في شهر رمضان تكثر دعوات الافطار، فلا بدّ من تقديم هدايا لأصحاب المنزل، تليق بأجواء هذا الشهر الفضيل، وتكون بالتالي عربون شكر على العزيمة وعلى طريقتكِ الخاصة. ما رأيكِ مثلاً أن تقدّمي علبة شوكولاتة هدية أو حتى علبة تمر محشو؟ فكرة رائعة، سيحبّها أفراد البيت من دون شكّ، خصوصاً إن اخترت علب مميّزة وجميلة، تعكس أجواء شهر رمضان 2021. من هنا، اختاري من بين علب الشوكولا والحلوى التي جمعناها لكِ، وانتقي ما تريدين منها لتأخذيها معكِ في دعوات الإفطار   

علب تمر محشي، عليكِ تذوّقها أو تقديمها كهديّة في أيّة مناسبة وتحديداً رمضان

افكار علب حلوى لمناسبات رمضان 2021

1- علبة كوكيز من Sugargram

علب شوكولاته هديةتضمّ هذه العلبة 8 قطع كوكيز بمختلف النكهات. تجدين مثلاً كوكيز محشوة بالشوكولا، أو مزيّنة بقطعة من المارشميلو مع الشوكولا، أو حتى كوكيز ريد فيلفيت وغيرها. 

تسوّقيها بسعر 58 دولارShop Now

2- علبة شوكولا من جوديفا Godiva

علبة شوكولا من جوديفا Godivaإن كنتِ مدعوة إلى افطار، قدّمي مثلاً علبة شوكولا من جوديفا Godiva، المتميّزة بالحشوات التي تناسب جميع الأذواق.

تسوّقيها بسعر 58 دولارShop Now

3- علبة من حلويات عرق السوس من Lakrids by Bülow

علب شوكولاته هديةهذه العلبة أتت على شكل قلب، وتضمّ حلويات عرق السوس الفاخرة، لتكون بمثابة الهدية المثالية خلال دعوات افطار.  

تسوّقيها بسعر 52 دولارShop Now

4- علبة تمر من بتيل Bateel

علبة تمر من بتيليمكنك تخصيص هذه العلبة كما تريدين، أي باستطاعتكِ اختيار الحجم الذي تريدينه، كما يمكنك انتقاء المكوّنات أو حشوة التمر التي تفضّلينها من مكسّرات عادية كاللوز مثلاً أو أخرى فاخرة ومتنوّعة.

تسوّقيها بسعر 67 دولارShop Now

5- علبة تمر من Forrey & Galland

علب شوكولاته هديةهذه العلبة هي مثالية لتقديمها كهديّة في أي مناسبة وخصوصاً في إفطار رمضان. التمور موضوعة في صندوق جميل جداً، وهي منكّهة بأشهى المكوّنات مثل اللوز، البرتقال، الفستق، الحلاوة، الورد وغيرها.

تسوّقيها بسعر 57 دولارShop Now

6- علبة شوكولا من باتشي Patchi

علبة شوكولا من باتشي باتشي يقدّم في رمضان 2021، علبة شوكولا فاخرة مليئة بمجوعة بتسالي شوكولا، لتقدّميها بدوركِ إلى مَن تريدين في دعوة الإفطار.

تسوّقيها بسعر 57 دولارShop Now

7- علبة كعب غزال من Beldi Bazaar x Maison Gazelle 

علب شوكولاته هديةما رأيكِ أن تقدّمي حلوى كعب غزال في افطار رمضان 2021، كهدية؟ هذه الحلوى هي من أكثر الحلويات التقليدية في المغرب، وقد تمّ التعاون بين Maison Gazelle وBeldi Bazaar، لإطلاقها وتكون هدية مثالية في رمضان.

تسوّقيها على موقع Beldi Bazaar بسعر 27 دولارShop Now

8- علبة لايزي كيك من Lotsa! Lazy Cake

قدّمي في افطار رمضان 2021، علبة تحتوي على قطع لايزي كيك ذات نكهات مختلفة مثل الأوريو، التمر مع اللوز وغيرها. كما أن العلبة تتميّز بعبارة "رمضان كريم" ومرسوم عليها نجوم، لتعكس أجواء هذا الشهر الفضيل.

تسوّقيها بسعر 40 دولارShop Now

9- علبة شوكولا من Aani & Dani

علب شوكولاته هديةكوني متميّزة وقدّمي لأحبّائكِ علبة حلوى تأتي على شكل هلال، وتحتوي على 62 قطعة، معظمها مغلّفة بالشوكولا.

تسوّقيها بسعر 131 دولارShop Now

10- علبة شوكولا من Bostani

علبة شوكولا من باتشي سلة فاخرة على شكل هلال رمضان مُضاف إليها شوكولا بلجيكي بحشوات مختلفة، مرُفقة بعبارة عن رمضان على الغلاف، لإضافة لمسة خاصة إلى الهدية. 

تسوّقيها بسعر 89 دولارShop Now

11- علبة شوكولا من Jeff De Bruges

علبة شوكولا من باتشي سلة من الخيزران والخشب، تأتي بأحجام عدة لتخاري الأنسب لكِ، وتضمّ حبّات الشوكولا اللذيذ.

تسوّقيها بسعر 239 دولارShop Now

12- علبة تمر محشو بالشوكولا من ميرزام Mirzam

علب شوكولاته هديةهذه العلبة تحتوي على التمر المغلّف بالشوكولا اللذيذ، كما أنّ بعضها مزيّنة بجوز الهند. 

تسوّقيها بسعر 88 دولارShop Now