close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز تطبيقات ومواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

انطلق الموسم الدرامي الأبرز على مدار العام، والذي تُعرض خلاله مسلسلات رمضان 2021. من هنا، تكثر التساؤلات حول مواعيد عرض هذه المسلسلات والقنوات الناقلة لها وفي الكثير من الأحيان قد لا يتناسب التوقيت مع جدول أعمالكِ أو قد تريدين مشاهدة أكثر من مسلسل يعرض في الوقت عينه. من هنا، قد تبحثين عن تطبيقات ومواقع تعرض مسلسلات رمضان لتشاهديها متما وأينما أردتِ. لذا لنسهّل عليكِ عمليّة البحث جمعنا لك أبرز 7 تطبيقات ومواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021.

كل ما عليكِ معرفته عن مسلسلات وبرامج رمضان 2021

7 مواقع وتطبيقات تتيح لكِ مشاهدة مسلسلات رمضان 2021 عليها

1- تطبيق وموقع قناة أبوظبي ADtv لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضانفي شهر رمضان، تجدين على موقع وتطبيق قناة أبوظبي ADtv الكثير من المسلسلات الرمضانية وقائمة واسعة تضم 20 عمل من بينها 6 مسلسلات من إنتاج أبوظبي للإعلام، و5 مسلسلات منوّعة وغيرها الكثير. من أبرز المسلسلات التي تعرض على موقع وتطبيق قناة أبوظبي ADtv: علاء الدين، 350 غرام، الاختيار 2، اللي نحبهم، على صفيح ساخن وغيرها.

لتحميل تطبيق قناة أبوظبي ADtv على Google Play اضغطي هنا: ADtv

لتحميل تطبيق قناة أبوظبي ADtv على App Storeاضغطي هنا: ADtv

لزيارة موقع قناة أبوظبي ADtv اضغطي هنا:www.adtv.com

2- تطبيق وموقع وياك Weyyak لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضان

تطبيق وموقع وياك Weyyak يقدّم مجموعة واسعة من المسلسلات الرمضانية التي يمكنكِ مشاهدتها مع العائلة، الأصدقاء أو لوحدكِ. يومياً تصدر حلقة جديدة من كلّ مسلسل كي تشاهدي واحدة تلو الأخرى كل يوم في شهر رمضان. من بين هذه المسلسلات: خيبة أمل، زوج تحت الإقامة الجبرية، هوى بغداد وغيرها.

لتحميل تطبيق وياك Weyyak على Google Play اضغطي هنا: Weyyak

لتحميل تطبيق وياك Weyyak على App Store اضغطي هنا: Weyyak

لزيارة موقع وياك Weyyak اضغطي هنا: www.weyyak.com

3- تطبيق وموقع شاهد Shahid لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضانشبكة مواقع Mbc معروفة بأنها تنتج عدّة مسلسلات وأفلام رمضانية كلّ سنة، وتطبيق وموقع شاهد Shahid التابع لها، يتيحان فرصة مشاهدة مسلسلات رمضان والأفلام بكبسة زر. من بين المسلسلات التي يمكنكِ مشاهدتها على الموقع والتطبيق: لعبو نيوتن، الاختيار 2، للموت، 2020 وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ الاشتراك بخاصية Shahid Vip لتشاهدي الحلقات قبل عرضها على التلفاز حتى.

لتحميل تطبيق شاهد Shahid على Google Play اضغطي هنا: Shahid

لتحميل تطبيق شاهد Shahid على App Store اضغطي هنا: Shahid

لزيارة موقع شاهد Shahid اضغطي هنا: www.shahid.mbc.net

4- تطبيق Viu لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضانيمكنكِ تحميل تطبيق Viu في أكثر من 8 بلدان عربية منها: السعودية، الامارات، عمان، قطر، البحرين وغيرها. على هذا التطبيق ستجدين مجموعة واسعة من المسلسلات وتحديداً التي تم إصدارها في رمضان 2021 لتشاهديها أينما ومتما أردت مع العائلة والأصدقاء أو لوحدكِ.

لتحميل تطبيق Viu على Google Play اضغطي هنا: Viu

لتحميل تطبيق Viu على App Store اضغطي هنا: Viu

5- تطبيق وموقع وطن فلكس Watanflix لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضانوطن فلكس Watanflix هو موقع وتطبيق يقدّم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات العربية أكانت مغربية، سورية، سعودية أو غيرها. في شهر رمضان 2021 ستجدين الكثير من المسلسلات التي تم إصدارها هذه السنة ومن بينها: باب الحارة 11، 350 غرام، زوج تحت الإقامة الجبرية وغيرها.

لتحميل تطبيق وطن فلكس Watanflix على Google Play اضغطي هنا: Watanflix

لتحميل تطبيق وطن فلكس Watanflix على App Store اضغطي هنا: Watanflix

لزيارة موقع وطن فلكس Watanflix اضغطي هنا: www.watanflix.com

6- تطبيق وموقع Watch it لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضانستجدين على تطبيق وموقع Watch it قائمة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الرمضانية ومنها: نسل الأغراب، الاختيار 2، النمر، لعبة نيوتن، هجمة مرتدة، ضد الكسر 2، كوفيد 25 وغيرها الكثير من المسلسلات التي ستستمتعين بها خلال هذا الشهر.

لتحميل تطبيق Watch it على Google Play اضغطي هنا: Watch it

لتحميل تطبيق Watch it على App Store اضغطي هنا: Watch it

لزيارة موقع Watch it اضغطي هنا: www.watchit.com

7- موقع موفيز لاند Movizland لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواقع موقع مواقع مسلسلات افضل مواقع لمشاهدة المسلسلات تطبيق مسلسلات مسلسلات رمضانستجدين على موقع موفيز لاند Movizland مجموعة واسعة من مسلسلات رمضان 2021 من بينها: الاختيار 2، نسل الأغراب، لعبة نيوتن، وموسى وغيرها الكثير. يومياً تصدر حلقة جديدة من كلّ مسلسل كي تشاهدي واحدة تلو الأخرى كل يوم في شهر رمضان.

لزيارة موقع Movizland اضغطي هنا: www.movizland.com