close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!مع بداية مايو، ينتهي شهر رمضان الكريم ويحلّ علينا عيد الفطر السعيد لعام 2022. قبل اقتراب العيد، قد تبحثين عن عروض سفر من السعودية إلى الخارج، لقضاء الإجازة في أجمل الوجهات السياحية العالمية. من بلدان في العالم العربي إلى أجمل الجزر والمدن السياحية من المالديف، جورجيا، سريلينكا، وغيرها، يمكنك أن تزوريها لتمضي اجازة عيد الفطر برفقة العائلة أو الأصدقاء من خلال الحصول على عروض استثنائية للعطلة. سنسهّل عليكِ المهمة ونقدم لكِ أبرز عروض عيد الفطر 2022 لتستفيدي منها في أسرع وقت.

أبرز عروض سفر في اجازة عيد الفطر 2022

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في جورجيا

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!

إن رغبتِ في قضاء اجازة عيد الفطر في جورجيا يمكنك زيارة موقع Holiday-factory.com والإستفادة من العروضات التي يقدمها مع خصم يصل إلى 30% على حجوزات السفر. ستجدين فنادق عديدة فخمة ومرتبة، قريبة من اماكن سياحية في جورجيا، لتمضي عطلة العيد بطريقة مميّزة هذا العام.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في المالديف

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!

ادخلي موقع Holidaysbysaudia.com واستفيدي من عروض عيد الفطر 2022، في حال رغبتِ في زيارة المالديف في العطلة. يقدم لكِ الموقع أهم الفنادق لحجز إقامتكِ بها، بأسعار تبدأ من 11940 ريال سعودي كما تمتد العطلة طيلة 7 ليالي.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في سريلانكا

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!اجعلي سريلانكا وجهتكِ السياحية المقبلة واستفيدي من عرض اجازة عيد الفطر من موقع Sttb.com حيث تتيح لك العروض قضاء العطلة لمدّة 7 أيام، في الفندق الذي يناسبكِ بأسعار تبدأ من 2350 ريال سعودي.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في الأردن

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!أيضاً من موقع Holiday-factory.com، يمكنكِ أن تستفيدي من عروض اجازة عيد الفطر في اماكن سياحية في الاردن. يصل الخصم في رحلات الأردن إلى 50%، لاتفوّتي هذه الفرصة لقضاء إجازة عيد فطر لا تُنتسى.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في تركيا

من السعودية إلى أجمل البلدان السياحية... استفيدي من عروض سفر عيد الفطر 2022 لتمضي إجازة مميزة!

في حال اخترتِ تركيا لتكون وجهتكِ السياحية المقبلة في عيد الفطر 2022، استفيدي من عروض السفر على موقع Sttb.com ستجدين عروض رمضان والعيد في مختلف اماكن سياحية في تركيا تحديداً في اسطنبول، تبدأ كلفتها من 2250 ريال سعودي.