close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجعلي أجواء رمضان في منزلكِ استثنائية بهذه الخطوات

اجعلي أجواء رمضان في منزلكِ استثنائية بهذه الخطوات

عندما نقول رمضان، لا يسعنا ألا نفكّر بالزينة وأصناف الضيافة المتنوعة التي تغني المائدة والجلسات الرمضانية المميزة. الأفكار عديدة من دون شك، إنما الحيلة في اختيار الأجمل والأنسب لديكور منزلكِ فتكمن في التوجه إلى ما هو فخم وعالي الجودة. هنا يأتي دور شوكولاتة فيريرو روشيه لتقدّم لكِ، ولعائلتكِ ولضيوفكِ تجربة استثنائية فاخرة. كيف وأين ستضعينها وما هي أفضل الطرق لتقديمها ضمن ديكور رمضان؟ هناك أفكار مميزة تجدينها على موقع بوتيك فيريرو روشيه الافتراضي، بالإضافة إلى طرق تزيين رمضانية ستعجبكِ حتماً. مستعدة لجولة سريعة؟ لننطلق!

أفكار زينة وضيافة استثنائية لأجواء رمضان، من بوتيك فيريرو روشيه الافتراضي

  • زيّني منزلك بهلال أنيق احتفالاً بشهر رمضان المبارك. خطوات بسيطة موجودة في الفيديو أدناه، يمكنكِ القيام بها في المنزل للحصول على شكل الهلال البراق مع النجوم التي تحيط به.

  • لمائدتك الرمضانية حصة أيضاً من أفكار فيريرو روشيه لزينة رمضان. هل تعرفين ما الذي سيزيد من أناقة وفخامة طاولة استقبال الضيوف؟ طريقة لفّ وتزيين الفوط والمناديل الورقية على الطاولة: تعلّميها بخطوات بسيطة على البوتيك الافتراضي، سترفع من دون شك من مستوى أجواء رمضان في منزلكِ.
  • فكرة أخرى مميزة أيضاً لمائدتكِ الرمضانية: ضعي فراشات فيريرو روشيه الذهبية حول المناديل وفاجئي ضيوفك بها. ستضفي مظهراً راقياً وربيعي 100% وتغني مائدتكِ.

اجعلي أجواء رمضان في منزلكِ استثنائية بهذه الخطوات

  • صحيح أن الفراشات فكرة جيّدة يمكنكِ أن تستخدميها لتزيدي من رونق منزلك في رمضان، ولكنها حتماً ليست الوحيدة! نجوم فيريرو روشيه الذهبية هي طريقة أخرى للفت الأنظار إلى منزلك وإضفاء أجواء رائعة إلى الجلسة، وطريقة عملها ولا أسهل، تجدينها هنا.
  • حاملات الشموع: خيار ثالث مبهر لمنزلك خلال شهر رمضان! أضيفي مفاجآت مبتكرة إلى الطاولة مع حاملات الشموع الزجاجية وفيريرو روشيه. الأمر بغاية البساطة: ما عليكِ إلّا أن تقلبي الأكواب، وتضعي عليها شموع صغيرة وفي داخلها حبّات فيريرو روشيه اللذيذة، تماماً كما في الصورة أدناه.
  • بعد تناول الطعام وقت الإفطار، لا بد من شرب القهوة! زيّني طاولتكِ في رمضان ببساطة وفخامة مع خبيرة تنسيق الموائد ليا صفير التي أضافت فيريرو روشيه. شاهدي في الفيديو أدناه كيف وضعت لمسات من الأناقة ومنحت قيمة مميزة حتى للمكسرات مع إضافة الأزهار كلمسة نهائية ساحرة.


اجعلي أجواء رمضان في منزلكِ استثنائية بهذه الخطوات

  • طاولة القهوة ترفق عادةً ببعض من أشهى الحلوى اللذيذة مثل شوكولاتة فيريرو روشيه الغنية والمميزة بلمستها الذهبية. والخيارات أمامكِ عديدة: هرم فيريرو روشيه الذي يحتوي على 96 حبة، وفانوس يحتوي على 18 حبة، وعلبة على شكل هلال تحتوي على 16 حبة وغيرها. أما الفناجين فلتكن بيضاء سادة وزيّنيها بنفسكِ باستخدام الألوان الذهبية تحديداً لعمل رسمة أو أشكال ناعمة على كل فنجان... سيعشقها ضيوفكِ! شاهدي كيف هنا.

اجعلي أجواء رمضان في منزلكِ استثنائية بهذه الخطوات

اجعلي أجواء رمضان في منزلكِ استثنائية بهذه الخطواتعلبة على شكل هلال تحتوي على 16 حبة فيريرو روشيه
هذه ليست سوى عينة من الأفكار التي تجدينها على البوتيك الافتراضي لتزيين المنزل وسفرة الطعام خلال رمضان ونقل أجواء البيت إلى مستوى آخر من الفخامة والرقي. استوحي واشتري واستمتعي بتجربة رمضانية استثنائية هذا العام مع فيريرو روشيه!