close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور فوانيس رمضان 2020 لتزيّني بها منزلكِ طيلة هذا الشهر

فانوس رمضانما رأيكِ أن تضيفي إلى منزلكِ لمسة شرقية رمضانية 100%؟ خطوة ستجعلكِ تشعرين بأجواء هذا الشهر الفضيل من دون شك خصوصاً أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، وستمنح كل أفراد عائلتكِ الراحة والطاقة الإيجابيّة في هذه الظروف. طيلة هذا الشهر، زيّني بيتكِ بأجمل فوانيس رمضان. هذا الأكسسوار يُعتبر من أحد الفنون الفلكلوريّة المرتبطة بشهر الصوم كما وهو جزءً لا يتجزّأ من الإحتفالات الرمضانية. من هنا، سنقدم لكِ مجموعة من الموديلات لتختاري الفانوس الذي يناسب ديكور منزلكِ أو حديقتكِ لتضيئي لياليكِ في رمضان 2020.

ستجدين بين الموديلات أدناه فوانيس رمضان باللون الذهبي مصنوعة من الحديد أو النحاس، والتي تضيف لمسة أنيقة على ديكور المنزل واجواء رمضان. كما ستجدين أيضاً من بين زينة رمضان للبيت فوانيس مبتكرة ذات أشكال هندسية.

في حال أردتِ إختيار موديلات فوانيس مضان تتماشى مع لون الأثاث مهما كان، يمكنكِ إنتقاء تلك التي تتميّز باللون الأبيض أو الأسود والتي تظهر تباين مع ضوء الشمعة بداخلها، تماماً مثل فانوس Ikea الأبيض أو فانوس Walmart.

من أجمل فوانيس رمضان أيضاً هي تلك المصنوعة من زجاجات على شكل نجمة تماماً مثل فانوس Koehler Home Decor. هذا الموديل سيضفي إلى زينة رمضان للبيت لمسة مميّزة. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن فانوس غير تقليدي، فما رأيكِ أن تختاري التصميم المزيّن بحبات خشبية تماماً مثل فانوس Pan Emirates.

للمسة أكثر عصرية أيضاً يمكنكِ اختيار فوانيس رمضان المصنوعة من الخشب الأبيض والحبال أو تلك التي تأتي على شكل إبريق شاي ومزيّنة بقطع هندسية من الزجاج.

من جهة أخرى، يمكنكِ اختيار فوانيس رمضان التي تتداخل فيها أشكال الورورد والنجوم. بعض فوانيس رمضان يمكنكِ وضعها على الأرض أو الطاولة أما الموديلات الأخرى فباستطاعتك تعليقها في الحديقة أو في السقف لتضيء المكان بطريقة مميزّة.

صور فوانيس رمضان لتزيّني بها منزلكِ طيلة هذا الشهر

فانوس رمضانفانوس رمضان من Pottery Barnفانوس رمضانفانوس رمضانفانوس رمضان من Ikeaفانوس رمضانفانوس رمضان من H&Mفانوس رمضانفانوس رمضان من Pan Emirates

فانوس رمضانفانوس رمضان من Crate & Barrelفانوس رمضانفانوس رمضان من Marks & Spencerفانوس رمضانفانوس رمضان من Home Box موجود لدى موقع Noonصور فوانيس رمضان 2020 لتزيّني بها منزلكِ طيلة هذا الشهرفانوس رمضان من Koehler Home Decorفانوس رمضانفانوس رمضان من My Rustic Home Boutique موجود لدى موقع Etsyصور فوانيس رمضان 2020 لتزيّني بها منزلكِ طيلة هذا الشهرفانوس رمضان من Walmartفانوس رمضانفانوس رمضان من Melody Maisonفانوس رمضانفانوس رمضان من Etsy

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 24 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.