close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 مواقع وتطبيقات لتنزيل ثيمات رمضان وارسالها إلى المقرّبين منكِ

مواقع وتطبيقات لتنزيل ثيمات رمضانمع اقتراب حلول الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي ثيمات رمضان وبطاقات تهاني للأقارب والأصدقاء لمعايدتهم. باستطاعتكِ الإستعانة ببعض المواقع والتطبيقات التي تتضمّن العديد من البطاقات الإلكترونية الخاصة بتهنئة رمضان، والتي يمكن تنزيلها على هاتفكِ وارسالها عبر الواتساب. كذلك بعض هذه المواقع والتطبيقات، تتيح لكِ إضافة بعض اللمسات الخاصة بكِ على الثيمات، فاكتشفي ما هي أبرزها في السطور التالية.

مواقع وتطبيقات لتنزيل ثيمات رمضان

1- موقع وتطبيق Paperless Post لتنزيل ثيمات رمضان

موقع وتطبيق Paperless Post لتنزيل ثيمات رمضانفي حال كنتِ تبحثين عن موقع لتنزيل ثيمات رمضان، فباستطاعتكِ أن تستعيني بموقع Paperless Post. تجدين العديد من موديلات البطاقات الإلكترونية، كما باستطاعتكِ أن تصمّمي بعضها بنفسكِ.

  • لزيارة موقع Paperless Post اضغطي هنا: Paperless Post
  • لتحميل Paperless Post على App Store اضغطي هنا: Paperless Post
  • لتحميل Paperless Post على Google Play اضغطي هنا: Paperless Post

2- موقع وتطبيق Greetings Island لتنزيل ثيمات رمضان

 موقع وتطبيق Greetings Island لتنزيل ثيمات رمضانارسلي للأشخاص الأحب إلى قلبكِ بطاقات الكترونية للتهنئة بمناسبة حلول رمضان، وذلك من خلال الإستعانة بموقع Greetings Island.

3- موقع وتطبيق Canva لتنزيل ثيمات رمضان

 موقع وتطبيق Canva لتنزيل ثيمات رمضانمن بين مواقع تنزيل ثيمات العيد مجاناً، إليكِ موقع كانفا. ستجدين فيه مجموعة من البطاقات الجاهزة وخلفيات رمضان، التي يمكنكِ إضافة لمستكِ الخاصة عليها.

  • لزيارة موقع Canva اضغطي هنا: Canva
  • لتحميل Canva على App Store اضغطي هنا: Canva
  • لتحميل Canva على Google Play اضغطي هنا: Canva

أجمل عبارات عن رمضان

4- موقع وتطبيق جاست وينك JustWink لتنزيل ثيمات رمضان

9 مواقع وتطبيقات لتنزيل ثيمات رمضان وارسالها إلى المقرّبين منكِيساعدكِ موقع جاست وينك في الحصول على بطاقات تهنئة رمضان إلكترونية، كما يمكنكِ إرفاقها بعبارة معايدة من اختياركِ. هو متوفّر أيضاً على شكل تطبيق يمكنكِ تحميله على أجهزة اندرويد وIOS.

  • لزيارة موقع JustWink اضغطي هنا: JustWink
  • لتحميل JustWink على App Store اضغطي هنا: JustWink
  • لتحميل JustWink على Google Play اضغطي هنا: JustWink

5- تطبيق Islamic Greetings Cards لتنزيل ثيمات رمضان

تطبيق Islamic Greetings Cards لتنزيل ثيمات رمضانكما اسمه يدلّ، يقدّم التطبيق بطاقات معايدات إسلامية وعبارات رمضانية، من بينها صور ثيمات رمضان كريم. يمكنكِ إرسالها على مواقع التواصل الإجتماعي لتهنئة الأقارب والأصدقاء بإستقبال شهر رمضان 2022.

6- تطبيق رسائل وصور رمضان لتنزيل ثيمات رمضان

9 مواقع وتطبيقات لتنزيل ثيمات رمضان وارسالها إلى المقرّبين منكِيقدم تطبيق رسائل وصور رمضان، مجموعة من ثيمات العيد التي تحمل رسائل تهنئة رمضان، مسجات وصور خاصة بالمناسبة.

6- تطبيق Ramadan Mubarak eCards لتنزيل ثيمات رمضان

تطبيق Ramadan Mubarak eCards لتنزيل ثيمات رمضانهذا التطبيق يوفّر لكِ بطاقات معايدة مع رسائل معبّرة لتهنئة الأشخاص المقرّبين منكِ بحلول شهر رمضان.

8- موقع وتطبيق Blue Mountain لتنزيل ثيمات رمضان

 موقع وتطبيق Blue Mountain لتنزيل ثيمات رمضانإن كنتِ تريدين ارسال ثيمات تهنئة رمضان، فباستطاعتكِ أن تستعيني بهذا الموقع. تجدين بطاقات الكترونية لمعايدة الأشخاص المقرّبين منكِ.

  • لزيارة موقع Blue Mountain اضغطي هنا: Blue Mountain
  • لتحميل Blue Mountain على App Store اضغطي هنا: Blue Mountain
  • لتحميل Blue Mountain على Google Play اضغطي هنا: Blue Mountain

9- تطبيق Muslim Cards Pro: Eid & Ramadan لتنزيل ثيمات رمضان

تطبيق Muslim Cards Pro: Eid & Ramadan لتنزيل ثيمات رمضانمن خلال هذا التطبيق، باستطاعتكِ أن ترسلي لكلّ المقرّبين منكِ ثيمات رمضان عبر الواتساب. تجدين العديد من الموديلات، لتختاري من بينها البطاقة التي تعجبكِ، كما باستطاعتكِ كتابة الرسالة التي تريدينها.