة للأجواء الرمضانية 100%. أكملت هيفاء وهبي لوكها بمجوهرات من العلامة نفسها وحذاء كعب عالِ جمع ما بين اللونين الزهري والفضي. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الكعكة المنخفضة زيّنتها ببعض الورود، ومكياج سموكي تميّز باللون البنفسجي.

هيفاء وهبي بطلّة رمضانية جديدة... خطفت الأنظار في قفطان زهري!

طلة هيفاء وهبي قفطان زهري رمضان 2022طلة هيفاء وهبي قفطان زهري رمضان 2022طلة هيفاء وهبي قفطان زهري رمضان 2022طلة هيفاء وهبي قفطان زهري رمضان 2022هيفاء وهبي بطلّة رمضانية جديدة... خطفت الأنظار في قفطان زهري!

فيديو قد تحبين مشاهدته