ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتشهر رمضان المبارك هو من أكثر المناسبات التي ينتظرها الجميع في مختلف أنحاء الكرة الأرضية. خلال هذه الفترة، إلى جانب الصلاة، التأمّل، الإجتماع بأفراد العائلة ومساعدة الآخرين، من أهمّ الأمور أيضاً خلال شهر رمضان هو تزيين المنزل بتفاصيل تحاكي هذه المناسبة وتمنح كافّة أركان البيت لمسة شرقيّة مميّزة. مع اقتراب شهر رمضان، قد نبحث عن أفكار جديدة وعصرية تساهم في تزيين المنزل، ولجعله يتميّز بأجمل التفاصيل مثل الإضاءة المشعّة، الفوانيس الملفتة وغيرها. إن كنتِ مرتبكة ولا تعرفين كيفية تزيين منزلكِ خلال هذا الشهر، سنقدّم لكِ في هذا المقال أبرز النصائح التي تساعدكِ في إضافة لمسة شرقيّة مميّزة إلى بيتكِ. اكتشفيها وشاهدي الصور لتستوحي منها زينة رمضان 2020.

ديكور رمضان: نصائح لتزيين المنزل وإضافة لمسة شرقية مميّزة إليه

ديكور رمضان: نصائح لتزيين المنزل بواسطة فوانيس رمضان

فوانيس رمضان هي من بين التفاصيل التي ستبعث الإضاءة إلى كل أنحاء المنزل بلمسة مميّزة وعصرية، كما أنّها باستطاعتها أن تنشئ ظِلال فنّية فضلاً عن تميّزها بأشكال مختلفة.

تزيين غرفة المعيشة بواسطة فوانيس رمضان

في هذا المكان ستقضين معظم الأوقات برفقة العائلة للتسلية، مشاهدة التلفاز أم غيرها من الأمور. لذلك، احرصي على تزيين هذا المكان بواسطة فوانيس رمضان بهدف الشعور بالأجواء الشرقية والرمضانيّة أكثر فأكثر.

ضعي فوانيس رمضان في كافّة أنحاء غرفة المعيشة؛ يمكنكِ اللجوء إلى 2 أو 3 فوانيس متوسّطة الحجم ووضعها على الطاولة في منتصف الغرفة. كما يمكنكِ وضع موديل كبير في زاوية الغرفة وآخرى صغيرة لنشرها في كلّ الغرفة.

تزيين غرفة الطعام بواسطة فوانيس رمضان

في هذا المكان ستقضين معظم الأوقات لتناول افطار رمضان وسحور رمضان، لذا احرصي على تزيينها وبعث الحياة والمرح فيها! عند ترتيب سفرة رمضان، انشري بعض فوانيس رمضان حولكِ واختاري موديلات صغيرة، مصنوعة من المعدن أو مزيّنة بالزخرفات. تجدينها بمختلف الأحجام ومزيّنة بأشكال متعدّدة. كما أنّه يمكنكِ اللجوء إليها لإضاءة ساطعة أم ناعمة.

تزيين المساحات الخارجية بواسطة فوانيس رمضان

إذا كان منزلكِ يتميّز بالسلالم الخارجية، يمكنكِ أن تزيّنيها بفوانيس رمضان. ضعي عليها الموديلات بكافّة الأشكال والأحجام وأضيفي لمسة دافئة إلى منزلكِ!

ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتفانوس مبتكر من Decallicious تجدينه لدى موقع التسوّق The Saffron Souk

ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Burke Becor على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة MyCraftWork, LLC على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Z Gallerie على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة IKEA Saudi Arabia على بنترست

ديكور رمضان: نصائح لتزيين المنزل بواسطة الأكسسوارات المزخرفة

لا تتردّدي في تزيين المنزل في شهر رمضان بالأكسسوارات المزخرفة، التي تُسمّى بـOrnaments. هذه الأخيرة ستضفي لمسة احتفالية إلى منزلكِ، كما ستخلق أجواء هادئة أيضاً.

هذه التفاصيل يمكنها أن تتميّز بالأضواء الملفتة، كما يمكنها أن تكون صنوعة من أوراق الكارتون بحيث ستزيّن الجدران أم ستتدلّى من السقوف في شهر رمضان. زيّني غرفتكِ، غرفة المعيشة، غرفة الطعام بهذه التفاصيل؛ يمكنكِ أن تضعيها فوق طاولة الطعام أثناء ترتيب سفرة رمضان، على النوافذ أم غيرها. لا تتردّدي في محاربة الملل من خلال صنع التفاصيل المزيّنة بنفسكِ! يمكنكِ أن تختاري كلّ الألوان والأشكال التي تخطر في بالكِ وإضافة لمسة مرحة إلى منزلكِ.

ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة eBay.co.uk على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Love the Day على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة POM JOY FUN and PARTY SPARKLES على بنترست

ديكور رمضان: نصائح لتزيين المنزل بواسطة اكليل رمضان

زيّني منزلكِ في رمضان بواسطة إكليل جميل، يمكنكِ وضعه على الباب الأساسي أم داخل البيت وذلك لخلق اجواء رمضان مفعمة بالحياة. يمكنكِ أن تشتري هذا الموديل من مواقع التسوّق الإلكتروني أم يمكنكِ صنع موديل بنفسكِ، من خلال استخدام الزهور، شرائط الساتان وكتابة عبارة "رمضان مبارك" في منتصف الإكليل. كذلك، يمكنكِ إنشاء اكليل مصنوع من ورق الكارتون، الأضواء وفوانيس صغيرة.

ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Crafty Shiro على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Homemy design على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Party Supplies World على بنترست

ديكور رمضان: نصائح لتزيين المنزل بواسطة الأعواد والشموع العطرية

لا يمكننا أن نغضّ النظر عن أهميّة منح المنزل رائحة جميلة في رمضان وفي كلّ المناسبات! الأعواد والشموع العطرية تمنح المنزل لمسة دافئة، هادئة ومريحة في الوقت عينه. كما أنّها ستبعث بالراحة والسعادة في نفس الفرد، فمشاهدة الأعواد العطرية أم الشموع أثناء إضاءتها ستنشر بالفرح والأجواء الإيجابيّة داخل المنزل. الأعواد العطرية ستمنح المنزل رائحة عذبة وزينة رمضان 2020 جميلة في الوقت عينه، كما يمكنكِ وضعها في أي مكان رغبت بوضعها في البيت. الشموع العطرية ستضيء المنزل وتمنحه رائحة جميلة في الوقت نفسه، يمكنكِ وضعها على الطاولة في غرفة المعيشة أم حتّى في غرفة الطعام. كما يمكنكِ اللجوء إلى الرذاذ المعطّر، الذي سيمنح المنزل جوّ منعش بطريقة سريعة.

ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتعطور للمنزل من Ritualsديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتشمعة معطّرة من SILSAL Ghida Candle by Nafisa تجدينها على موقع التسوّق The Saffron Souk

ديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة John Lewis & Partners على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة Partylite على بنترستديكور رمضان اغراض رمضان فوانيس افكار رمضانية رمضان زينة رمضان اجوار رمضان ترتيب سفرة رمضان زينة رمضان للبيتمن صفحة The White Company على بنترست