close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معايدات النجمات والشخصيات الملكية بمناسبة حلول رمضان 2022

معايدات النجمات رمضان 2022ها هو زمن البركة قد حلّ! رمضان، الشهر الذي ينتظره الجميع، كبار وصغار قد هل هلاله لعام 2022. مع حلول الشهر الفضيل، بالطبع يتبادل الكلّ عبارات التهنئة لتقديم أسمى التمنيات للمقربين والأصدقاء. بدورهم، نشر أبرز النجمات، الشخصيات الملكية ووجوه السوشيل ميديا بوستات على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً على إنستقرام، ليستقبلوا شهر رمضان على طريقتهم الخاصة، ويعايدوا متابعينهم بطريقة مميزة. إليكِ في ما يلي، كل معايدات النجمات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك!

معايدات النجمات والشخصيات الملكية بمناسبة حلول شهر رمضان 2022

معايدة الأمير تشارلز في رمضان 2022

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، هنّىء الأمير تشارلز الشعب المسلم عبر صورة نُشرت عبر الموقع الرسمي للأمير تشارلز وزوجته، أُرفقت بتعليق جاء فيه الكلام التالي:" بينما يبدأ المسلمون في جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث الأوسع فترة من الصيام والصلاة في بداية شهر رمضان، تنضم إلي زوجتي في اغتنام هذه الفرصة لنقل أحر تمنياتنا إلى جميع من يحتفلون بهذا الشهر. يوفر رمضان وقتًا للتفكير في بركاته الخاصة وللتعبير عن الامتنان لها. إن إحدى أعظم طرق إظهار الامتنان في الإسلام، كما أفهم، هي خدمة من هم أقل حظاً في مجتمعنا. لا يتوقف كرم روح المسلمين وكرم ضيافتهم عن إدهاشي وأنا متأكد من أننا مع دخولنا أوقاتاً غير مستقرة، حيث يكافح الكثيرون الآن للتعامل مع التحديات المتزايدة ، سيصبح المجتمع المسلم مرة أخرى مصدرًا للأعمال الخيرية الهائلة إعطاء هذا رمضان. هناك الكثير الذي يمكن أن نتعلمه جميعًا من روح رمضان - ليس فقط الكرم ، ولكن أيضًا الامتناع عن الصلاة والامتنان والعمل الجماعي في الصلاة والتي ستوفر راحة كبيرة للكثيرين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الشهر المبارك. أدعو الله أن يحظى جميع المسلمين بشهر رمضان المبارك. رمضان مبارك"



معايدة الملكة رانيا في رمضان 2022

عايدت الملكة رانيا متابعينها على انستقرام بحلول الشهر الفضيل، عبر فيديو يوثّق أجمل اللحظات الرمضانية وأرفقته برسالة تهنئة قائلة:" أجمل أيام السنة تهل علينا بالرحمة والبركة، رمضان كريم وكل عام وأنتم جميعاً بألف خير".


معايدة الشيخة موزة بنت ناصرفي رمضان 2022

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، هنئت الشيخة موزة بنت ناصر متابعينها على انستقرام، عبر فيديو يحمل صلاة وأناشيد رمضانية، وتوجّهت لمتابعينها قائلة:" أهنئ المسلمين جميعاً بحلول شهر رمضان المبارك، داعيةً الله عز وجل أن يبارك لنا في أيامه وأن يتقبل صيامنا وقيامنا ويبلغنا ليلة القدر. كل عام وأنتم بخير".


معايدة أحلام في رمضان 2022

بدورها، هنئت أحلام متابعينها بحلول الشهر الفضيل، وذلك عبر فيديو نشرته على انستقرام وهي تؤدي صلاة لرمضان، وعلّقت على الفيديو قائلة:" يا واسع المغفرة واقفين على بابك طالبين رضاك رحمتك المخلصين في عبادك، اقبل دعايا يارب واهديني للإيمان طهر، لي قلبي يارب بالذكر والقران يا واسع المغفره، يا ساتر العيوب، يا غافر الذنوب، يا عالم القلوب".


معايدة نادين نجيم في رمضان 2022

شاركت نادين نجيم مع متابعينها صور تحمل رسائل تهنئة بمناسبة حلول الشهر المبارك، وعلّقت عليها قائلة:"رمضان كريم".


معايدة لجين عمران في رمضان 2022

بدورها أيضاً، نشرت لجين عمران فيديو عبر موقعها الرسمي على انستقرام وهي تتحضّر للشهر الفضيل برفقة عائلتها، وعلّقت على الفيديو قائلة:" على موعدنا السنوي الغالي اللي كلنا نتتظره هلال رمضان الله يعيد علينا و عليكم هالشهر الفضيل بالخير و اليمن و البركات لا فاقدين و لا مفقودين و يتقبل منا و منكم صالح الأعمال"


معايدة أسيل عمران في رمضان 2022

هنأت أسيل عمران متابعينها على انستقرام بحلول الشهر الفضيل، وذلك عبر صورة كُتب علبها رمضان كريم، أرفقتها بتعليق أتى على الشكل التالي:" مبارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وانتم بألف خير ".


معايدة اليسا في رمضان 2022

هنئت اليسا متابعينها بحلول شهر رمضان المبارك، عبر تغريدة على تويتر قالت من خلالها:" كل سنة وإنتو بألف خير ويكون شهر مبارك عليكن جميعا وعلى عيلكن. الله يعطينا بركة هالشهر بالصيام والصلا وجمعة الإفطار والسحور تا نستعيد شوي من فرح الإيام الصعبة"



معايدة ميريام فارس في رمضان 2022

بدورها، هنّأت ميريام فارس متابعينها بحلول شهر رمضان لعام 2022، وذلك عبر تغريدة على تويتر أتت على الشكل التالي:" #رمضان_كريم وكل عام وأنتم بخير. أتمنى للجميع صياما مقبولا في هذا الشهر الفضيل"

معايدة هند صبري في رمضان 2022

أطلت هند صبري أول ايام الشهر الفضيل بإطلالة عربية بامتياز، حيث اعتمدت عبايا باللون الأخضر اقترنت بوشاح رأس. أرفقت الصورة برسالة تهنئة، حيث كُتب عليها رمضان كريم وعلّقت قائلة:" كل عام و أنتم بخير تقبّل الله منّا و منكم".


معايدة حلا شيحا في رمضان 2022

بكلمات مؤثرة ونابعة من القلب، هنئت حلا شيحا متابعينها بحلول شهر رمضان المبارك، وذلك عبر صورة، أطلت خلالها بالحجاب وأرفقتها بتعليق يحمل ايمان ومحبة أتى على الشكل التالي:" أُشهدك يا ربي في اول ليلة في رمضان اني احب الخير لكل الناس من كل قلبي و بتمنا لهم السعادة و راحة البال و القبول في شهرك الكريم .و أُشهدك امام كل احبابي في مصر و الوطن العربي، اني سامحت من ظلمني و من اسأء لي بقصد او بدون قصد و أسألهم امامك يا الله ان اسأت لاحد بقصد او بدون قصد ان يسامحوني و يدعوا لي بالخير . هذا شهر فضيل شهر تتنزل فيه الرحمة و المغفرة و العتق من النار فعلشان نستقبل هذا الشهر مفيش اجمل من التسامح و التغافل و الدعاء فهي اجمل بداية في اجمل".



معايدة سميرة سعيد في رمضان 2022

نشرت سميرة سعيد صورة لها عبر صفحتها الرسمية على انستقرام وعلّقت عليها قائلة: رمضان كريم.. أعاده الله علينا بكل خير ".

معايدة جويل مردينيان في رمضان 2022

نشرت جويل مردينيان صورتها عبر موقعها الرسمي على انستقرام وهنأت من خلالها المتابعين بحلول شهر رمضان المبارك قائلة:" رمضان كريم للجميع، أتمنى أن يكون هذا الشهر مليء بالحب والسلام.